home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
إلى الخائب الجبار الهارب بشارaccess_timeاليوم في 12:24 ampersonالموالي لله القحطاني
افضل معلم تاسيس ابتدائي - اطلب مهني السعوديةaccess_timeالإثنين ديسمبر 09, 2024 6:14 pmpersonrahma14
معتقل مفقود access_timeالأحد ديسمبر 08, 2024 9:06 pmpersonمحمد باسل
نبارك لكل ابناء الشعب السوري العظيم في انتصار ثورتهمaccess_timeالأحد ديسمبر 08, 2024 11:02 ampersonالموالي لله القحطاني
نبارك لكل ابناء الشعب السوري العظيم في انتصار ثورتهمaccess_timeالأحد ديسمبر 08, 2024 11:02 ampersonالموالي لله القحطاني
شركة تنظيف اثاث بالرياض - خصم 30% - اطلب مهنيaccess_timeالأحد ديسمبر 01, 2024 11:57 ampersonrahma14
شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض -خصم 20 %-اطلب مهنيaccess_timeالأحد ديسمبر 01, 2024 11:46 ampersonrahma14
افضل خدمات منزلية بأفضل الاسعار-اطلب مهني السعوديةaccess_timeالأحد ديسمبر 01, 2024 11:19 ampersonrahma14
بداية الإنفراج لإخواننا في الشام فلسطين وسوريا ولبنان من حلب access_timeالسبت نوفمبر 30, 2024 1:54 pmpersonالموالي لله القحطاني
فيفو Vivo V40access_timeالخميس نوفمبر 28, 2024 5:52 pmpersonrahma14
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 359 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 357 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

الحمصي, الموالي لله القحطاني

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

عرفت المرأة النصيريه باسم أم اللبيسه الحمراء(الكيلوت الداخلي)

و هذه تسميه أخذتها من لون اللبيسه الحمراء التي كانت ترتديها وهي من مخلفات أحداث مرت بها الطائفه النصيريه في عهد الدوله العثمانيه بعد اعتداء النصيريه على (المسيحيين و الإسماعيليين

و الُسنة) في الساحل السوري و إرتكابهم المجازر بحقهم و تهجيرهم من مدنهم و قراهم بزعامة اللص قاطع الطرق

(صالح العلي) الذي زعم النصيرية أنه من قادة الثورة السورية ...

فأعلنت الدوله العثمانيه الحرب على الطائفه النصيريه و قتلت منهم الكثير و شردتهم في الجبال مما جعلهم يرتدون (الكِيهوطة).؟




فماهي الكَهْيوطة أو "الكَهْيوطة" ( الشرائط الحمراء) ؟:




هي قطعة قماش طويلة أو شرائط حمراء تربط بمعصم اليد أو

توضع على الكتف و يلبسها عادة النصيري الذي يريد أن يَهِبْ

زوجته أو إبنته أو أخته الصغرى لشيخ المنطقة، و الذي يقوم بدوره

( أي الشيخ) يقوم بتحليل النكاح بالمرأة بدون عقد طلاق أو عقد زواج، و ذلك حرصاً من أن لا ينقطع نسل النصيريين .

أما اللبيسة الحمراء هى سروال لونه أحمر طويل له مطاط عند نهاية الأقدام تلبسه المرأة النصيرية تحت الفستان و يكون جزء منه ظاهر للعيان .

و أعتقد أن الطائفه النصيريه أوقفت العمل(بالكِيهوطة) مع دخول الاحتلال الفرنسي ففتحت فرنسا للنصيريات مكان للدعاره في اللاذقيه و كان مكانها محل شعبة التجنيد الأولى الحالية و إسمها الكرخانه الحمراء نسبةً للبيسة الحمراء و كان يتردد على بيت الدعارة العساكر الفرنسيون مما أكسب النصيريه لون العيون الأزرق

و تم اغلاق الكرخانه مع جلاء المستعمر الفرنسي .




و بعد استلام المقبور حافظ الأسد رَفَع َمرتبة المرأة النصيريه من ممارسة البغاء من (تحت التينة و الكرخانة) إلى(فنادق 5 نجوم).

و في ظل الثورة السورية الحالية مع كثرة القتلى بصفوف النصيرية من شبيحة الاسد ظهرت (الكِيهوطة) من جديد .

فمن أين جائت تسميتها (بالكِيهوطة) ..؟؟

- الكَهْيوطة :و هي مؤلفة من كلمتين الكَهْي و تعنى سيء.

و (وطة) و تعنى فرج المرأة و يصبح معناها الفَرج السيئ حسب اللغه الشعبيه القديمه و لا زلت متداولة هذه الكلمات في بعض المناطق في اللاذقيه مثلاً.

إذا وضع الطفل حاجة سيئة في فمه تصيح والدته الكَهْي أو ما يسمى (كِخْ) بلهجات سورية أخرى فيفهم الطفل أن هذا الشي سيء فيرميه.

و النصيرية حتى يومنا هذا تستخدم كلمة (قوط) إذا أراد أن يشتم

أحد يقول يلعن (قوطا لأمك) ...و نأسف لذكر ذلك .




و يذكر أن اللبيسة الحمراء إرتدتها القديسة ناعسه أم حافظ الأسد حاكم سوريا لعنها و لعنه الله.

تنوبه :

هناك ( شريطة خضراء) يضعها النصيريون على معصمهم فهي تختلف

عن الشريطة الحمراء ..

فالشريطة باللون الأخضر بقصد جلب البركة و يكثر إستخدامها في (المزارات) أي قبور و مدافن شيوخ الطائفة النصيرية مَحَقَها الله .




رابط "الكَهْيوطة..

http://www.arflon.net/2013/08/blog-post_8998.html




منقول من :صفحة الزهراء

https://www.facebook.com/alzahraa111




الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: 1601343_619528951452713_1563535697_n

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

جزاك الله خير اختي لكشفك هذا التاريخ الشنيع
ولي وقفة من مستشرق فرنسي واحدى الأخوات النصيريات اللواتي تركن النصيرية وفضحوا الكثير من الأسرار

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

النصيريين انجس من كل الحيونات النجسة اهلكهم الله جميعا وارح جميع العباد منهم .

بوركت جهودك اختنا " ويبقى الأمل " .

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

التقمص عند النصيرية الباطنية.....
الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: 2dtw1J

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

افضل وصف مختصر للنصيرية ومؤسسها ومعتقدها في كتاب الشيعة.

بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٥١ - الصفحة ٣٦٨

وقال سعد بن عبد الله: كان محمد بن نصير النميري يدعي أنه رسول نبي وأن علي بن محمد عليه السلام أرسله، وكان يقول بالتناسخ ويغلو في أبي الحسن ويقول فيه بالربوبية، ويقول بالإجابة للمحارم وتحليل نكاح الرجال بعضهم بعضا في أدبارهم، ويزعم أن ذلك من التواضع والاخبات والتذلل في المفعول به وأنه من الفاعل إحدى الشهوات والطيبات وأن الله عز وجل لا يحرم شيئا من ذلك.
وكان محمد بن موسى بن الحسن بن الفرات يقوي أسبابه ويعضده أخبرني بذلك عن محمد بن نصير أبو زكريا يحيى بن عبد الرحمان بن خاقان أنه رآه عيانا وغلام له على ظهره قال: فلقيته فعاتبته على ذلك فقال: إن هذا من اللذات وهو من التواضع لله وترك التجبر.
قال سعد: فلما اعتل محمد بن نصير العلة التي توفي فيها قيل له وهو مثقل اللسان: لمن هذا الامر من بعدك؟ فقال بلسان ضعيف ملجلج: أحمد فلم يدر من هو؟ فافترقوا بعده ثلاث فرق: قالت فرقة أنه أحمد ابنه وفرقة قالت: هو أحمد بن محمد بن موسى بن الفرات وفرقة قالت: إنه أحمد بن أبي الحسين بن بشر بن يزيد فتفرقوا فلا يرجعون إلى شئ.
ومنهم أحمد بن هلال الكرخي قال أبو علي بن همام: كان أحمد بن هلال من أصحاب أبي محمد عليه السلام فاجتمعت الشيعة على وكالة أبي جعفر محمد بن عثمان رحمه الله بنص الحسن عليه السلام في حياته ولما مضى الحسن عليه السلام قالت الشيعة الجماعة له: ألا تقبل أمر أبي جعفر محمد بن عثمان وترجع إليه وقد نص عليه الامام المفترض الطاعة فقال لهم: لم أسمعه ينص عليه بالوكالة، وليس أنكر أباه يعني عثمان بن سعيد فأما أن أقطع أن أبا جعفر وكيل صاحب الزمان فلا أجسر عليه، فقالوا: قد سمعه غيرك، فقال: أنتم وما سمعتم، ووقف على أبي جعفر فلعنوه وتبرؤا منه.
ثم ظهر التوقيع على يد أبي القاسم بن روح رحمه الله بلعنه والبراءة منه في جملة من لعن.
(٣٦٨)

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

تيمورلنك النصيري.

ومن جرائم النصيرية ما قام به النصيري الخبيث تيمورلنك , حيث جاء بجيوش لا يُعرف مقدارها واستولى على بغداد وحلب والشام عام 822هـ , فأمعن في القتل والنهب والتعذيب مدة طويلة ثم أنشأ من رؤوس أهل السنة تلة عظيمة , وقد قتل جميع القوات المدافعين عن المدينة من أهل السنة , ثم سافر هذا النصيري الخبيث , تيمورلنك , إلى الشام وأنزل أفدح المصائب التي لم يُسمع بمثلها بأهل الشام من أهل السنة , ولم يسلم من إجرام هذا الشيعي النصيري الحاقد بالشام إلا عائلة واحدة من النصارى الصليبيين , وقد أمر تيمورلنك بقتل أهل السنة العُزّل الأبرياء , ولم يستثني إلا أبناء طائفته العلويين النصيريين , وبعد الشام ذهب ذلك النصيري تيمورلنك لبغداد وقتل بها تسعين ألفاً من أهل السنة .

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: 7UchSM

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

النصيرية واليهود حب وترابط ودفاع وتعاون مشترك..
الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Xyx80B

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

ابن نصير مؤسس الديانة النصيرية الاجرامية الكافرة....
الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: WX2lne

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

يصادف ٦ كانون الثانى في كل سنه عيد الغطاس
عيد الغطاس عند النصيريةهو عيد وثني بإمتياز !!!
يحتفل النصريه بعيد العطاس مثل المسيحه وهذا العيد هو احتفال لظهور الألوهية وللظهور سر مكتوماً منذ الدهور، هو سر الثالوث المقدس الذي هو قاعدة أساس في الدين المسيحي والدين النصيري .
كلمة Epiphaneia هي ذات أصل يوناني و تعني الظهور أو التجسد ، إستعملها ...- قبل ظهور المسيحية بقرون - الإغريق للدلالة على الألهة المتأنسة ( الآلهة التي تظهر وتتجسد في صورة إنسان ) مثل : زيوس Zeus ،إيرميس Hermès ، هيرا Héra ، ديميتر Déméter، إيفايستوس Héphaïstos، أفروديت Aphrodite ، آريسArès ، أبولون Apollon، دينوسيوس Dionysos ....
............................
عيد الغطاس باليونانية : ἐπιφάνεια، epiphaneia
318

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

الاباحية وتقديم الزوجة للضيف عند النصيرية.بالدليل من الباكورة السليمانية صفحة (108)

يقول صاحب الباكورة السليمانية سليمان الأذني في معرض حوار له مع أحد مرشدي النصيرية، يقول: إنه قال له: والفرض اللازم، والحق الواجب يجوز لك تقديمُه.
ثم بعد أيام قليلة سافرتُ إلى مدينة أنطاكية إلى قرية اسمها وادي الجرب، فصادفت شيخاً من الخاصة، وأضافني عنده، ولما أقبل الليل فرشوا لي فراشاً في موضع غرفةٍ خالية فلما كانت نحو الساعة الثانية وإذا بطارق يطرق الباب، ففتحته وإذا بامرأة دخلت إليَّ، وغلقت الباب، واضطجعت بجانبي وأنا متحيِّر منها ما أعلم ماذا كان غرضها، ثم بعد قليل جعلت تحادثني وقالت: أما تقبل الفرض اللازم، والحق الواجب؟

حينئذٍ جالت في عقلي كلمة الإمام المرشد، وعرفت أن الفرض اللازم والحق الواجب هو تقديم نسائهم لبعضهم.

وفي اليوم التالي كنت أفتكر في نفسي وأقول: إني خاطب بنت إمامهم، وكلما أتاني شيخ منهم فأنا ملتزم أن أقدمها لهُ حسب الفرض اللازم والحق الواجب؛ فهذا أمر عسير جداً، ولا أستطيع قبوله أبد .
(الباكورة السليمانية .صفحة 108)

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

 ( كانت تغنّى في اعراس النصيرية )
ابو سليمان صلي معهن وخدعهن وقطع روس مشايخهن
لازالت تلك الكلمات ترن في اذني

في عام 1980م عندما كنت امشي بالقرب من احدى القرى النصيرية سمعت الاطفال ابناء القرية يرقصون ويغنون
ياحافظ صلي صلي
صلي وضحاك عليهن

طبعا نحن نعرف ان النصيريون لايصلون صلاتنا ولايصومون صيامنا وليس لهم علاقة بديننا الاسلامي الحنيف لامن قريب ولا من بعيد
انها التقية الباطنية الخبيثة التي اوصلتهم للحكم بتقاعسنا وبساطتنا.

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

النصيرية يؤمنون بعقيدة الحلول
اي أن الذات الإلهية أو جزءا منها يحل في الإنسان مما يؤدي إلى تأليه الإنسان أو جعله من صفات الإله فالإمام عندهم جزءان لاهوت وهو الإله وناسوت وهو البشر وبناء على هذه العقيدة اتفقوا أن الله حل في جسد علي فعلي في ...الظاهر إمام (بشر) وفي الباطن إله وأنه ظهر بصورة البشرية إيناسا لعبيده ومحمد هو النبي لعلي يتصل به ليلا وينفصل عنه نهارا وأن عليا لم يقتل وإنما ألقى الشبه على رجل آخر وهو صعد ليسكن السحاب فصوته الرعد وضحكه البرق ويعظمون قاتله لأنهم يعتقدون أنه خلص الإله من الجسد.

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: CdrYI3

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

كتاب تعلم الديانة النصيرية السري....
الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: E7iAXi

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

لله وللتاريخ.....

اندلعت ثورة ضد الاستعمار الفرنسي دامت سنتين شملت طول البلاد وعرضها ماعدا مناطق العلويين

فقد ذكر الساسة في تلك الحقبة أن جبال أنصارية التي أطلق الاحتلال الفرنسي جبال العلويين لم تشهد أي تحرّك ضد فرنسة في عام 1925

فكان اول تنازل من فرنسة المجرمة  للوطنيين تغيير الاسم لجبل العلويين 

بدل دولة العلويين  إلى حكومة اللاذقية بموجب القانون التنظيمي الذي أصدرته فرنسة

عام 14 -5- 1930

فأبدى الزعماء النصيريون تخوفهم من الاندماج مع المسلميم في بلد واحد

وتخلي فرنسة عن منحهم دولة

فكان الاتفاق بين فرنسة انشاء جيش الشرق وتطعيمه بالمغفلين السنة على أن تكون الأغلبية الساحقة للاقليات وهذا الجيش الذي قام بالعديد من المجازر بواجهات سنية

هو نفسه جيش العلويين الذي يدمر سورية بأوامر فرنسة واسرائيل وحماية أمريكا وروسية

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

لماذا غير النصيريون اسمهم الى العلوية...؟
الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: NgkkqG

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: TmCscZ

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

اللص النصيري صالح العلي الذي جعل منه السفاح حافظ بطلاً.....

في سنة 1936 حدثت واقعة بالغة الاهمية يرويها شاهد عيان
هو الشاعر السوري اللاذقاني المشهور الشيخ والكاتب محمد المجذوب رحمه الله حيث قال كتابه

لاسلام في مواجهة الباطنية كنا وصلنا الى س...احة المرجه في دمشق ايام مفاوضات الكتله الوطنية وكان برفقتي شيخ جبل النصيرية يومها... صالح العلي الذي باغتني بان ربت على كتفي وقال ايه يا شيخ محمد اتعلم اننا سنحكم هذا البلد فالتفت اليه مستغربا وقد وقع معنى كلامه على اذني وقوع الصاعقة واستفسرت كيف هذا وما هذا الذي تقول يا شيخ صالح وعن أي شيء تتحدث ؟ فاجابني اقول ماتسمع سنحكم نحن العلوين سوريا فهتفت من اين لك هذا فقال انه مايبشرنا به جفر الامام علي عليه السلام ويعلق محمد المجذوب في الحاشية فيقول ذاك جفر فرنسا الذي همس في اذنهم وبشرهم ورسم لهم خريطة الطريق
•جرى في عام 1943 تأسيس حزب البعث في باريس برعاية فرنسية وتكونت نواته الاولى من حفنة من الطلبة السوريين في الجامعات الفرنسية

•وتمضي السنون من بعدها حتى نصل الى عام 1955 الذي شهد وقوع جريمة سياسية مروعة ماتزال خفاياها تشكل لغزا عند السوريين من اقدمين ومحدثين في الملعب البلدي في دمشق قام ضابط الصف النصيري العلوي في الجيش السوري عبد الرحيم يونس باطلاق النار غدرا على العقيد عدنان المالكي رئيس العمليات ونائب رئيس الاركان في الجيش السوري فأراده قتيلا وما كاد يفيق المجتمعون حول المالكي المغدور في سرادف الملعب حيث كانوا يتفرجون على مباراة كرة قدم حامية الوطيس بين المنتخبين السوري والمصري من هول الصدمة بعد ان رأوا العقيد المسلم السني عدنان المالكي جثة على كرسيه مضرحا بدمائه وهو الشخصية الساحرة اللامعة التي كانت ملئ سمع وبصر اهل سوريا حتى سمعوا دوي الرصاص مرة اخرى اذ نهض خلسة ملازم في شرطة السير اسمه عيسى عجي فأطلق الرصاص على قاتل عدنان المالكي الرقيب النصيري عبد الرحيم يونس وهو يقول انه قومي سوري كان هذا القاتل الثاني ضالعا في المؤامرة وكان يبغي بتحديده لهوية عبد الرحيم يونس ووصفه بأنه من الحزب القومي السوري ان يضرب عصفورين بجريمة واحدة اذ قصد الى ان يخفي الصبغة التأمرية الطائفية لتلك الجريمة بحق المالكي السني عل يد هذا النصيري وان يوهم كل من شهد وسمع الوقائع في الملعب بأن الجاني هو الحزب القومي السوري وهو بيت القصيد اذ كانت تلك الجريمة بداية عهد الاضطهاد الشرس للقوميين السورين حيث اتهم رئيسهم يومها جورج عبد المسيح بأنه خطط للجريمة فلاقى جورج وزوجه ما لاقوا الجدير بالذكر ان من ابرز من تولى التحقيق في جريمة اغتيال المالكي بعض ممن لاتزال تحوم حولهم الشبهات ولعل اشهرهم المقدم النصيري المتقاعد غسان جديد والضابط الاخر فؤاد جديد الذي كان يمسك ببعض ملفات التحقيق هذا اضافة الى قاتل القاتل عيسى عجى الذي ابى التعاون مع المحققين وكان ثمة من يدعمه في الخفاء ويسانده ويمنحه الحصانة وفي نهاية المطاف ادين في الجريمة النصيري العضو في الحزب القومي السوري بديع اسماعيل مخلوف فقرر القضاة العسكريون اعدامه غير انهم لسبب ما ارتأوا ان يعدموا معه ضابط سني هو منعم دبوسي من باب المساواة وهكذا كان حيث اعدم الاثنان علما بأن السني دبوسي لم يكن هناك من ادلة كافية تدينه.

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

يعتبر علي بن أبي طالب عند النصيرية هو رب العالمين وخالق الكون وباعث الرسل وهو يسكن السحاب الرعد صوته والبرق ضحكه, ويرى الشماليون سكان الساحل السوري أنه يسكن القمر بينما يرى الكلازيون سكان الجبال أنه يسكن الشمس.
أما التشهد عندهم فهو: أشهد أن لا إله إلا علي بن أبي طالب. وقد وصفوه في كتاب المجموع بأنه أحد صمد لم يولد ولم يلد وأنه قديم لم يزل. جوهرة نور ومن نوره تسطع الكواكب, وهو نور الأنوار تجرد من الصفاة يشق الصخور, ويسجر البحور ويدبر الأمور,
ويخرب الدول, حفي الجوهر , (وفي كتاب الهداية الكبرى للخصيبي): قال علي للشمس وعليك السلام يا خلق الله الجديد ثم همهم همهمة تزلزل منها البقيع فأجابت الشمس وعليك السلام يا أخ رسول الله ووصية أشهد أنك الأول والآخر والظاهر و الباطن وأنت بكل شئ عليم. (عن كتاب العلويين بين الحقيقة والأسطورة).

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: FOVE87

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

عيد القبيشة او البقبيشة عند النصيرية....

بقبش هو مرادف لكلمة بحبش
بحبش اي نكش الدنيا بحثا عن شيء مفقود
بقبش متلها ولكن بحالة الظلام التام وهذه الكلمة تستخدم بالساحل السوري بكثرة ومنها اتى عيد القبيشة
...
عيد البقبيشة هو اعتقد عيد بمناسبة ميلاد المهدي كما يدعون ويمارس عند الطائفة النصيرية وعند الفرقة المرشدية المنشقة عن النصيرية (البقبقة)وهو  ماخوذ من طائفة اخرى بسوريا الفرقة التي تسمى باليزيديون وهناك يمارس كما في الساحل

يتلخص هذا العيد بانه بيوم معين من السنة يتم الاحتفال ليلا وتوزع الحلويات والرقص الشعبي والدبكة والفرح والسرور وعند حلول الظلام ينتقل المحتفلون الى صالة كبيرة مغلقة بشكل تام وعند منتصف الليل تماما تطفأ الانوار ولا يسمح لنقطة ضوء بدخول المكان وتبدأ البقبشة بين المحتفلين

وعند التقاء ذكر وانثى يجب عليهم ممارسة الجنس مهما كانت الحالة ومع مين ما اجا حظك ممكن ست بالستينات توقع بين شب بالعشرينات وممكن العكس ظلام دامس جدا بحالة رفض احد الطرفين الممارسة يصبح ملعون دينيا وبحالات معينة يمكن ان يهدر دمو.

الجميع يجب ان يمارس الجنس وعلى الاغلب يكون هناك اتفاقات ضمنية قبل الحفل ليصل العشاق الى بعضهم عبر اتفاقات شيطانية تمكنهم من الوصول لبعضهم والتعرف على بعضهم ببقبوشة معينة يتم الاتفاق عليها مسبقا

تنتظر الطائفة هذا اليوم السعيد وكلهم امل بان ياتي من جراء هذا اليوم مولود ذكر ان جاءت انثى تعيش حياة طبيعية اما ان كان ذكر يتم الاهتمام به جدا جدا لانه يعتبر رجل مبارك ويربى تربية خاصة ويلقن التعاليم الدينية السرية ويصبح من مشايخ الطائفة بالاربعينات من عمره ويعرف عن امور الطائفة الدينية ما لا يعرفه العوام وهو يعتبر من اهل الخاصة العالمون بالاسرار المحافظون عليها.
ويقال ان احد المبقبشين اراد ان يعرف على من وقع حظه في تلك اليلة فقام بلسع يد صاحبته بالسيجاره ليعرفها في اليوم التالي فكانت اخته .... طبعا مر الامر عادي وكان شئ لم يكن....
الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: 10857820_1521722638078935_6653503982319118912_n

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

التقمص في العقيدة النصيرية مأخوذ من الديانة الهندوسية والبوذية.

__________التقمّص في الديانات الهندوسية والبوذيّة
الهندوسية أو البرهمانية هي الديانة المنسوبة إلى الإله براهما الإله الأكبر لقدماء اله...نود وهو في اعتقادهم خالق الكون وإله البشر و هو أول الثالوث
الثالوث الإلهي المؤلف منه ومن شيفا وفيشنو إذ أن في صلب عقيدتهم أن الله تجلى تباعاًً في براهما ثم في شيفا وأخيراً في فيشنو .
يعتقد الهندوس أن الروح تنتقل من إنسان إلى حيوان أو نبات و أن الانسان ينتقل من حياة إلى حياة أخرى أفضل أو أسوأ بالنسبة للمؤهلات والقوة والضعف وأن كل إنسان يتقرر مصيره بالنسبة لأعماله
فالبعض يصبحون أغنياء والبعض فقراء منهم من يتمتع بالصحة والعافية ومنهم من يتأرجح بين الصحة والمرض منهم من يكون في أسرة نبيلة محترمة ومنهم من يكون متوسط الحال أو في ضعة اجتماعية وكل ذلك ليس من قبيل الحظ أو الاختيار بل هو بالنسبة لأعمال الشخص في حياته السابقة .
ويعتقد الهندوسيون أن التناسخ يرفع المخلوق ويحطه بحسب أعماله فإن صلح عمل الجماد أو النبات يكون في خلقته الثانية حيواناً وإن ساء عمل الحيوان يصبح نباتاً أو جماداً وإن ساء فعل الانسان يصبح حيواناً أو جماداً
والبوذيون كالهندوس يؤمنومن بالتقمص وكلاهما يعتقد أن الحياة الأرضية يتخللها عذاب ناتج عن رغبة الانسان في التمتع بالشهوات وملذات الدنيا وضعفه تجاه المغريات الدنيوية ولكي يتخلص من عذاب هذه الحياة عليه أن ينكر ذاته ويتحرر من الدنيويات التي تشده إلى الوراء وتبعده عن الروحانيات وذلك بالانفراد بنفسه وتوجيهها نحو الأصلح والأبقى فينسى دنياه نسياناً تاماً فيتقشف ويتحرر من العلاقات الأرضية فيصبح من الصوفية والتحرر بدرجة النيرفانا أي الذوبان في الروح الكلية
بهذا فقط ينقذ الانسان نفسه من الدوران في حلقة تعاقب الأجيال والأدوار
وإن أكثرية البوذيين يؤمنون بأن النفس تنتقل من جسد إلى جسد أرضي كي تتطهر وتصل إلى درجة النيرفانا فتنتقل عند إئذ إلى كوكب آخر

تجعل البوذية من الحلقة الدوارة رمزاً لسلسلة من الحيوانات التي تحددها مبادئ الكارما أو قانون السبب والنتيجة ومصداقا لهذا الاعتقاد فإنه على أنقاض القديم يتشكل الجديد وتتيح عجلة الوجود فرصا جيدة لتحسين مصائرنا وإن النار هي مصير الآثم أماالناقص فيقيض له التقمص أما الانسان المكتمل فيعود إلى الحياة في السماء هانئا مغتبطاً

من أبرز نواحي الفكر الهندي فكرة التقمص وقد ظهرت خلال القرنين الخامس والسادس قبل الميلاد واتخذت شكلاً واضحاً وإن كانت معروفة منذ أقدم العصور وليس القصد من التقمص انتقال الأرواح من جسد إلى آخر فحسب وإن كان هذا هو المقصود في أول الفكرة إنما هو نتيجة لمذهب فلسفي أبعد أثراً وأعمق غوراً من ذلك فقد نشأت في الهند فكرة تنظر إلى الحياة نظرة قلق ورهبة وقال مفكروها بصيرورة لا تقاوم تقودنا حتماً إلى مصيرنا وعلة هذه الصيرورة فيما هو فاعل وما التقمص إلا مثالية هذه الصيرورة الناتجة عن السلوك الفردي

لقد كانت الهند في القرن السادس قبل الميلاد فريسة قلق ميتافيزيقي وهذا القلق أدى إلى حلول كان لها في الفكر العالمي صدى بعيد فالخوف من الرجوع إلى الحياة بعد الموت وبالتالي الخوف من الموت بعد كل عودة جديدة إلى الحياة حمل مفكري الهند على التفتيش عن طريقة تمكنهم من الخلاص .
فلئن كانت الحياة عبودة والواقع شراً فعلى الانسان أن يسعى إلى الانعتاق من الحياة والواقع وقد يكون هذا الانعتاق عن طريق المعرفة أو يكون عن طريق آخر لا يستطيع الجاهل ولوجه والسير فيه
الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: 10613008_1521565098094689_6692592718872727420_n

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

رب الجحوش سلمان المرشد..

المرشدية فرقة باطنية انشقت عن النصيرية زعيمها سلمان المرشد كان يرعى الابقار تحول فجئه الى رب للجحوش كما يصف نفسه هو عندما طلب منه مختار قرية شين باعتباره رب ويعلم الغيب ان يعيد اليه اغنام...ه المسروقة فلما عجز عن ذالك وعاتبه مختار قرية شين كيف رب ومابتقدر ترجعلي غنماتي فقال له انا رب هالجحوش واشار الى اتباعة ...
للعلم المرشدية والنصيرية بينهم عداوة قوية ولكنهم اتفقوا علينا وسبب خلافهم هو ان النصيرية تعتقد بالظهورات السبع وهي ان الله ظهر سبع مرات في صورة بشر واحتجب فيهم وهم (آدم .نوح. ويعقوب. وموسى. وعيسى.وآخرها علي) وان علي هو آخر الطهورات كما يهرطقون لعنهم الله بكفرهم وكذبهم.
ولكن المرشدية زادت عليهم الظهور الثامن اي ان الرب تجلى في سلمان المرشد راعي الابقار فجن جنون النصيرية وبدأت الخلافات والمشاكل والتكفير لبعضهم ووصلت الى المواجهات بالايدي والاسلحة...




الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: 10850296_1521349644782901_4874839508347053590_n

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

..................................التجلي الإلهي عند النصيرية :

ظهر الله، بحسب العقيدة النصيرية، مرارًا، بأشكال مختلفة، وصور كثيرة، بأشخاص بشرية ( إن الله أظهر نفسه أشخاصًا... بصورة الشيخ الأبيض الرأس واللحية... وكهيئة الشاب راكب على أسد مفتول السبال... وفي صورة الصبي الصغير... واختلفت عليهم ) على الملائكة( الصور، ولم تختلف عليهم القدر ) (1) .

لقد ظهر الله في البشرية في ( شيت ويوسف و يوشع و آصف و شمعون وأمير النحل. فهذه أسماء الصورة التي ظهر بها المعنى ) علي( في العالم البشري، وسما بها هذه الأشخاص في كل مقام )(2) .

أما كتاب تعليم الديانة النصيرية فيجيب على سؤال ( كم مرة احتجب مولانا وظهر بالإنسانية؟ يقول : احتجب سبعة مرات. ففي الأولى احتجب في آدم في كوره ودوره، و تسمى هابيلا ، وفي الثانية في نوح، وتسمى شيتا ، وفي الثالثة في يعقوب، وتسمى يوسفا، وفي الرابعة بموسى، وتسمى يوشعا، وفي الخامسة بسليمان، وتسمى آصفا ، وفي السادسة بعيسى وتسمى شمعونا، وفي السابعة أخيرًا بمحمد وتسمى عليًا. وهو خالي من الأسماء الذي تسمى بهم، وهم لا يخلون منه ) (3) ، أي يتجرد الله عن الأسماء التي يظهر بها .

أي أن هناك سبعة أدوار للظهورات الإلهية ، اتخذت في كل دور و ظهور رسولاً ناطقاً ( فالظهور الأول كان في هابيل ثم في شيث و كان آدم هو الرسول الناطق ، ثم انتقلت الإلهية إلى سام و النبوة إلى نوح ، وبعدها انتقلت الإلهية إلى اسماعيل و النبوة إلى ابراهيم ، ثم انتقلت الإلهية إلى هارون و النبوة إلى موسى ، ثم انتقلت الإلهية إلى شمعون الصفا المعروف عند النصارى ببطرس و النبوة إلى عيسى ، و ظهر في المرة الأخيرة في علي بن أبي طالب و النبوة في محمد )(4) .

يقول أحد شيوخهم و اسمه : الشيخ حمدان جوفين :

في ســــــبعة علوية أحدية *** أزليــــة صمــدية الإظهــــــار
هابيل شيث يوسف و يوشع *** آصف و شمعون الصفا حيدارى
و الحجبة السبع الثواني آدم *** نوح و يعقوب ذوي الأبصارى
موسى سليمان و عيسى بعده*** اسم العلي محمد المختارى (5)

كلّ مقام يعتمد على الآخر، ويتعّلق بالآخر، يكمل الآخر أو يلغيه، إلى أن كان التجّلي السابع والأخير في علي بن أبي طالب هذا الأخير عرفنا على ما سبق من مقامات وهو أهم صورة بشرية ظهر فيها. وعمل في أهم دور جاءت فيه شريعة، وهي شريعة محمد والإسلام.

إلا أن نورانية مقام علي ساطعة باهرة، لا يقدر إنسان النظر إليها دون حجاب. فكان محمد حجاب علي الذي فيه اختفى ومنه ظهر للعالم ولا يصل إلى الحجاب إنسان دون مدخل إليه أو باب فكان سلمان الفارسي باب علي الذي منه نعرف المعنى و به ندخل إلى المعنى وبواسطته خرج العالم إلى الوجود، لذلك سمي سلمان رب العالمين، وموجد الأيتام علل الوجود.
ملحق #1 18/09/2012 10:58:15 م جاء في تعليم الديانة النصيرية ( إن كان مولانا أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب هو الله فكيف تجانس مع المتجانسين؟ الجواب: أعلم أن مولانا أمير المؤمنين لا يتجانس مع المتجانسين بل أنه احتجب بمحمد في كوره ودور وتسمى عليا )(6) .

لم يكن علي آخر التجّليات الإلهية وحسب، بل هو الله الذي ظهر في جميع التجّليات : فعلي، إذن، هو هابيل وهو شيت... جاء في كتاب التوجيه ( علي أحد فرد، علي هابيل، علي شيت، علي يوسف، علي يوشع، علي آصف، علي شمعون الصفا، علي أمير المؤمنين، لذكره الجلال والتعظيم )(7) .

ويتم تفسير قوله تعالى ( قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي ) (8) بأن الكلمات هي الظهورات التي ظهر فيها الله بالبشرية (9).

إن المقامات السبعة التي تجّلى فيها الله هي المسماة بـ ( السبعة الذاتية ) ومعناها ( إن السبعة لا يشار إليها في وقت واحد، ولا تعبد في وقت واحد، فيكون الباري في وقت واحد ظاهرًا بسبعة أشخاص. وهذا هو الكفر بعينه )(10) .

و من التجليات التي أشرقت فيها أنوار أمير المؤمنين على مدى الدهور و العصور : ( ست تجليات تجلى فيها مولانا أمير المؤمنين عز عزه و جل جلاله ن أول تجلي كان على جبل قاف ، و ثاني تجلي كان على جبل فاران و ثالث تجلي كان على جبل طورسينا ،و و رابع تجلي كان في الشجرة و خامس تجلي كان نار موسى الهائلة مقبلة القرابين و سادس تجلي كان في النور ذات الكمال )(11) .

الهوامش ::
---------------
1- كتاب الاسوس ص ٩ أ.
2- كتاب الصراط ص ١٣٩ أ.
3- كتاب تعليم الديانة النصيرية ، السؤال الخامس. ص ٤ .
4- مخطوط بعنوان ( في تقسيم جبل لبنان ) لمؤلف مجهول ، مخطوط بالجامعة الأميركية ببيروت رقم 31 و يوجد شريط عنه بالجامعة الأردنية برقم 699 . و مخطوط تعليم الديانة النصيرية، مخطوط باريس رقم ٦١٨٢ عربي ورقة 4 أ .
5- الإسلام في مواجهة الباطنية /ص 126 .
6- كتاب تعليم الديانة النصيرية، السؤال الرابع ص ٣ ب.
7- كتاب التوجيه ص ٢٤ ب.
8- آية 109 سورة الكهف
9- كتاب الأصيغر، ص 35 أ / أبو عبد الله محمد بن شعبة الحراني مخطوط بالمكتبة الأهلية بباريس برقم 1450 عربي .
10- المناظرة ص ١٠٦ ب ١٠٧ أ.
11- الإسلام في مواجهة الباطنية /ص 162

242 أشخاص تم الوصول إليهم
التعزيز غير متوف
الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Z3llFI

الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: Empty رد: الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري:

من قداس الاشارة النصيري نفهم راي النصيرية في الديانات والمذاهب الاخرى وخاصة في المسلمين وهذا نصه:

عن أبي شعيب محمد بن نصير(مؤسس الديانة النصيرية) العبدي البكري النميري أنه قال: من أراد النجاة من حرّ النيران فليقل، اللهم العن فئة أسست الظ...لم والطغيان الذين هم التسعة رهط المفسدين الذين أفسدوا وما أصلحوا في الدين، الذين هم إلى جهنّم سائرين وإليها ضالين، أوّلهم أبو بكر اللعين وعمر بن الخطاب الضد الأثيم وعثمان بن عفّان الشيطان الرجيم وطلحة(بن عبيد الله) وسعد(بن أبي وقّاص) وسعيد(بن العاص) وخالد بن الوليد صاحب العمود الحديد، ومعاوية وابنه يزيد والحجاج بن يوسف الثقفي النكيد وعبد الملك بن مروان البليد وهارون الرشيد والعن المذهب الحنفي والشافعي والحنبلي والمالكب وجميع النصارى واليهود ، وكل من يعتقد في علي بن أبي طالب آكلاً أو شارباً أو مولوداً أو ناكحاَ

د. جعفر كنج الدندشي See More

See Translation


الكشف عن المزيد من فضائح المعتقد النصيري: 10848016_1521146684803197_8959683456564808316_n
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى