home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
موسيقى فيلم الرسالة جودة عالية mp3access_timeالأحد أكتوبر 17, 2021 4:43 pmpersondiablo
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

 الائتلاف يطالب بتسليح الجيش الحر للمشاركة في تحرير "الرقة" Empty الائتلاف يطالب بتسليح الجيش الحر للمشاركة في تحرير "الرقة"

أطلق جملة من التحذيرات من الوضع الراهن .. الائتلاف يطالب بتسليح الجيش الحر للمشاركة في تحرير "الرقة"
---
شبكة شام
-----
طالب الائتلاف الوطني ، قيادة التحالف الدولي، بالتعامل بجدية مع كافة تشكيلات الجيش الحر التي تعلن استعدادها للمشاركة في تحرير مدينة الرقة والتصدي لتنظيم الدولة، ودعمها بالسلاح والمساندة الجوية اللازمة.

و قال الائتلاف ، في بيان صادر عنه ، إن تسليح الجيش السوري الحر شرط لا بديل عنه لحماية المدنيين من إرهاب نظام الأسد، والوقوف في وجه تنظيم الدولة، والانتصار على إرهابه، وتحرير المناطق الرازحة تحت سيطرتهما، وتمكين المدنيين من إدارتها وتخديمها لاستعادة الحياة المدنية فيها.

و أكد الائتلاف أن أي قوّة محلية أو خارجية، تحاول استغلال شعار محاربة الإرهاب، من أجل تحقيق أهداف خاصة غير تحقيق ارادة الشعب السوري في تحرير سورية من النظام الاستبدادي و قوى الارهاب المتطرفة واعادة الحقوق للشعب السوري فإنها تعتبر مشروعاً احتلالياً جديداً لكسر ارادة السوريين.

و بناء على ما سبق حذر بيان الائتلاف من استمرار التوجه الحالي الذي يحصر الدعم العسكري الفعال بفصيل واحد مرتبط بنظام الأسد الإرهابي وحلفائه، وارتكب الجرائم بحق السوريين، وصدرت بحقه تقارير دولية مستقلة تؤكد قيامه بأعمال ترقى إلى جرائم حرب.

كما حذر الائتلاف من وقوع المزيد من هذه الجرائم، حيث يتم تجيير عمليات التحالف لتحقيق أهداف تخدم المصالح الخاصة لمليشيا ال pyd بما يتناقض مع ما أجمع عليه السوريون.

و طالب البيان التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بإصدار ضمانات علنية يتحمل من خلالها، بشكل واضح لا لبس فيه، مسؤولية ضمان حق جميع اللاجئين والنازحين في سورية بالعودة إلى مدنهم وقراهم، وتمكينهم من إدارة شؤونهم عبر مجالس إدارة محلية منتخبة من قبلهم دون أي تدخل عسكري أو أمني من أي جهة.

كما طالب الائتلاف بضمان عدم استغلال الأعمال العسكرية لإحداث أي تغيير ديموغرافي، والعمل على تأمين الحماية اللازمة والخدمات الأساسية بما يسهل عودة اللاجئين والنازحين إلى منازلهم في أقرب وقت، مع التأكيد على عدم فرض أي وجود عسكري أو أمني على المناطق التي يتم تحريرها، من خارج أبناء المناطق نفسها أو من غير قوة الشرطة الحرة.


عظمة عقلك تخلق لك الحساد وعظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء

 الائتلاف يطالب بتسليح الجيش الحر للمشاركة في تحرير "الرقة" Empty رد: الائتلاف يطالب بتسليح الجيش الحر للمشاركة في تحرير "الرقة"

أيها الساسة في الائتلاف الوطني السوري .. صح النوم :
أنتم تطالبون أمريكا أن تسلح الجيش الحر .. وتطالبون التحالف الدولي بتحمل المسؤولية 
لضمان حقوق اللاجئين والنازحين في سورية بالعودة إلى مدنهم وقراهم .. وتطالبون بعدم استغلال الأعمال العسكرية لإحداث أي تغيير ديموغرافي في المنطقة .. ونسألكم : أحقا أنتم جادون في هذه المطالب .؟ أحقا أنكم لا ترون أمريكا ضالعة في التآمر على وجود أبناء السنة في سوريا .؟ أحقا أنكم لا ترون عملية التقسيم والدولة الكردية التي تقوم أمريكا بإرساء دعائمها في شمال سوريا .؟ أحقا أنكم لا ترون معالم الدولة العلوية التي تقوم روسيا بتشكيلها ورسم حدودها .؟؟

عجبا لكم أيها الساسة المحنكون .؟ والله إن كنتم لا ترون كل هذا فتلك مصيبة ، لأن ما يحدث الآن لا يخفى إلا على الأغبياء أو العميان .. وإن كنتم ترون الوقائع وتعرفون الحقائق ولا تصرحون بها لشعبكم فتلك خيانة ..
إن استقالة علوش هي وسام شرف للرجل .. فاستقيلوا جميعا وخذوا بأطراف هذا الشرف الوطني النبيل .. واجهوا الدول الكبرى المتآمرة علينا بحقيقة أمرها .. اكشفوا القناع عن وجهها القبيح .. وصارحوها بالعداوة .. فهذه دول معادية ، وساستها مجرمون لا تنفع معهم الملاينة . ولا تفيد المداهنة ..
الواجب الديني والوطني يطالبكم بوقفة لله ثم للوطن يحفظها لكم 
التاريخ في سجله الخالد .. انفضوا أيديكم من المؤتمرات التآمرية ، والاجتماعات الخيانية .. وارجعوا إلى أحضان سوريا ، لقيادة الكفاح المسلح ، الذي لا سبيل إلى التحرير إلا عن طريقه .. فالحرية تنتزع انتزاعا ولا تؤخذ ببوس الشوارب .. واعتبروا بنتائج المباحثات الفلسطينية ، التي استمرت 70 سنة ولم تأت بأي حل جديد مفيد .. 
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى