هدية الي دعاة التقريب بين السنه والرافضه ::
من اهل السنة البسطاء والذين لايعلمون خبث هؤلاء القوم او من يتغاضون عن ذلك وهم يعلمون ... ومن يحبون الحياة الدنيا بالذل والعار ولو علي حساب دينهم وكما يقال "ان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم"
هذه ألصوره تبين حقيقة فساد العقيدة الضالة عندهم ,, يجاهرون بالعداء والحقد لخير الخلق بعد رسول الله صلي الله عليه وسلم هل بعد سب الصحابة ، وطعن النبي في عرضه شئ ؟
يا أصحاب العقول .. أين أنتم ؟؟ هؤلاء خير الصحابة وأفاضلهم اختارهم الله لصحبة نبيه ؟؟ ألم يرضي عنهم فى كتابه ؟؟ ألم يُبشر الرسول بعضهم بالجنة ؟؟ أليس ممن تسبون من شهد بدراً ، والذين قال رسولنا صلي الله عليه وعلى آله وصحبه فيهم أن الله اطلع على أهل بدراً وقال لهم اعملوا ما شئتم فقد غفرت لكم ؟؟ أليسوا هم من حضروا بيعة الشجرة ، والذين قال الله عنهم ( لقد رضي الله عن المؤمنون إذ يبايعونكـ تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحاً قريبا)
يقول الله أنه غفر لهم ويبشر رسولنا بعضهم بالجنة ويحسن جلهم العمل ويخدم الإسلام بدمه وماله ويعيش مع رسول الله مجاهداً ، ويقضي عمره بين يدي الرسول ، ومن عمر بعد وفاته صلى الله عليه وسلم تمسكـ بهدية وسار على نهجه وجاهد فى الله حتى أتاه اليقين ويأتي علينا كلاب الأرض النابحة ، وأرباب الملل الفاسدة ، وعبد الطاغوت وأحفاد سدنة بيوت النار ، فيسبوا أشرف الخلق بعد الانبياء والرسل ويقولوا هذا ديننا وتلكـ قربة نتقرب بها إلى الله وأنطبق عليكم قوله تعالى " والذين اتخذوا من دونه أولياء ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى " صدق الله العظيم ..
ألا هل من عقول تفهم ؟؟؟
تتجاوزون على عرض النبي صلي الله عليه وسلم ولقد برئها الله من فوق سبع سماوات {إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم بَلْ هُوَخَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ} (11) سورة النــور
أين عقولكم أيها الكفرة الفجرة ؟؟؟ ألا تتقون الله رب العالمين ؟؟؟

هدية الي دعاة التقريب بين السنه والرافضه ::  943220_476890722379739_644969247_n