home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
بلاش هري يعني... فيديو mp4access_timeالخميس يوليو 22, 2021 6:55 pmpersonالبيرق الاخضر
أقوى قتال عنيف كونغ فو شاولين mp4access_timeالثلاثاء يوليو 13, 2021 2:05 ampersonالبيرق الاخضر
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

يا عرب يا مسلمين متى سننتصر لاهلنا في سوريا  Empty يا عرب يا مسلمين متى سننتصر لاهلنا في سوريا


اخوكم ابو عائشة
29-2-2012

الحمد لله هادي العباد على احياء فريضة الجهاد فهي الفريضة الوحيدة التي بها التمكين فلما ذهبت من عقولنا كنا كقطيع غنم مساق للغرب مساق لليهود مساق للمجوس والله المستعان متأهب للسلخ بإي لحظة واشهد أن لا اله الا الله واشهد أن محمدا عبده ورسوله وصفيه وخليله صلى الله تعالى عليه وسلم أما بعد.

فجميعنا نسمع بالأوضاع التي يمر بها أهل السنة في سوريا الأبية من قتل وتجويع وانتهاك للحرمات وقصف ودمار وحصار والله المستعان من قبل طائفة علوية نصيرية مجرمة أخزاها الله في الدنيا والآخرة هؤلاء أحفاد ابن العلقمي وعبد الله ابن سبأ وأبو لؤلؤة المجوسي حشرهم الله جميعا في نار جهنم فعلينا يا أخوتي أن ندافع عن أهلنا في الشام.

فمن حديث عبد الله ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم اذا تبايعتم بالعينة ورضيتم بالزرع واتبعتم أذناب البقر وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لن ينتزع منكم إلا أن ترجعوا إلى دينكم .رواه الطبراني وابن القطان وصححه الألباني في سلسلته الصحيحة.

.ويقول تبارك وتعالى في كتابه العزيز

{إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ }آل عمران175.

وعن عبدالله ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم المسلم اخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ومن كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة رواه البخاري ومسلم.

اين نحن من احاديث النبي صلى الله عليه واله وسلم ومن كلام الله تبارك وتعالى فأهلنا يصرخون ويستنجدون بالأمس صرخ اهل السنة في العراق وبعدها في دماج والان في سوريا وعلى يد فئة واحدة هم الرافضة البغاة المارقين اخزاهم الله في الدنيا والاخرة .

في خطبة الجمعة الماضية يفتي خطيب جامع طهران المجرم احمد جتني الى الجهاد ضد من يقف ضد حكومة الاسد وبالسياق نفسه يتوعد حكام البحرين والسعودية بان يكون مصيرهم كمصير القذافي والله المستعان الان اصبحوا هؤلاء الذين وصفهم النبي صلى الله عليه وسلم ستأتي على امتي سنوات خداعات يكذب فيها الصادق ويصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن ويخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال الرجل التافه السفيه يتكلم في امر العامة.

كلنا يرى المجازر التي يقوم بها هذا النظام المجرم وايران لم تندد ابدا بهذا القمع رغم بشاعة المجازر التي يقوم بها هذا النظام المجرم وهي تقف بعد كل الاحتجاجات في البحرين والقطيف.

فمن اولى بالجهاد نحن ام هؤلاء البغاة المجرمين لماذا نحن الان واقفين مكتوفي الايدي مجرد نتفرج عليهم وهم يموتون بأبشع ما نتصور ما رأينا هذه الجرائم لا بالبوسنة والهرسك ولا سراييفو ولا غيرها فالنبي عليه الصلاة والسلام قد بشر بأهل الشام .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ولا تزالُ من أمُتي أمّة يقاتِلُونَ على الحقِّ ، ويزيغُ الله لهمْ قُلوبَ أقوامٍ ، ويرزُقُهم منهم حتى تقوم السَّاعة ، ويأتي وعدُ الله ، والخَيْلُ معقودٌ في نواصيها الخَيْرُ إلى يومِ القيامة ، وعُقرُ دارِ المؤمنين بالشامِ " متفق عليه .

وهذا فيه تصريح أن الطائفة المنصورة بالشام:

وفي حديث اخر للنبي صلى الله عليه وسلم عن معاوية ابن ابي سفيان رضي الله عنه قال قال النبي صلى الله عليه وسلم لا تزال طائفة من أمتي امة قائمة بأمر الله لا يضرهم من كذبهم ولا من خذلهم حتى ياتي امر الله وهم على ذلك قال مالك بن يخامر سمعت معاذ يقول هم بالشام متفق عليه.

فيجب علينا ان نجاهد هؤلاء البغاة الزنادقة فعلينا ان لا نتخاذل لمقاتلة هؤلاء المشركين المجرمين يجب ان نقف جميعنا وقفة رجل واحد وعلينا ان ننصر اخواننا في سوريا الابية وننصر الله تبارك وتعالى كما قال تبارك وتعالى

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ }محمد7.

فجميعنا نعلم ا ن اهلنا في الشام هم من نشرو الفضيلة لإهل السنة والجماعة وهؤلاء الرافضة هم من يحسدوهم لانهم يطبقون كلام الله تبارك وتعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم فهؤلاء الرافضة يا اخوتي هم من اجبن ما خلق الله فعلينا ان نعد العدة لمقاتلة هؤلاء البغاة المجرمين علينا ان ننصر اخواننا بالامس كانت حماة تنزف على يد المقبور حافظ الاسد واليوم حمص وادلب ودرعا ودوما على يد المجرم بشار الاسد هذا الذي يدعمه اليهود والروس والرافضة هذا الذي لا يدافع عن الجولان التي هي بيد اليهود منذ اكثر من اربعين عام واليوم يرفع بمختلف الاسلحة لقتل الشعب الأعزل فلماذا لا نعد العدة لنصرة اهلنا في سوريا الابية.

{قال تبارك وتعالى (وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ }الأنفال60

فإخواننا في سوريا هم من ينشرون السنة النبوية فعلينا أن ننصر ديننا الحنيف ونصرة إخواننا في الشام هو نصر للمسلمين جميعا بإذن الله وعلينا ان لا نتخاذل من نصرتهم فإن نصرنا اليهم نصرا لأهل السنة جميعهم في كل مكان فعلينا ان نعلم من هم اعدائنا وهؤلاء هم اخطر من اليهود والنصارى فإذا سقط هذا المجرم بإذن الله سيسقط الهلال الشيعي الذي تحلم به ايران لنشر التشيع في العالم العربي فيجب علينا ان نوحد صفوفنا ونوحد كلمتنا ونريد من الجميع فعل لا مجرد كلام وينتهي بدون اي فعل اين العرب اين المسلمون اين اهل السنة التي تعلم ان خطر الرافضة عليهم اخطر من اليهود لماذا لا ندافع الآن عن أهلنا في سوريا ولا نقدم لهم يدو العون سوف ناكل كما اكل الثور الابيض نحن الان في سبات عميق والله المستعان فاقول لاخوتي اهل السنة ان هؤلاء الرافضة لن يستثنوا احدا ان اهل السنة في العراق عندنا الان اكبر مثال فقد قتلوا اهل السنة ودمرت مساجدهم ورملت نسائهم وقتلوا خيرت شبابهم والله المستعان وجميعنا نعلم ما وقع لابناء شعبنا الفلسطيني في العراق من قتل وتهجير وتنكيل وانتهاكات متواصلة على يد هذه الطائفة المجوسية واليوم نرى المشهد نفسه في سوريا هذا دينهم المبني على القتل والدجل والله المستعان.

عن ثوبان رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يوشك الامم ان تداعى عليكم كما تداعى الاكلة الى قصعتها فقال قائل ومن قلة نحن يومئذ قال بل انتم كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن فقال قائل يا رسول الله وما الوهن قال حب الدنيا وكراهية الموت تحقيق الألباني صحيح المشكاة"5369"الصحيحة"958"

أين نحن من كلام النبي صلى الله عليه وسلم عندما وصفنا بالغثاء ووصفه الآن في محله لأننا نكره الموت ونحب المال والجاه وكلما ذكر اسم الجهاد تذكرنا البيت والأولاد والوضيفة والرصيد الموجود في البنك ونسينا الآخرة.

إن كان ليس لدينا القدرة للوقوف معهم بأبسط الأمور فعلينا بالدعاء لهم فعن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال ينزل ربنا كل ليلة إلى السماء الدنيا حين يمضى ثلث الليل الأول فيقول أنا الملك أنا الملك من ذا الذي يدعوني يدعوني فاستجب له من يسألني فأعطيه من يستغفرني فاغفر له فلا يزال كذلك حتى يضيء الفجر رواه مسلم.



هذه هي الطائفة العلوية النصيرية المدعومة من إيران وحزب الشيطان ومن جيش المخزي في العراق تقتل شبابنا وأطفالنا ونسائنا وشيوخنا وتنتهك أعراضنا وتهدم مساجدنا وتستبيح أموالنا والله المستعان ونحن نتفرج اين انتم يا مسلمون اين انتم يا عرب لا اعلم ان كانت لدينا المقدرة ان نعمل شيء لاهلنا في سوريا ونحن نتفرج عليهم فسوف نحاسب يوم غد على كل قطرة دم أريقت على يد هذا المجرم ونحن نتفرج دون الوقوف معهم.

عن ابن عمر رضي الله عنهما قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يزال المؤمن في فسحة من دينه ما لم يصب دما حراما رواه البخاري.

قال الشاعر لطفي اليا سيني



ياعرب ... يامسلمين

اذا تركتم الجهاد فتبعثر بين قدمي صليبي ابائكم

واذا تركتم الجهاد فانهالت اللكمات غدرا من ورائكم

واذا تركتم الجهاد فتلبدت بغيوم الحنق سمائكم

واذا تركتم الجهاد فاستأسدوا عليكم تستجدونهم في بيدائكم

واذا تركتم الجهاد فضاع سدى في الحق مراءكم

واذا تركتم الجهاد فأفترش تحت اللحاف قتلى ابنائكم

واذا تركتم الجهاد فإكتست السواد باكيات نسائكم

واذا تركتم الجهاد فهامت الازواج ترتجي شفاءا لإمائكم

عن ابي هريرة رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه واله وسلم من لم يغزوا ولم يحدث نفسه بالغزو مات ميتة جاهليا او مات على شعبة من شعب النفاق رواه مسلم.).

وقال تبارك وتعالى .{قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ }التوبة24.

فعلينا يا إخوتي ان ننصر اهلنا في سوريا وان ندافع عنهم الان حمص وادلب تشكو الحصار الغاشم من قبل الطائفة العلوية النصيرية تشكو الان من الظلم الذي وقع عليها من الزنادقة البغاة بابا عمرو تشكو الجوع والعطش والعدوان الغاشم اللهم فرج عن بابا عمرو واهلها يا الله فعلينا ان نحرسها وان نرابط من اجلها لانها هي بلاد الصحابة وهؤلاء هم احفاد خالد ابن الوليد..

اذكر الاخوة المرابطين في الجيش الحر الذين يدافعون عن أعراضنا بحديث النبي صلى الله عليه واله وسلم عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم عينان لا تمسهما النار عينا بكت من خشية الله وعينا باتت تحرس في سبيل الله قال عنه الترمذي حديث حسن.

اقول للاخوة المرابطين في الساحات من الجيش الحر حماهم الله كما قال ابن القيم في النونية



واصدع بما قال الرسول ولاتخف*** من قلة الأنصار والأعوان

فالله ناصر دينه وكتابه***والله كاف عبده بأمان

ولا تخش من كيد العدو ومكرهم*** فقتالهم بالكذب والبهتان

فجنود أتباع الرسول ملائكة*** وجنودهم فعساكر الشيطان

شتان بين العسكرين فمن يكن*** متحيرا فلينظر الفئتان

وأثبت وقاتل تحت رايات الهدى*** واصبر فنصر الله ربك دان

وقال تبارك وتعالى {إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُوْلَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ) الحجرات 15.}

فنحن الان الكثير منا لا يفكر الا بنفسه وماله وهناك لدينا سياحة لا توصف كما وصفها المصطفى صلى الله عليه واله وسلم ونسينا كلام المصطفى صلى الله عليه وسلم عندما قال لنا ان لكل امة سياحة وسياحة امتي الجهاد في سبيل الله تحقيق الالباني انظر حديث رقم 2093صحيح الجامع فيا اخوتي علينا أن نفكر بإحدا الحسنيين اما النصر واما الظفر فقال تبارك وتعالى

{قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلاَّ إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَن يُصِيبَكُمُ اللّهُ بِعَذَابٍ مِّنْ عِندِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُواْ إِنَّا مَعَكُم مُّتَرَبِّصُونَ }التوبة52.

فما ذنب اهل سوريا عامة واهل حمص خاصة من هذا القتل والتنكيل والحصار الغاشم ذنبهم أنهم طالبوا بالحرية ذنبهم انهم يريدون تطبيق السنة النبوية ذنبهم انهم يتعلّمون التوحيد وسنة نبينا المصطفى صلى الله عليه واله وسلم.

فهل من غيورٍ على أولئك الأطفال الموحّدين الذين يقتلون جهارا نهارا أين أنتم يا أهل التوحيد اين انتم يا علماء اهل السنة لما لا ترفعون راية الجهاد

أين أنتم يا أنصار سنة رسول اللهم اعذرنا جميعا حين نلقاك ما عذرنا حين يسألنا ربنا عن أولئك المظلومين

اللهم اهلك الروافض الأنجاس اللهم عليك برأس الأفعى إيران وحزب الشيطان اللهم اهلك هذا النظام المجرم اللهم عليك بمن سانده وعاونه يا رب الارباب اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم انصر اهل السنة ودعاة السنة النبوية عليهم اللهم كن مع النساء والشيوخ والاطفال المساكين اللهم تقبل شهدائهم يا ارحم الراحمين اللهم شافي جرحاهم وعافي مرضاهم اللهم نفس كرباتهم يا اكرم الاكرمين اللهم ارزقنا الجهاد الذي تحبه وترضاه اللهم اكرمنا بالشهادة في سبيلك يا ارحم الراحمين يا الله اللهم انصر اهل السنة في بقاع الارض يا رب العالمين اللهم انا قد اشتقنا للقاء وجهك الكريم فلا تحرمنا من لذة النظر الى وجهك الكريم اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى يا ارحم الراحمين واخر دعوانا الحمد لله رب العالمين وصلى اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

يا عرب يا مسلمين متى سننتصر لاهلنا في سوريا  Empty رد: يا عرب يا مسلمين متى سننتصر لاهلنا في سوريا

يا عرب يا مسلمين متى سننتصر لاهلنا في سوريا  2159662117

اللهم امين اللهم امين


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب
يا عرب يا مسلمين متى سننتصر لاهلنا في سوريا  13951812
شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى