home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
الماسونية بعد فشلهم في الدعوة إلى الديانة الابراهمية يدعون الى تغير الاسلامaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:42 pmpersonالموالي لله القحطاني
وعدٌ من الله بِرَدِ المُحَارِبِين الذين كفروا من أهل الكتاب عن المؤمنين access_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:35 pmpersonالموالي لله القحطاني
سِر ذِكر الله- 'سبحانه وتعالى '- اسم الناس ثلاث مراتٍ في سورة الناسaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:25 pmpersonالموالي لله القحطاني
بيان أن نجاة الأمة الإسلامية اليوم وفوزها في الاخرة هو بالجهاد في سبيل اللهaccess_timeالجمعة أكتوبر 20, 2023 7:56 pmpersonالموالي لله القحطاني
نقاط مظاهرات الجمعة 1/9/2023access_timeالخميس أغسطس 31, 2023 2:27 pmpersonAdmin
عاجل نقاط المظاهرات ضد بشار أسد 25/8/2023access_timeالجمعة أغسطس 25, 2023 2:22 pmpersonAdmin
مجزرة قبيلة العقيدات على يد خوارج العصرaccess_timeالثلاثاء أغسطس 08, 2023 11:32 ampersonAdmin
درء التعارض بين صيام عاشوراء وترك صيامهaccess_timeالأحد يوليو 30, 2023 5:55 pmpersonالموالي لله القحطاني
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 100 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 100 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية



رسالة الى كل من يحاول دق طبول الحرب الطائفية



عندما حاول نظام بشار الاسد المجرم اخماد الثورة في مهدها في درعا و قام بتعذيب و قتل و تشويه اول طفل شهيد فيها حمزة الخطيب،
كان اول ما قاله الاعلام الكاذب المجرم هو ان الطفل حمزة الخطيب كان ذاهب ليهاجم ثكنات سكن الضباط العلويين و يغتصب نساؤهم،
بينما الحقيقة ان الشهيد رحمه الله كان في مظاهرة سلمية تطالب باطلاق سراح اسرى المظاهرات.

و عندما خرجت الشيطانة بثينة شعبان لاول مرة على العالم لتبرر اجرام النظام الاسدي، قالت ان الثورة في سوريا تسعى للحرب الطائفية

و لم تكن هناك اية مظاهرة تحمل شعارات طائفية لا في ذلك الوقت و الى يومنا هذا ( و على من يقول بغير هذا ان يأتي بالدليل)

و الثورة السورية حتى في الثمانينات لم تكن ضد العلويين او الشيعة، و انما كانت ثورة ضد الظلم و الاضطهاد و تحويل الناس الى عبيد
تحت بساطير الجنود و فوهات السلاح

و عندما اهلك الله المجرم حافظ الاسد و كان قد كنس عدد من كبار معاونيه المجرمين حتى يمهد الامر لاولاده، و جاء الطفل المدلل بشار
الى كرسي الحكم، تطلع الناس لشمس و هواء الحرية، و لم يتطلعوا الى الطائفية او الحرب الطائفية

و بعد ان حصل الاجتياح الامريكي للعراق في 2003، قام بشار ببعض الاصلاحات التجميلية ليخدع الناس، و هذه الاصلاحات ادت
الى ظهور ما يعرف بربيع دمشق في 2005 ، ثم ما لبثت العصابة الاسدية ان كشفت للعالم انها لم تكن صادقة في محاولات الاصلاح.

و قد قام بشار بعد قمع ربيع دمشق في 2005 بحملات تخويف متصاعدة ادت الى ارهاب الناس و عودتهم الى حالة الصمت
التي سادت بعد جرائم الثمانينات.

و لم يوقظ امل الحرية في اهل سوريا الا ثورة البوعزيزي في تونس ثم ثورة خالد سعيد في مصر و الثورة ضد نظام المجرم
الطاغية في ليبيا و ضد نظام اللصوصية و الاجرام في اليمن

و لا تزال الثورة تنتظر الاطاحة بالمزيد من الطغاة و المجرمين من امثال مجرمي الجزائر و غيرهم

و كل هذه الثورات هي ضد الافقار و ضد التجويع و ضد الفساد و ضد الاذلال، و ضد ضياع الكرامة و استغباء الجماهير

فهي ليست حرباً طائفية و ليست حرباً عرقية

و حتى لو كان المجرمين من اهل الطوائف الاخرى يقومون بجرائمهم تحت شعارات طائفية، فاهل السنة ليست عندهم
شعارات طائفية ليقاتلوا تحتها

و كل المجرمين الطائفيين، هم في الحقيقة عبيد و خدم عند مشايخ لصوص و مرتشين من امثال ملالي ايران و السيستاني
في العراق و نصر اللات في لبنان و لا يقاتلون الا طمعاً في المال او المنصب عند سادتهم المجرمين،
و لكنهم لا يظهرون حقيقتهم بل يتسترون خلف الشعارات الطائفية

و الثورة في سوريا، و ان كان يحمل عبئها اهل السنة بشكل اساس، الا انها لا تعتبر ثورة خاصة باهل السنة، فهناك الكثير
من المظلومين و المضطهدين و المسحوقين من مختلف الطوائف، كما ان هناك العديد من الشرفاء الذين لا يرضون عن الذل
و القهر و الاستعباد و التخويف الدائم بالسلاح

و كل ما يميز اهل السنة في هذه الثورة، انهم هم الذين يحملون نوراً ربانياً يهدي الثوار الى دولة الحق و العدل، دولة الاحترام و الصدق

نوراً ربانيا يساوي بين الحاكم و المحكوم، فليس للسني ان يظلم اي انسان او يأخذ حقه حتى لو كان من طائفة او ملة اخرى،
و حتى لو كان غريباً عن البلد

نوراً ربانيا يأمر الجار ان يحسن الى جاره، حتى لو كان جاره على غير دينه و حتى لو كان جاره يؤذيه

نوراً ربانيا يأمر المؤمنين به ان يوفوا بالعهود و لا ينقضوا المواثيق و لا يكذبون و لا يغشون

و من نعمة الله و بركته ان افرغ على ثورة اهل الشام صبراً و ربط على قلوبهم

فتجد الثوار الشرفاء غالباً ما ينتبهون الى معاملة الاسرى وفق الهدي النبوي و النور الالهي

و حتى عندما ينفذون احكام الاعدام في القتلة و المجرمين، فهم ينتبهون الي ان روح الانسان حتى لو كان مجرماً هي ملك لله،
و ان الله سبحانه و تعالى هو الوحيد الذي يعطي الاذن بقتل النفس ضمن حقوق و شروط

و تجد الثوار الشرفاء لا يتعرضون لمدني و لا لطفل و لا لامراة

فنصر الله يأتي بشروط، و اهم شرط له هو اتباع ما انزل الله

و ان حصل من بعض الصغار و الطائشين شيء يخالف تعاليم الاسلام فان الثوار يعتذرون و يحذرون من ان شبيحة النظام
يقومون بقتل المدنين الابرياء و الثوار العزل، ثم بعد ذلك يصورون الامر على ان الثوار هم الذين قاموا بهذا العمل الخسيس الجبان

و ان يعجب الانسان، فالعجب هو من بعض ابطال الفأرة و لوحة المفاتيح، الذين لم يكلفوا نفسهم عناء و خوف حمل السلاح
و الانضمام الى الجيش الحر، و لم يكلفوا انفسهم عبء العمل الثوري في الداخل، و لا حتى الخروج في مظاهرات تحت الرصاص،

و على الرغم من اجماع علماء الدين في الشام و خارجه و قادة الجيش الحر انهم لن ينجروا الى حرب طائفية،

الا ان ابطال الفأرة و لوحة المفاتيح هؤلاء قعدوا يتلاعبون بايات القران و نصوص الدين، و يحرفون كلام الله،
فيقول احدهم : ان الرسول الكريم كان يفعل كذا و كذا لان العرف السائد كان يحتم هذا، و عندما يتغير العرف فالحكم يتبع العرف!

و كأن الرسول الكريم هو مقيد باعراف الناس و لم ينزل عليه القران و الفرقان و الميزان،

و لا اجد عزاءاً الا في حديث الرسول الكريم

سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق، و يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الامين،
و ينطق فيها الرويبضة، قالوا يا رسول الله و ما الرويبضة، قال الرجل التافه ينطق في امر العامة،

و إذا تأملنا في كلمة الرويبضة التي لم يفهم الصحابة الكرام مقصد الرسول منها

فانها تعني الشخص القاعد الملتصق بالارض و المرتاح فيها مثل الناقة الباركة

فما الذي جعل الرويبضة ينطق؟

هي السنوات الخدعات

و لا حول و لا قوة الا بالله


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية



رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 148932_412443292127856_171150952923759_83924474_1816180450_n











رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 552785_352720131471769_103622369714881_730017_405870832_n

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 538866_415658598474696_200202923353599_1363985_1459682381_n

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية C463d184ec5becd9d384802a7320d7e7رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية C2ce69b2fa1a291e31eb9011c0dd390d

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 6db919ffb678d954bcb594920d4773ab


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 01666003ebd1f6ed10580b03104882e0


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 30b408550df312f8b0fbcf79f30e9bb1


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية A45a1a5cb49d7b562184a9b6f2e13a05


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية C5bd49e447053dc8563ce4d8362f2c7b


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 6312dac59ec6b893b52030bb16035624


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Abd4ef6f0d7e9b514ea57fa66bcea27b


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 1b167c43c46049fdfb34c51d7d814d8f


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 2471848e7c4c9a95d223679b2e89d585


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 3086c0d8287aad513eb6c5af53108bd8


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Bdd8233531ac656f466158755c3a8993


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 04ff0b658bcfb98ac4d6116f666f8c49


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 78b6f92cc9b46725c8112da12108b814


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 796ce2aadf6366ccd098f0452114f666


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 944e2308557a44c9cb7c2d0034978873


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 55b8587f9c0f2e60cef32e44ac9a1ab1


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 6a4e369a524a3b047201fac35adca475


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Abf52b4d1bcb732179ec4eaef318cc19

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية C44a0d02fa6d281f1edb677270a1abd3

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 55f43818c60fb160a54cbb0f6aaa4506

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 976f6c97c129a4454914bce3ec13f47c


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 576575_308379012579253_106488919434931_711049_286807250_n

مذابح العلوية في سوريا
صورة للاطفال الذى استشهدوا فى سوريا


هكذ1 فعلوا الطائفيون العلويين بأطفال السنة ، فهل يجب أن نرد عليهم ، أم يجب أن نتركهم يقتلوننا طائفياً ؟!

وفي نفس الوقت لايجوز لنا أن نكون طائفيون معهم ؟؟؟
رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 552785_352720131471769_103622369714881_730017_405870832_n
الطائفيون نحروا الأطفال بحد السكين
رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 148986_352710231472759_103622369714881_729962_889079140_n


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 579681_344185922320176_127675500637887_876403_1730417299_n


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Hola_massacre_25_5_2012_inter


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية H00otpsahv0g1d75u6p8






نعم لاحول ولا قوة إلا بالله .. فالعلوية يقتلون أطفالنا طائفياً ، ويستنكرون علينا الرد عليهم بالمثل !
وكأن فعايلهم هذه ليست طائفية ! ولكن من أنحرق قلبه على أهله الذين قتلوا طائفياً من قبلهم من انحرق قلبه وأراد أن يثأر لأحبته ، هو بعينكم طائفيا ويدق الطبول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياشعب سوريا لاتكونوا طائفيون مع من قتل اهلكم لاتدقوا الطبول
بل دقوا لهم التحايا وقولوا لهم : أنتم أقتلونا طائفياً ونحن لن نبادلكم الطائفية ولن ندق لكم طبولها ،

بل سندق التحايا الحارة لما فعلتموه بأطفالنا وبأهلنا وبعرضنا وبأرضنا وبمساجدنا وبمصاحفنا وبكل شي اكرمتمونا به !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

بارك الله بك أختي الثائرة مدى :

هكذا ، وبعرض هذه الصور المفجعة والمبكية ، يكون الجواب يا تلي ما ترى ، على ما تكتب ... ولو أن أولاد التلي هم الذين ينحرون بسكاكين العلوية ، أو أن نساءه هنَّ اللواتي يغتصبن من قبل شبيحتهم ... أو أن بيته هو الذي يهدمه العلويون .. أو أن أخاه أو أباه أو قريبه أو حبيبه هو يدك بقنابل هؤلاء الطائفيين الحاقدين فتمزق أجسادهم أشلاء ...

أقول : لو أن التلي كان أحد هؤلاء الموتورين والمغدورين ، لما خط حرفا واحدا مما يقول ... ولكنَّ التجارة الرخيصة بدماء المسلمين السنة ، هي التي توحي له ولأمثاله برفع هكذا شعارات ، ما أريد بها وجه الله ..

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

يا عبد الله التلي :

جاهلٌ من أنكر أنَّ العُرفَ والعادة هما من مصادر التشريع :



وأنت تستهزئ بمن يُحَكِّمُ العُرفَ والعادة ، ولأنك جاهلُ فلا بأس من تعليمك ، حتى لا تتجرأ على العلماء ، وتصفهم بالرويبضات ، وأنت وأمثالك من يَصدُق عليه هذا الوصف حقا وصدقا ، وأنا هنا – والله يشهدُ – أني لا أغضب لنفسي ، وإنما أغضب لأنك تستهزئ بمن يُحكِّمُ العرفَ ، ويعملُ بمقتضاه ، وقد ثبت أن النبي صلى الله عليه وسلم قد عمل بالعرف ، وأقره ، فكلامك هذا يمس جناب النبي صلى الله عليه وسلم بسوء . ويستخف بأصل من أصول التشريع .

ولأنك جاهل ، وأراك منذ مدة تهرف بما لا تعرف ، وتتعالم وأنت طبل فارغ ليس لديك حلم ولا علم . فاسمع يا هذا الجاهل إلى ما روته أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، كدليل على عمل النبي بالعرف :

عن عائشة رضي الله عنها أن : هند بنت عتبة قالت : يا رسول الله ، إن أبا سفيان رجل شحيح ، وليس يعطيني ما يكفيني وولدي إلا ما أخذت منه ، وهو لا يعلم .؟ فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( خذي ما يكفيك وولدك بالمعروف ) .

وهذا نص في اعتبار العرف ، حيث قال بالمعروف عرفا . ولم يحدد لها مقدارا معينا ...

فمن هو الرويبضة يا هذا ؟؟ ومن هو الجاهل يا من تلقي الكلام الكفري على عواهنه وأنت لا تدري .؟؟؟

نعم إن الاستهزاء بالعرف كمصدر تشريعي ، هو جهل بأبسط أحكام الشريعة ، فالعرف والعادة : من المصادر التشريعية في الإسلام ، لذلك عمل به أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فعن عبد الله بن مسعود حيث قال :( ما رآه المسلمون حسنا فهو عند الله حسن ) .

ولذلك اتفق الفقهاء على اعتبار العرف كمستند لبناء الأحكام الشرعية عليه ، خاصة منهم رجال المذهب الحنفي ، فقد أقاموا كبير وزن للعرف في ثبوت الحقوق وانتهائها بين الناس في نواحي شتى من المعاملات وضروب التصرفات , واعتبروا العرف والعادة أصلًا هامًّا ومصدرًا عظيمًا واسعًا تثبت الأحكام الحقوقية بين الناس على مقتضاه في كل ما لا يصادم نصًّا تشريعيًّا خاصًّا يمنعه .

بل إن العرف يقدم أحيانان على القياس إذا عارضه ، لأن القياس المخالف في نتيجته للعرف الجاري يؤدي إلى حرج ،فيكون ترك الحكم القياسي بمقتضى العرف هو من قبيل الاستحسان المقدم على القياس .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية :

يُرجَعُ إلى العرف والعادة في كل شيء لم يجعل له الشارع حداً . واستدل على حجيته بحديث هند بنت عتبة الذي الذي أوردناه قبل قليل .

وقال القرافي من فقهاء المالكية :

قال أئمتنا : لو اختلف عطار ودباغ في المسك والجلد ، واختلف القاضي والحداد في العمامة والكير ... أو تنازع رجل وامرأة رمحا وهما يتجاذبانه .. فالقول في هذا وذاك هو قول من شهد له ( العرفُ والعادةُ ) ، فيحكم للرجل بالرمح مع يمينه . ولو تنازع رجل وامرأة سواراً يتجاذبانه ، فيحكم بالسوار للمرأة مع يمينها .

وهكذا يقوم العرف دليلا تثبت به الحقوق .. ولكن الجهلة يا تلي لا يعلمون هذا ، ويستهزئون ممن يعلم .!!

ومن القواعد الفقهية المشهورة قاعدة : ( العادة محكمة ) ...

وقد يُقَدَّمُ العرفُ على دلالات صريح اللغة أحيانا ، من شواهد ذلك ما يلي ، فاقرأها وتعلم يا تلي :

- لو حلف لا يأكل لحما ، لم يحنث بأكل السمك ، وإن سماه اللّه (لحما) .

- أو حلف لا يجلس على بساط ، لم يحنث بالجلوس على الأرض وإن سماها اللّه (بساطا) .

- أو حلف لا يجلس تحت سقف ، لم يحنث بالجلوس تحت السماء وإن سماها اللّه (سقفا) .

أو حلف لا يجلس في ضوء سراج ، فلا يحنث بالجلوس في الشمس وإن سماها الله (سراجا ) .

فاقرأ يا تلي وتعلم ، فليس عيبا على الجاهل أن يتعلم ، وإنما العار على من يجهل ، ويأبى أن يتعلم ...!!!

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية




اقول لمن وضعت الصور

سبحان الله ، على هذا المنطق الذي يجعل من هوى الانسان و مشاعره الهاً مع الله

حتى لو الانسان كان في قمة الغضب و الحزن و الالم، يجب ان يلزم نفسه بحدود الله

الم يطلب الله سبحانه و تعالى من ابراهيم ان يذبح ابنه؟

كيف هي صورة اسماعيل الطفل المذبوح بيد ابيه؟

لكن إذا هان على الناس تحريف كتاب الله ، و إذا هان عليهم تجاهل سنة رسول الله و تسميتها بانها لزوم اعراف العصر

فلا غرابة ان يهون عليهم كل ما سوى ذلك
_________________

و اقول لمن يجادل بالباطل و يحرف الكلم عن مواضعه

ان شرع الله هو الحكم على العرف، و ليس العكس

فما حرمه الشرع، لا يحلله العرف. و ما حلله الشرع لا يحرمه العرف

فالجاهليون كانوا يستحلون اكل الميتة، فحرمها الشرع و لم يلتفت الى الاعراف. و الجاهليون كانوا يرون ان الولد المتبنى مثل الولد الاصلي،
و لذلك كانوا يحرمون زواج مطلقة الابن المتبني، فنزل الشرع بابطال هذا العرف و تحليل زواج الرسول من مطلقة ابنه المتبنى

و العرف يجري في المباحات، و صور تطبيق الاحكام و ليس في اصل الاحكام

فحديث هند الذي تحتج به، هو في تقدير مقدار النفقة على الزوجة و الابن، و ليس في اصل تشريع النفقة

فالنفقة على الزوجة و الابن واجبة وفق الشريعة الاسلامية، و لكن الشرع ترك تحديد مقدارها على حسب سعة الزوج و على حسب العرف

لكن العرف لا يغير الحكم الشرعي

فما حرمه الله و رسوله يظل حراماً الى قيام الساعة، لا يحلله زمن و لا يحلله عرف

و ما احل الله و رسوله يظل حلالاً الى قيام الساعة، لا يحرمه زمن و لا يحرمه عرف

و الهجوم على المدنيين و قتل غير المذنبين هو حرام في شريعة الاسلام، لا يحلله تغير الزمن، و لا يحلله اجرام المجرمين

و لكن اذا كان هناك شبيحة معممون يحرفون كلام الله مثل البوطي و الحسون قبحهم اللهم،

فلا عجب ان يخرج علينا من يتلاعب في كلام الله و يجعل عرف المغول و شريعة الغاب سيداً فوق الشريعة الاسلامية


الهم انصر اهل الشام و ثبتهم على دينك و سنة نبيك

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

ما هذا الفهم المنكوس ، يا تلي :

أقول لك : الشمس طالعة ، فتقول لو كانت كما تقول لرآها جارنا الأعمى .. فأقول لك : ولكن الأعمى لا يستطيع أن يرى .. فتقول : ولماذا جعله الله أعمى .؟ أقول : هذا شأن إلهي .. والله لا يسأل عما يفعل وهم يسألون .. فتقول : أليس الأعور خير من الأعمى .؟ ولو قلت لك : نعم .. لقلت : والعور عاهة .. فلماذا كان زيد مقطوع الرجل .؟؟؟؟

أيها الناس ، أقول للتلي : أكلم التلي من الشرق ، فيجيبني من الغرب .. أروح معه يمين ، فيذهب بي شمال .. أقول له : العرفُ محكم ومعمول به شرعا ، وقد ثبت أن النبي عمل به ، في ضرب الرق على الأسرى ، فقد كان لا يحب ضرب الرق على أحد ، ولكنه اضطر إلى استرقاق الأسرى عملا بعرف سائد في زمانه بين المقاتلين .. فكان أعداؤه يسترقون أصحابه ، فاضطر صلى الله عليه وسلم إلى ضرب الرق على الأسرى ، ليعامل أعداءه بالمثل .

ثم تغير هذا الحكم بإجماع الأمة في زمن محمد الفاتح العثماني ، حيث اتفقت كل الدول ذات الشأن على عدم استرقاق الأسرى ... ووقعت تركيا على هذه الاتفاقية ، وكانت يومها خلافة إسلامية ، ولها شيخ إسلام يتقن الفتيا على المذاهب الأربعة ..

ولو كان استرقاق الأسرى حكما غير عرفي ، لم يجز لأحد إلغاءه .!! هل فهمت هذه يا تلي ؟؟ أم أن الشمس غير طالعة لأن جارك الأعمى لا يراها .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية



احتراماً لدماء الشهداء و عذابات و جراح الناس، فساختصر الكلام على الرد على الافكار و لن ارد على الاستفزازات الشخصية
،
ما تقوله هو مجرد مغالطة و تلاعب بالشريعة الاسلامية و تحريف لها

فالله سبحانه و تعالى قد خير الرسول بين المن و الفدية و الاسترقاق، فجعل الامر على الخيار. و الرسول الكريم قد عمل بكل خيار من
، هذه الخيارات المباحة، و اذا تصادف انه عامل المحاربين الكفار بالمثل، فهذا كان من ضمن الخيارات المباحة

و لم يكن هذا تغييراً في حكم شرعي

فتعمد قتل المدنيين هو محرم في الشريعة الاسلامية ، و القتل و القتال يكون مع جميع من يشارك في الاعمال الحربية
(بمن فيهم الممولين و منشدي الاشعار التي تشجع على الحرب و القتال) فقط و ليس لاهالي الجنود و نساؤهم و اطفالهم

هذا هو عمل الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم و خلفاءه الراشدين ، و هذا ما اجمع عليه علماء الشام

فللثورة الشامية المباركة علماء اجمعوا على تحريم تعمد الهجوم على المدنيين، و على تحريم القتل الطائفي

و للثورة الشامية ثوارها الشرفاء الذين رغم القتل و الذبح و الحرق و المطاردة ، لم يخرجوا باي لافتة تقول بالقتل الطائفي

و لكن للثورة الشامية اعداء يساندون عصابة الاسد المجرمة و يريدون ان يزلوا اقدام الثوار و يرموهم في مستنقع الاجرام

و أسأل الله القدير ان يثبت اقدامنا و ينصرنا

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

اقول لمن وضعت الصور

سبحان الله ، على هذا المنطق الذي يجعل من هوى الانسان و مشاعره الهاً مع الله

حتى لو الانسان كان في قمة الغضب و الحزن و الالم، يجب ان يلزم نفسه بحدود الله

الم يطلب الله سبحانه و تعالى من ابراهيم ان يذبح ابنه؟

كيف هي صورة اسماعيل الطفل المذبوح بيد ابيه؟

لكن إذا هان على الناس تحريف كتاب الله ، و إذا هان عليهم تجاهل سنة رسول الله و تسميتها بانها لزوم اعراف العصر

فلا غرابة ان يهون عليهم كل ما سوى ذلك


اقول لمن يهمه أمر العلوية ! غريب أمرك ومريب ! كنت أتمنى أن تبدأ كلامك بالتعبير عن فضاعة إجرام العلوية ، وتستنكر فعلهم الإجرامي ضد هؤلاء الأطفال . هؤلاء الأطفال الذين لاحول ولاقوة لهم لم تؤثر فيك بشاعة نحرهم غدراً وظلماً بحد السكين، لم تؤثر فيك لأن أهتمامك الأول هوا حرصك على بقاء العلوية ..

ولتعلم إن كان هواك هوا بقاء العلوية ،وعدم إلحاق الأذى بهم ،، فأنا لا أتطلع لهواي أو هواك ، وإنما أتطلع لرد عدوان المعتدين بالمثل ، فدم الطفل السني ليس رخيصاً حتى يستهان به لأجل علوية تحرص على سلامتهم ويهمك أمرهم !!!!



إن كان يهمك أمر من يقول لا إله إلا بشار ، فنحن يهمنا أخذ الثأر ممن دفنوه وهوا يقول : لاإله إلا الله ، وإن كان أهتامك الأول هوسلامة العلوية المجرمين ،فأهتمام كل ثائر شريف هوا كيفية نصرة المستضعفين ضد عدوان الغاشمين ، وردعهم من خلال الرد بالمثل ،، والله أكبر على كل الظالمين .

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

بارك الله بكم يا من رددتم على هذا الطبل الفارغ التلي الذي يدافع عن الطائفية وهل الرافضه المتقاطرون على سوريا لذبح المسلمين جاؤوا لزيارة السيدة زينب
الأفضل لك أن تسأل وحيد صقر المعارض للنظام هل ما يجري في سوريا طائفي أم ماذا ؟؟؟ صدقني سيكون صريح اكثر منك ونحن ليسوا فرسان الفأرة والكي بورد بل قدمنا ومازلنا نقوم بكل ما يعيننا الله عليه
نعم سنكون طائفين اليوم وفي المستقبل ضد كل من ساهم بقتل الشعب ولو بشطر كلمة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

بسم الله الرحمن الرحيم
قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه و كرم وجهه: "من أمن العقوبة أساء الأدب"
ما جرّأ النصيريون على التمادي في الإجرام ضد المسلمين، سوى بلاهة بعض المسلمين أمثال عبد الله التلي،
مقابل كل مسلم غدروا به، لم يقتلوه في الميدان و هو يقاتلهم، لا بد من قتل نصيري مدني
و مقابل كل طفل لا بد من قتل طفل منهم
و مقابل كل إمرأة اغتصبت و قتلت لا بد من قطع قضبان عشرة نصيريين و قتل واحد منهم، و لو لما يشاركوا في الجريمة، بالفعل، فهم لا شك مشاركون في الرضا.
هذا العبد الله التلي ليس أرحم من سيدنا نوح أو سيدنا عمر رضي الله عنهم.

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

شكرا

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية


ملاحظة عامة

انا بإذن الله لن اسمح لاحد ان يجرني الى ان ارد مدافعاً عن نفسي او مهاجماً من وصفني ببعض الاوصاف المسيئة، فهذا استخفاف بدماء
الشهداء و بعذابات الاحرار و الحرائر الذين قاموا ضد الظلم و الطغيان و الاستعباد رغم كل الخوف و الرعب و الخطر و رغم الالم
و الجوع و العطش و البرد و التشرد، و قاموا يهتفون "الله اكبر" و "يالله مالنا غيرك يا الله" .

و انا معهم اهتف "الله اكبر" على كل اساءة توجه لي

فانا احتسب كل حرف اكتبه عند الله، و احرص ان يكون كل ما اكتبه له فائدة مباشرة للثورة

و لذلك فانا اكتب رداً فقط عندما يكون هناك خطأ قد ارتكبته و كتبته و يجب ان اصححه، او شيء كان ناقصاً و يحتاج الى اكمال،
او شيء غامض و يحتاج الى ايضاح، او فكرة خاطئة طرحها الاخرون و ارى ان من واجبي ان اصححها

اما ما سوى ذلك، فانا اطلب من الله سبحانه و تعالى الهداية للجميع، و لا اكتب كلمات قاسية الا إذا شعرت ان هناك شخص خطير على
الثورة و يجب التحذير منه

و عندما يكون هناك كلام او رأي يستند الى البراهين، فانه يمكن الرد عليه من خلال محاكمة البراهين و دلالتها

اما عندما يكون هناك كلام نابع من الهوى و المزاج و ليس فيه اية براهين، فانه لا يمكنني ان ارد عليه، و لذلك لا اكتب رداً

و قد يكتب احدهم فيضع اية من القران او حديث عن الرسول صلى الله عليه و سلم ، ثم يمزج هذا بأراء من عنده و من وحي هواه

فهنا يجب الرد فقط تبرئة لدين الله من هذه الاكاذيب و المغالطات و الخرافات

و تجدون مثالاً على ذلك في بعض كتابات محمد عفارة

و منها اقواله الغريبة التي افتراها على الشريعة الاسلامية، بدون دليل سوى هواه و مزاجه

و قد يقوم عيون النظام و جواسيسه بنقل هذه الاراء و ترويجها على انها موقف اهل السنة و موقف الاسلام، فيجدون بذلك ما يبررون به اجرامهم

و في جميع الاحوال فان كل مسلم و مسلمة يجب ان يكونوا حرساً لدين الله سبحانه و تعالى و ناشرين لنوره و رسالة نبيه

و لو كنا كذلك، لفتح الله علينا و لمكننا في الارض، و لكننا للاسف لم نكن كذلك، فسلط الله علينا اراذل الخلق

و حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty مع كل هذه الفظائع يوجد معتوهين من المسلمين يستبقي النصيريين من جملة المسلمين و البشر.

بسم الله الرحمن الرحيم

طبول الحرب ندقها ضد الكفار المجرمين و ليس ضد مسلمين من طائفة آخرى،
هل مع كل هذه الجرائم الفظيعة يجوز شرعا و عقلا استمرار اعتبار النصريين من جملة المسلمين أو حتى الناس و يبقى نشترك معهم في وحدة وطنية، أو أي شيء حتى من قيم جاهلية.

ما هي الطريقة الشرعية الطريقة المحمدية لا البوعزيري لأخذ حقوق الشهداء المسلمين المفظع فيهم من الشباب و الأطفال، و الحرائر المسلمات المغتصبات، نسأل عن الطريقة الشرعية الإسلامية و ليس طريقة العاهرات اللاتي لا يطفح حنانهن و شفقتهن من قلوبهن إلا على النصيريين المجرمين، بينما تبقى قلوبهم بليدة و عيونهن تنظر إلى جثث المسلمين.

ثم عاتبهم على أخذ الفداء من الأسارى ، قال تعالى: "ما كانَ لِنَبِيٍّ أَنْ يَكُونَ لَهُ أَسْرى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الْأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيا وَ اللَّهُ يُرِيدُ الْآخِرَةَ وَ اللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ # لَوْ لا كِتابٌ مِنَ اللَّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيما أَخَذْتُمْ عَذابٌ عَظِيمٌ # فَكُلُوا مِمَّا غَنِمْتُمْ حَلالاً طَيِّباً وَ اتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ"
يقول الحق جل جلالـه: ما كانَ لِنَبِيٍّ أَنْ يَكُونَ لَهُ أَسْرى يقبضها حَتَّى يُثْخِنَ أي: يبالغ فِي الْأَرْضِ بالقتل حتى يذل الكفر ويقل حزبه، و يعز الإسلام و يستولى أهله. تُرِيدُونَ بقبض الأسارى عَرَضَ الدُّنْيا حطامها بأخذ الفداء منهم، وَ اللَّهُ يُرِيدُ الْآخِرَةَ أي: يريد لكم ثواب الآخرة، الذي يدوم ويبقى، أو يريد سبب نيل الآخرة من إعزاز دينه و قمع أعدائه، وَ اللَّهُ عَزِيزٌ يغلب أولياءه على أعدائه، حَكِيمٌ يعلم ما يليق بكمال حالهم ويخصهم بها، كما أمر بالإثخان، و منع من أخذ الفداء حين كانت الشوكة للمشركين، وخيّر بينه و بين المنّ لما تحولت الحال، و صارت الغلبة للمؤمنين.
روى أنه عليه الصلاة و السلام أتى يوم بدر بسبعين أسيرا، فيهم العبّاس و عقيل بن أبى طالب. فاستأذن فيهم فقال أبو بكر رضى اللّه عنه: قومك وأهلك، استبقهم، لعلّ اللّه يتوب عليهم، و خذ منهم فدية تقوّى بها أصحابك. و قال عمر رضى اللّه عنه: اضرب أعناقهم، فإنهم أئمّة الكفر، و إنّ اللّه أغناك عن الفداء، فمكّنى من فلان - لنسيب له – و مكّن عليّا و حمزة من أخويهما، فلنضرب أعناقهم، فلم يهو ذلك رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم، و قال: «إنّ اللّه ليلين قلوب رجال حتّى تكون ألين من كل لين، و إنّ اللّه ليشدّد قلوب رجال حتّى تكون أشدّ من الحجارة، و إن مثلك يا أبا بكر مثل إبراهيم، قال : "فَمَنْ تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي وَ مَنْ عَصانِي فَإِنَّكَ غَفُورٌ رَحِيمٌ"، و مثلك يا عمر مثل نوح، قال : "رَبِّ لا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكافِرِينَ دَيَّاراً". ديار: أحد. فخيّر أصحابه، فأخذوا الفداء، فنزلت، فدخل عمر رضى اللّه عنه على رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم، فإذا هو و أبو بكر يبكيان، فقال: يا رسول اللّه: أخبرني، فإن أجد بكاء بكيت، و إلا تباكيت؟ فقال: "أبكى على أصحابك فى أخذهم الفداء، و لقد عرض علىّ عذابهم أدنى من هذه الشجرة"، لشجرة قريبة.
و الآية دليل على أن الأنبياء - عليهم السلام - يجتهدون، و إنه قد يكون الخطأ، و لكن لا يقرون عليه. قال القشيري: أخذ النبي صلّى اللّه عليه وسلّم يوم بدر منهم الفداء، و كان ذلك جائزا لوجوب العصمة، و لكن لو قتلهم كان أولى. و قال ابن عطية: إنما توجه العتاب للصحابة على استبقاء الرجال دون قتلهم، لا على الفداء لأن اللّه تعالى قد كان خيّرهم، فاختاروا الفداء على أن يقتل منهم سبعين، كما تقدم فى سورة آل عمران «4». ثم قال :
والنبي عليه الصلاة والسلام خارج عن ذلك الاستبقاء. فإن قلت: إذا كان الحق تعالى خيّرهم فكيف عاتبهم، وهم لم يرتكبوا محظورا؟ فالجواب: أن العتاب تابع لعلو المقام، فالخواص يعاتبون على المباح، إن كان فعله مرجوحا، و الحق تعالى إنما عاتبهم على رغبتهم فى أمر دنيوي، و هو الفداء، حتى آثروا قتل أنفسهم على أخذه، و يدل عليه قوله: تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيا، وهذا إنما كان في بعضهم، و جلهم إنما اختاروا الفداء استبقاء لقرابة الرسول عليه الصلاة والسلام. و اللّه تعالى أعلم.
ثم قال تعالى في تمام عتابهم: "لَوْ لا كِتابٌ مِنَ اللَّهِ سَبَقَ" أي: لو لا حكم اللّه سبق إثباته في اللوح المحفوظ، و هو ألا يعاقب المخطئ فى اجتهاده، أو أنه سيحل لكم الغنائم، أو ما سبق في الأزل من العفو عنكم، لَمَسَّكُمْ فِيما أَخَذْتُمْ من الفداء أو من الأسارى، عَذابٌ عَظِيمٌ. روى أنه عليه الصلاة والسلام قال، حين نزلت:
«لو نزل العذاب ما نجا منه غير عمر و سعد بن معاذ» و ذلك لأنه أيضا أشار بالإثخان.

ثم أباح لهم الغنائم و أخذ الفداء فقال: فَكُلُوا مِمَّا غَنِمْتُمْ من الكفار، و من جملته: الفدية، فإنها من الغنائم، حَلالًا طَيِّباً أي: أكلا حلالا، وفائدته: إزاحة ما وقع في نفوسهم بسبب تلك المعاتبة، أو حرمتها على المتقدمين.
روى أنه لما عاتبهم أمسكوا عنها حتى نزلت: فَكُلُوا مِمَّا غَنِمْتُمْ، و وصفه بالطيب تسكينا لقلوبهم، و زيادة في حليتها. و في الحديث عنه صلّى اللّه عليه وسلّم: «أعطيت خمسا لم يعطهنّ أحد من الأنبياء قبلي: أحلّت لي الغنائم، و نصرت بالرّعب مسيرة شهر، و جعلت لي الأرض مسجدا و طهورا، و أعطيت الشّفاعة، و خصصت بجوامع الكلم»
روى أنها نزلت في العباس رضى اللّه عنه كلّفه رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم أن يفدى نفسه، و ابني أخويه : عقيل بن أبى طالب و نوفل بن الحارث، فقال: يا محمد تركتني أتكفف قريشا ما بقيت، فقال له عليه الصلاة والسلام : و أين الذهب الذي دفعته لأمّ الفضل وقت خروجك، و قلت لها: لا أدرى ما يصيبني في وجهي هذا، فإن حدث بي حدث فهو لك، و لعبد اللّه، و عبيد اللّه و الفضل، و قثم، قال له و ما يدريك؟ قال: أخبرني به ربى تعالى، قال: فأشهد أنك صادق، و أن لا إله إلا اللّه، و أنك رسول اللّه، و اللّه لم يطلع عليه أحد إلا اللّه، و لقد دفعته إليها في سواد اللّيل.
قال العباس: فأبدلني اللّه خيرا من ذلك، أعطاني رسول اللّه صلّى اللّه عليه و سلّم من المال الذي قدم من البحرين ما لم أقدر على حمله، و لى الآن عشرون عبدا، إن أدناهم يضرب - أي: يتجر - فى عشرين ألفا، و أعطاني زمزم، ما أحب أنّ لي بها جميع أموال أهل مكة، وأنا أنتظر المغفرة من ربكم، يعنى: الموعود بقوله تعالى: (يغفر لكم واللّه غفور رحيم).

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية


انت تسأل عن الطريقة و قد اجبت عليها بنفسك

هل تجد في افعال رسول الله صلى الله عليه و سلم انه قتل النساء و الاطفال او انه قتل المدنيين أو انه قتل و عذب شخص بذنب لم يرتكبه؟

الحادثة الوحيدة التي امر الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم بالتعذيب فيها هي حادثة الذين قتلوا الراعي و سملوا عينه بالنار

فكانت عقوبة من قاموا بذلك هو سمل اعينهم بالنار و قتلهم

انا لا ادافع عن المجرمين، فمن قتل و عذب، فجزاؤه القتل و التعذيب

و لكن الله سبحانه و تعالى هو الذي يتولى العذاب الحقيقي للمجرم، فالله سبحانه و تعالى هو الحق و هو الحكم العدل و هو المنتقم

فنحن عبيد لله نتولى ما كلفنا الله به، ضمن الحدود و الشروط التي اعطاها الله لنا،

و ليس لنا ان نزيد و نتجاوز حدود الله مهما بلغ بنا الغضب او الالم

و لذلك انا ضد كل من يحاول ان يؤجج مشاعر الغضب و الالم و الرغبة في الانتقام حتى يجعلنا نتخطى حدود الله


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

و لذلك انا ضد كل من يحاول ان يؤجج مشاعر الغضب و الالم و الرغبة في الانتقام حتى يجعلنا نتخطى حدود الله


حدود الله تخطاها المفسدين في الأرض ،

والحل في الأية الكريمة:

( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم.. )

وهم اعتدوا بتهديم منازل السنة على على رؤوس ساكنيها ، بالاضافة لشناعات أفضع كتهديم المساجد ونحر الأطفال و ، و ، و ، و ،و ، و ، وعلينا أن نرد بالمثل ونهدم منازلهم على رؤوسهم ، نرد بهذا الرد فقط ولا نقوم بشناعاتهم الأخرى والعياذ بالله ، أم أنك ترى سلامة رؤوسهم أهم من سلامة رؤوس السنة الذين فعل بهم مالا يتصوره عقل أو منطق ؟

أن ماتدعوا له هوا مايجعلهم يتمادون ، فلم يعودو يرهبون أو يخشون والفضل لمن طالب بعدم الرد عليهم بالمثل ، وطالب بتركهم حتى وأن قتلوا المسلميين بطرق همجية وغوغائية ، ولكن للأسف هناك من يرى أن من يرد عليهم بالمثل هو الهمجي الغوغائي ، ولاحول ولا قوة إلا بالله من تقلب الحقايق ومن الظلم العظيم ..

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية 2159662117

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية



الاية الكريمة لها تفسير و سبب نزول، و لم يقم الرسول الكريم و صحابته الكرام باي اعمال اجرامية رداً على اجرام الكفار بعد نزول هذه الاية،
بل كانت وصية الرسول و وصية خلفاءه من بعده للمسلمين بعدم قتل المدنيين و النساء و الاطفال،

و هذه الاية قد تناولها المفسرون و الفقهاء بالشرح، و لم يرد عن هؤلاء المفسرون و الفقهاء اي خروج عن تعاليم رسول الله صلى الله عليه و سلم
و لا عن تعاليم خلفاءه الراشدين

و المسلم هو المستسلم لاوامر الله سبحانه و تعالى و متبع لاوامر رسوله

و اما من اتبع هواه و اصبح هواه هو دليله

فهو ليس بمستسلم لله

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
وهل الرد على عدوان المعتدين المفسدين تراه عمل ارهابياً ؟
وهل الأسلام هوا الأستسلام للعدوا وتسليم رقابنا له ، وعدم الرد عليه بالمثل ؟
وهل الأسلام هو مسالمة العدو وتركه يقتل وينحر ويهدم ويردم وتركه ينام قرير العين ،
بعدما جفف عيون الأمنين من البكاء على فلذات اكبادهم وتشريدهم من ديارهم ،
ماهذا الأسلام الجديد الذي ابتدعته ؟
العدو لايكف عن عدوانه إلا بالترهيب ،
فهل اسلوبك هذا يرهبهم ؟ أم يجعلهم يتمادون في الإجرام الذي ليس له مثيل ؟
الغاية من الرد بالمثل هو لترهيب عدو الله ، فأفهم يا هداك الله.


رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية


اعداد العدة هو الذي يرهب العدو

و لا يقوم المسلمون بافعال اجرامية و فظاعات حتى يرهبون بها العدو

هذا خلق الوثنيين و من لا دين له

فإذا لم تكن تعرف الفرق بين محمد ابن عبد الله و بين جنكيز خان فهذا شأنك

و ان كنت تظن ان الغلبة للاشر و للاكثر اجراماً بين الناس، فأنت على خطأ كبير

فالله سبحانه هو معنا يسمع و يرى، و لن يضيعنا الله طالما نحن لم نضيع دينه

ستحصل لنا الام و سترتكب فينا فظاعات، و لكن هذه سنة الله في خلقه

فهناك الكثير من المذابح و الفظاعات التي حصلت في الناس المسلمين منهم و غير المسلمين

و لكن الله سبحانه و تعالى ارسل رسوله محمد رحمة للعالمين، ليعلم الناس حتى غير المسلمين ان للحرب اداباً و اعرافاً

فإن نحن صبرنا على ما اصابنا و تمسكنا بتعاليم ديننا حتى في احلك اللحظات و امر الالام، فالنصر ات من عند الله

اما ان دفعنا الغضب و الالم ان نرد على الاجرام بالاجرام و ان نرتكب الفظاعات و نتجاوز الحدود، فسيتركنا الله لننهزم امام الاعداء

قال الله تعالى

تلك الدار الاخرة نجعلها للذين لا يردون علوا في الارض و لا فساداً و العاقبة للمتقين (سورة القصص83)



رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

اعداد العدة هو الذي يرهب العدو
وماذا نعمل بعدتنا أن لم نضرب بها هل نخزنها عندك !!!
و لا يقوم المسلمون بافعال اجرامية و فظاعات حتى يرهبون بها العدو


وهل الرد على المجرمين يعد اجراماً وفضائع ! !

هذا خلق الوثنيين و من لا دين له


وما هو خلق من ينحر الأطفال هل هوا الدين الحنيف ؟

وهل من يهدمون مساجد الله هم مسلمون وليسوا وثنيون ؟

فإذا لم تكن تعرف الفرق بين محمد ابن عبد الله و بين جنكيز خان فهذا شأنك


وماذا اخبرك محمد ابن عبد الله عليه افضل الصلاة والسلام ؟ هل اخبرك بأن تناصر من يقولون لاإله إلا بشار ضد من يقول لاإله إلا الله ؟

و ان كنت تظن ان الغلبة للاشر و للاكثر اجراماً بين الناس، فأنت على خطأ كبير


ومن هم الأشرار بنظرك الثوار أم العلويين المجرمين ؟ !

فالله سبحانه هو معنا يسمع و يرى، و لن يضيعنا الله طالما نحن لم نضيع دينه


الله مع من ؟ مع مع من ينصر النصيريين الذين يهدمون مساجد الله أم مع من ينصرون دين الله ويحاولوا الرد بالمثل على عدوان المعتدين ! ؟

ستحصل لنا الام و سترتكب فينا فظاعات، و لكن هذه سنة الله في خلقه
وهل سنة الله في خلقه أن نسالم مع من قرر إبادتنا عن بكرة ابينا ؟؟؟؟
فهناك الكثير من المذابح و الفظاعات التي حصلت في الناس المسلمين منهم و غير المسلمين
وهل المطلوب أن نتباكى على تلك المذابح ولا نردع عدوان المعتدين ونرد عليهم بالمثل ؟
و لكن الله سبحانه و تعالى ارسل رسوله محمد رحمة للعالمين، ليعلم الناس حتى غير المسلمين ان للحرب اداباً و اعرافاً
والأعراف بنظرك أن نحافظ على علويتك المجرمين ؟ ولا نثأر لأحبتنا الذين قتلوا من قبلهم ؟
فإن نحن صبرنا على ما اصابنا و تمسكنا بتعاليم ديننا حتى في احلك اللحظات و امر الالام، فالنصر ات من عند الله
وهل تريد أن نترك العلوية يعيثون فسادا ونقول ياناس اتركوهم يقتلوا فيكم اصبروا ؟ واصبروا واصبروا حتى تبادو وتبقى الشام للحثالات العلوية فقط ؟
اما ان دفعنا الغضب و الالم ان نرد على الاجرام بالاجرام و ان نرتكب الفظاعات و نتجاوز الحدود، فسيتركنا الله لننهزم امام الاعداء
غريب !!!!!!!!! الله بينصر من يهدم مساجده على من وحده ونزهه ... فقط أن تركنا العلوية الأوغاد أمنين مطمئنين ؟؟
قال الله تعالى

تلك الدار الاخرة نجعلها للذين لا يردون علوا في الارض و لا فساداً و العاقبة للمتقين (سورة القصص83)

ومن المفسدين بنظرك من أعتدى أم من اراد أ يرد على عدوان المعتدين بالمثل ؟













عدل سابقا من قبل مؤيد الأحرار في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:17 pm عدل 1 مرات

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية


انا حقيقة لا ارغب في الجدال معك، و لكن ارى ان القارئ قد يستفيد قليلاً عندما يدرس اسلوبك في الحوار

فعندما كتبت لك ان اعداد العدة هو الذي يرهب العدو، كان هذا جوابا على كلامك بان للمسلمين ان يرتكبوا نفس الجرائم
التي يرتكبها العدو لردعه و لارهابه.

و هو قولك

العدو لايكف عن عدوانه إلا بالترهيب ،


و عندما كتبت لك ان المسلمين لا يقومون بافعال اجرامية و فظاعات حتى يرهبون بها العدو، و ان ارهاب العدو يكون كما
، ارشدنا الله في كتابه كان هذا جواباً على قولك

وهل الأسلام هوا الأستسلام للعدوا وتسليم رقابنا له ، وعدم الرد عليه بالمثل ؟


و عندما كتبت لك ان هذا خلق الوثنيين و من لا دين له، كنت اقصد العلويين و الفرس المجوس الذين يعبدون علي بن ابي طالب و يؤلهونه

و هم قد قاموا بتجاهل تعاليم القران و هدي الرسول و حتى سيرة امير المؤمنين علي بن ابي طالب، و برروا اجرامهم
بمثل ما تبرر به انت الجرائم، و هو ان اهل السنة هم الذين بدؤا بالقتل و الاجرام

____________

و كل ما في كلامك هو انك تريدنا ان نتخلى عن كتاب ربنا و سنة نبينا و سيرة خلفاءه الراشدين و ننطلق نستبيح الحرمات و نرتكب الموبقات

و باقي ردودك، فهي عبارة عن اهوائك و ليست مبنية على دليل من كتاب او سنة


و مع كل هذا، فانا حقيقة استغرب تجاهلك لموقف علماء اهل السنة المسلمين

و لكن اذا كان دليل الانسان هو هواه، فهو لن يرى القران و إذا قرأه لن يفهمه

و لن يرى السنة و ان قرأءها لن يفهمها، و لن يكلف نفسه عناء الفهم

و سيمرق من خلال كتاب الله و سنة نبيه و كل شيء يخالف هواه ،

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية

أخي عبد الله التلي ..

لا أعلم بما في قلبك ، ولا تعلم أنت ما بقلبي .

وأشهد الله أني لا اريد سوى الأنتقام من المجرمين وردعهم ، وأرى أن الرد عليهم بالمثل هو الرادع والمرهب لهم ..

وهذا الأختلاف بيننا في الرأي لايمنعني أن اعتذر منك في كل رد بدر مني في لحظة غضب سببتها لي المجازر التي نشاهدها كل يوم ولا نجد من يتصدى أو يساهم بالتصدي لها ، بل اصبح المشهد كأنه مسلسل ينتظر المتفرجون ماذا ستكون أحداثه الأخيرة .

رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية Empty رد: رسالة الى كل من يحاول ان يدق طبول الحرب الطائفية : هي ثورة البوعزيزي للحرية و الكرامة و ليست طائفية


الحرب ليست شيئاً ينتهي في ساعة او ساعتين او حتى يوم او يومين

و من الخطورة بمكان ان يسمح الانسان لمشاعره ان تنفجر دفعة واحدة، فهذا الاندفاع قد يفيد في لحظة واحدة يستجمع الانسان فيها كل طاقته

فيسدد ضربة او يرمي رمية او ينطلق انطلاقة

و لكن الحرب ليست لحظة واحدة و ليست ضربة واحدة

و اذا قام الانسان بتجميع كل طاقته دفعه واحدة و طالت عليه الحرب، فستحصل عوامل ارتدادية معاكسة، و قد تؤدي لانهيار الشخص من الداخل

و حتى الى استسلامه، و في اسوأ الاحوال قد تجعله يخون قضيته و ينضم الى معسكر العدو

و لذلك فقد حض الله سبحانه و تعالى المؤمنين على الصبر و الثبات و ذكر الله




يا ايها الذين امنوا إذا لقيتم فئة فأثبتوا و اذكروا الله كثيراً لعلكم تفلحون (45)

و في الاية التي تليها، يطلب منا الله سبحانه و تعالى ان نطيع الله و رسوله و الا نتنازع، فيقول:

و اطيعوا الله و رسوله و لا تنازعوا فتفشلوا و تذهب ريحكم و اصبروا ان الله مع الصابرين (46)

سورة الانفال

و بعد وفاة الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم و انقطاع الوحي، فان التحاكم يكون الى القران و الى سنة الرسول الكريم

و الذي يمنعنا من التنازع هي روح الجماعة و الاخوة الاسلامية

و اختم بحديث شريف

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم

يضحك الله إلى رجلين قتل أحدهما الآخر
كلاهما يدخل الجنة: يقاتل هذا في سبيل الله فيقتل. ثم يتوب الله على
القاتل، فيقاتل في سبيل الله، فيستشهد اخرجه البخارى ومسلم



ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى