home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
السيسي عدو الله mp3 access_timeالخميس نوفمبر 26, 2020 10:06 pmpersonالبيرق الاخضر
بلحة النتن المهزوز المُهزأ mp4access_timeالسبت أكتوبر 10, 2020 8:31 ampersonالبيرق الاخضر
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 32 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 32 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل


لا ترجعوا بعدي كفاراً Empty لا ترجعوا بعدي كفاراً

لا ترجعوا بعدي كفاراً

نعوذ بالله من حال أهل النار



اللهم صل على سيدنا محمد القائل: «لا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضكم رقاب بعض»

أما بعد: فقد ظهر في أمتنا الإسلامية جماعات كثيرة يكفر بعضها بعضاً، ويستحل كل فريق دم ومال وعرض الفريق الآخر، وحصر كل قوم من هؤلاء الحق فيما ذهبوا إليه، وأن كل من خالفهم فهو على الباطل كافر حلال الدم.

وأتى على هذه الأمة من الاختلاف والتناكر مثل ما أتى على الأمم من قبلنا، فكما ظهر في اليهود والنصارى متطرفون خارجون عن دين الله وشرعه الذي أنزله على رسله كذلك ظهر في المسلمين وطوائفهم وفرقهم متطرفون خارجون عن دين الله وشرعه الذي أنزله على خاتم أنبيائه ورسله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.




وقد أخبر صلوات الله وسلاماته عن هؤلاء وذكرهم بأوصافهم وعقائدهم الضالة وحذر منهم وهو الصادق المصدوق الذي لا ينطق عن الهوى فقال في وصفهم: «قوم يقرؤون القرآن لا يجاوز حناجرهم، يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية، يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان، لئن أنا أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد». البخاري.

ونحن نرى ذلك واضحاً جلياً في الجماعات المتطرفة الذين يقتلون من خالفهم من المسلمين ويدعون أهل الأوثان كما هم ولا يتعرضون لواحد منهم.

وقد جعل الله تعالى التفرق من العذاب النازل بالأمة فقال سبحانه: {قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَى أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَاباً مِّن فَوْقِكُمْ أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعاً وَيُذِيقَ بَعْضَكُم بَأْسَ بَعْضٍ} [الأنعام:65].




وما يذهب إليه هؤلاء من تكفير مخالفيهم هو من الجهل النازل بين يدي الساعة، ففي الصحيح: «إن بين يدي الساعة لأياماً ينزل فيها الجهل ويرفع فيها العلم، ويكثر فيها الهَرج، والهرج القتل»، فانظر كيف جعل النبي صلى الله عليه وسلم كثرة القتل من نتائج نزول الجهل ورفع العلم.

وبهذا يتبين أن كل من يفتي من المفتين المتزينين بزي العلماء لهؤلاء وأمثالهم بالقتل فهو جاهل وليس بعالم، وعلى العلماء والمفتين الذين يخشون ربهم ويخافون سوء الحساب ألا يفتوا لهؤلاء بإباحة قتل المسلم ولو أجريت له في زعمهم محاكمات عادلة وقضاء شرعي، فهذا ليس لهم وإنما هو للخليفة المسلم المستجمع للشروط، ، وعلى أولئك العلماء والمفتين الإكثار من الخطب والدروس الوعظية والكتابات الفقهية المعتمدة على القواعد الأصولية ونشرها بجميع وسائل الإعلام في تحذير هؤلاء من التكفير، وفي تحذير المسلمين من بدعتهم وضلالاتهم حتى لا يخدع بهم أحد من العامة فيتبعهم فيما هم عليه.

لا ترجعوا بعدي كفاراً Empty رد: لا ترجعوا بعدي كفاراً

جزاك الله كل خير
للأسف إرهاب الغرب المجرم ودكتاتورية بعض الحكام هي من تسبب في ضياع بعض المسلمين المغالين في دينهم إلى هذا التطرف الأعمى نسأل الله لجميع المسلمين الهداية والتسامح والإعتدال في كل شيء من أمور الدين وغيرها
نعلم ييقينا أنه لولا إرهاب الصهائنة وما فعلوه بشعب فلسطين وإرهاب الغرب وما تسببوه في إحتلال هذا المغتصب اللعين لفلسطين وسكوت مغلب العرب عن ما يفعله هؤلاء الصهائينة بفلسطين ثم بعد ذلك بالعراق لما كان هناك جماعات تطرفت قهراً من تطرف اليهود والغرب المجرم ............. اللهم اصلح حال جمع المسلمين ورد كيد اليهود المتطرفين في نحورهم ......


AY AY 


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب
لا ترجعوا بعدي كفاراً 13951812
شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً

لا ترجعوا بعدي كفاراً Empty رد: لا ترجعوا بعدي كفاراً

AY


لا ترجعوا بعدي كفاراً 10849811
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى