home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
أيسجن الحر وموقعة القممaccess_timeالسبت يوليو 04, 2020 10:47 ampersonAdmin
أناشيد ماهر زين 2020 mp3 متجددaccess_timeالجمعة يوليو 03, 2020 4:48 ampersonالبيرق الاخضر
المؤسس عثمان الحلقات 25+26+27 mp4 HDaccess_timeالثلاثاء يونيو 30, 2020 5:09 ampersonالبيرق الاخضر
المؤسس عثمان الحلقة 25 mp4 HD رائعaccess_timeالثلاثاء يونيو 23, 2020 4:09 pmpersonالبيرق الاخضر
الله أكبر ياعرب mp3 ..والمزيد.....access_timeالأحد يونيو 21, 2020 11:57 ampersonالبيرق الاخضر
موسيقى أرطغرل وعثمان mp3access_timeالسبت يونيو 20, 2020 1:55 ampersonالبيرق الاخضر
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل


( خاطرة )أنا لا أصدق وأتمنى أن لا تصدقوا  Empty ( خاطرة )أنا لا أصدق وأتمنى أن لا تصدقوا

أنا لا أصدق وأتمنى أن لا تصدقوا :
22 / 1 / 2017
أبو ياسر السوري
=============
 لا أصدق أن خلافا ما بين موسكو وواشنطن .. فالتفاهمات السرية تقول أنهم حبايب . وأنهم سمن على عسل .. كما يقول المثل ..
.
 ولا أصدق أن ترامب عدو لإيران . فقد غير كلامه عما كان أثناء حملة الانتخابات .. بالأمس قال سوف يلغي الاتفاق النووي .. واليوم يقول سوف يعيد البحث فيه لتعديل بعض شروطه .. يعني لا إلغاء ولا يحزنون .!! 
.
 ولا أصدق أن ترمب سيجيء منه خير للشعب السوري .. فقد أعلن صراحة أن الأولوية لديه تتمثل في القضاء على داعش . وأنه لا مصلحة له في إسقاط الأسد .. أليس هذا هو موقف أوباما من قبل ، ونفس موقف الروس من قبل ومن بعد .؟؟؟؟
.
 ولا أصدق أن هناك أصدقاء للشعب السوري .. فالكل ساكت عما يصيب هذا الشعب من ظلم وقهر وتشريد وإبادة .. والحقيقة إن كانت هذه صداقة فلسنا بحاجة إلى أعداء ..
.
 فاستيئسوا من أي خير يجيء من أهل الأرض .. وعلقوا آمالكم برب الأرض والسماء ، الذي بيده قلوب العباد وأقدارهم ، يقلبها كيف يشاء . قال تعالى [ حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَاءهُمْ نَصْرُنَا ] . صدق الله العظيم


عدل سابقا من قبل أبو ياسر السوري في الثلاثاء يناير 24, 2017 8:50 pm عدل 1 مرات

( خاطرة )أنا لا أصدق وأتمنى أن لا تصدقوا  Empty رد: ( خاطرة )أنا لا أصدق وأتمنى أن لا تصدقوا

ونحن لا ولن نصدق اخي ابو ياسر
فمحاور الشر أولياء لبعض وحتماً لن يأتي منها خير يوماً
ووحده أملنا بالله وليس بأهل الارض
( ولا أصدق أن هناك أصدقاء للشعب السوري .. فالكل ساكت عما يصيب هذا الشعب من ظلم وقهر وتشريد وإبادة .. والحقيقة إن كانت هذه صداقة فلسنا بحاجة إلى أعداء )
صدقت وأبدعت في هذه العباره اخي ابو ياسر 
دمت بخير وعافيه 


عظمة عقلك تخلق لك الحساد وعظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء

( خاطرة )أنا لا أصدق وأتمنى أن لا تصدقوا  Empty رد: ( خاطرة )أنا لا أصدق وأتمنى أن لا تصدقوا

أختي عربية حرة : بارك الله بك
كتبت هذه الخاطرة ، والهدف الرئيس منها ، تلك الفكرة التي قررتها الآية الكريمة التي ختمت بها الخاطرة [ حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَاءهُمْ نَصْرُنَا ] وهي مقررة أيضا بقوله تعالى [ أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ ] وملخصها : أن نصر الله لا يتأتى إلا للصابرين ، قال صلى الله عليه وسلم :" واعلم أن النصر مع الصبر ، وأن الفرج مع الكرب ، وأن مع العسر يسرا "
فمتى اشتدت الكروب ، وجلت الخطوب ، وزلزلت القلوب ، ونفض المؤمنون أيديهم من الخلق ، وعلقوا آمالهم بالخالق وحده .. أتاهم نصر الله .. لأنه تعالى هو وحده الذي يجيب المضطر إذا دعاه ، ويكشف السوء ..


ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى