home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
موسيقى فيلم الرسالة جودة عالية mp3access_timeالأحد أكتوبر 17, 2021 4:43 pmpersondiablo
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

رجب طيب أردوغان .. طريق قتال تنظيم الدولة لا يمر عبر قتل أبرياء سوريا Empty رجب طيب أردوغان .. طريق قتال تنظيم الدولة لا يمر عبر قتل أبرياء سوريا

رجب طيب أردوغان .. طريق قتال تنظيم الدولة لا يمر عبر قتل أبرياء سوريا

---------
رجب طيب أردوغان .. طريق قتال تنظيم الدولة لا يمر عبر قتل أبرياء سوريا 103e89e3e6df9058c7fecfcfdd981634_M

شبكة شام
---
قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن طريق قتال تنظيم الدولة لا يمر عبر قتل الأبرياء في سوريا وارتكاب الظلم في حقهم، وإنما من خلال إنقاذهم من النظام الظالم، في تعليقه على الوجود الروسي والإيراني وجنود أمريكيين داخل الأراضي السورية.

وجاءت تصريحات الرئيس التركي ، في كلمة ألقاها الأحد، لدى مشاركته بمراسم الاحتفال بـ"الذكرى الـ 563 لفتح القسطنطينية (إسطنبول) على يد الجيش العثماني"، في ميدان "يني قابي" وسط المدينة، وسط حضور جماهيري كبير تجاوز مئات الآلاف من الأشخاص.

الرئيس التركي أكد، أنّ قوات الأسد وتنظيم الدولة وقوات "بي واي دي" ، يدعمون بعضهم بعضا، وأنّ غياب أحدهم ينهي بقاء الآخرين، وفقاً لتعبيره.

فيما أبدى الرئيس التركي، استيائه من وضع الجنود الأمريكيين المتواجدين داخل الأراضي السورية، شارات تنظيم "بي واي دي" ، متسائلاً عن سبب القيام بهذه الخطوة، مشيراً أن هدف الذين يدعمون تنظيم "بي واي دي" الإرهابي بذريعة محاربته لتنظيم الدولة هو قطع صلة تركيا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مضيفاً في الوقت ذاته "أنّ الأسد يمارس إرهاب الدولة في سوريا".

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، صوراً يظهر فيها مقاتلين من تنظيم "بي واي دي" ، وهم يحملون أسلحة أمريكية الصّنع، فيما احتوت أخرى على مقاتلين أمريكيَّين يضعون شارة التنظيم على أكتافهم.


عظمة عقلك تخلق لك الحساد وعظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء

رجب طيب أردوغان .. طريق قتال تنظيم الدولة لا يمر عبر قتل أبرياء سوريا Empty رد: رجب طيب أردوغان .. طريق قتال تنظيم الدولة لا يمر عبر قتل أبرياء سوريا

يا رجب طيب أردوغان .. 
أيها الرئيس المحترم ..
انفض يدك من أمريكا .. واقطع علاقاتك مع نظام أوباما المجرم .. وتصرف كما يجب أن تتصرف لحماية بلدك ، فإن النار توشك أن تصل إلى تركيا بعدما أحرقت سوريا والعراق ، وأمريكا ضالعة في التآمر ضدك وضد أبناء السنة في تركيا وسوريا والعراق ولبنان .. ولاحقاً سيشمل تآمرهم الخبيث كلا من السعودية والأردن واليمن..
إن الشكوى وحدها لا تفيد .. ولا ترفع عن المسلمين ضيما .. لا بد من التدخل العسكري لتصحيح الأوضاع الخاطئة على الأرض ، وإبطال المؤامرة الكبرى التي تقوم بها أمريكا وروسيا بالاشتراك مع إسرائيل وإيران وأذنابهم في المنطقة .. 
لا تتردد في اتخاذ القرار الصائب في الوقت الصائب .. الوضع لا يحتمل التأخير ..
اللهم انصر الإسلام والمسلمين .. وأعل كلمة الحق والدين .. يا رب العالمين ..
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى