home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
الماسونية بعد فشلهم في الدعوة إلى الديانة الابراهمية يدعون الى تغير الاسلامaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:42 pmpersonالموالي لله القحطاني
وعدٌ من الله بِرَدِ المُحَارِبِين الذين كفروا من أهل الكتاب عن المؤمنين access_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:35 pmpersonالموالي لله القحطاني
سِر ذِكر الله- 'سبحانه وتعالى '- اسم الناس ثلاث مراتٍ في سورة الناسaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:25 pmpersonالموالي لله القحطاني
بيان أن نجاة الأمة الإسلامية اليوم وفوزها في الاخرة هو بالجهاد في سبيل اللهaccess_timeالجمعة أكتوبر 20, 2023 7:56 pmpersonالموالي لله القحطاني
نقاط مظاهرات الجمعة 1/9/2023access_timeالخميس أغسطس 31, 2023 2:27 pmpersonAdmin
عاجل نقاط المظاهرات ضد بشار أسد 25/8/2023access_timeالجمعة أغسطس 25, 2023 2:22 pmpersonAdmin
مجزرة قبيلة العقيدات على يد خوارج العصرaccess_timeالثلاثاء أغسطس 08, 2023 11:32 ampersonAdmin
درء التعارض بين صيام عاشوراء وترك صيامهaccess_timeالأحد يوليو 30, 2023 5:55 pmpersonالموالي لله القحطاني
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 99 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 99 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 
14-10-2015
جمعة التدخل الروسي لن يوقف ثورة شعب
آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 12096479_10156302343445727_6475223971590935715_n

بإمكان جميع الاعضاء تزويدنا باخر الاخبـار والمستجدات

لتحديث الصفحة اضغط (f5)
----------------------
يا شَامُ فاضتْ بالدماءِ رباكِ ** وتلبّدتْ بالنصرِ سُحبُ سماكِ

الصبرُ مفتاحُ انتصاركِ فاصبري ** إنّي أرى المفتاحَ في يمناكِ

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

تم الدعس
مقتل المجرم
علي محمد مصطفى
شيعي تكفيري من مرتزقة حزب اللات
نال شرف الدعس في ريف حماه

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 B71hz5

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 _272MX7__bigger
وزير الخارجية السعودي عادل الجبير : أي حل سياسي في سوريا يجب أن يتضمن رحيل بشار الأسد عن الحُكم والمملكة تسعى لإقناع روسيا بذلك

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 _272MX7__bigger
وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيو : من الجنون تصور مستقبل سوريا بين يدي بشار الأسد

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

مقال بسام جعارة : عن حافظ الأسد ورئيس حكومته من “الأصدقاء السوفييت” إلى “الأشقاء الروس"

بسام جعارة: هافينغتون بوست عربي
تمنى عليّ عبدالله البري، وكان مديراً في مجلس الوزراء أن نذهب لنودع محمد علي الحلبي بعد أن صدر مرسوم بإعفائه من رئاسة مجلس الوزراء.
ترددت قليلاً خشية أن يؤدي اللقاء الى صدام لأنني كنت انتقد أداء حكومته، ثم حزمت أمري بعد إلحاح منه وقلت لا بأس مادام الرجل يودّع منصبه ولا توجد عداوة شخصية معه.
القاعة كانت تغصّ بالمودعين منهم من يبكي فرحاً ومنهم من يبكي حزناً لأنه سيفقد امتيازات حصلها في عهده، وعندما دخلت قال: بسام جاء مودعاً ليكفر عن ذنبه لأنه لم يكن يتوقف عن مهاجمتي بتوجيه من وزير الإعلام!
قلت له يبدو أنني أخطأت بحضوري ولكن لابد من أن أقول لك إننا كنا ننتقد أداء حكومتك ولا نصفي حساباً شخصياً معك ومن تتهمه – وزير الإعلام- كان يغضب من ملاحظاتنا وكانت توجه لكل من ينتقد اتهامات تصل الى حد التخوين، ولكن عندما جاءت التعليمات من “فوق” بمهاجمة الحكومة تمهيداً لترحيلها كما جرت العادة لم أشارك في الحملة الإعلامية ضدك وتولاها من كان يصفق لك.. قلت ذلك وخرجت بعد أن خيّم الصمت في قاعة الاستقبال.
في مطلع الثمانينيات ذهبت الى موسكو كمرافق لوفد رسمي وعندما دعي الوفد الى مأدبة غداء أقامها محمد علي الحلبي الذي أصبح بعد إقالته سفيراً في موسكو تخلفت عن الذهاب وعندما اكتشف غيابي أرسل من يقول لي إنه يتمنى حضوري.
بعد انتهاء الغداء تمنى عليّ أن أرافقه الى بيته، وهناك بدأ يتحدث عن اعتزازه بالصداقة مع السوفييت وأنه حاول توطيد العلاقات السورية السوفيتية و… لم أفهم شيئاً لأنه لم يكن يتحدث معي بل مع أشباح كما تهيأ لي.
كان يوجه رسالة استعطاف “للأصدقاء السوفييت” من خلال أجهزة التنصت المزروعة في منزله بعد أن اتهم الروس زوجته بالقيام بعمليات تهريب وطلبوا من الحكومة السورية استبداله بسفير آخر، وهذا ما حصل.
حادثة التهريب هذه لم تكن الأولى أو الأخيرة من نوعها لأنه سبق للحكومة الروسية أن طردت مراسل وكالة الأنباء السورية من موسكو بعد أن ضبطت في حقائبه كمية من المجوهرات قبل أن تقلع الطائرة باتجاه دمشق.
في الجلسة إياها روى لي محمد علي الحلبي أحد “فصول” حافظ الأسد معه وقال إنه طلب منه وعلي دوبا رئيس الاستخبارات العسكرية أن يذهبا الى مستودعات الأخشاب في منطقة الزبلطاني في دمشق بعد التفجير “الإرهابي” الذي تعرضت له.
بعد أن أمضى ساعات يتفقد خلاله حجم الخسائر والأضرار توجه الحلبي الى بيت “عديله” وتناولا معاً العشاء وكمية كبيرة من الكحول قبل أن يعود الى بيته فجراً ويقول لزوجته أن لا توقظه من النوم حتى ولو كان المتصل حافظ الأسد.
في الثامنة صباحاً أيقظته زوجته على عجل وقالت إن حافظ الأسد على الخط.. وسألني حافظ الأسد عن حجم الخسائر فأجبته ثم بدأ يطرح أسئلة جديدة تفصيلية تعجيزية وكان آخرها عن أسماء حراس المستودعات وأعمارهم وأماكن ولادتهم و.. عندها قلت له أرجوك لا أستطيع التركيز الآن لأنني شبه مخدر بفعل المهدئات التي تناولتها لأتمكن من النوم.
في اليوم التالي – يقول الحلبي – اتصل مدير مكتب الرئيس وقال لي حرفياً: يقول لك الرئيس أن تتوقف عن تناول الكحول إذا كان جسمك لا يستطيع تحمل مفعولها!
عندما اتصل حافظ الأسد برئيس حكومته لم يكن يبحث عن معلومات حول حادث التفجير لأنه حصل عليها من علي دوبا، رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية، بل أراد أن يقول له إنه يعرف كل شيء عن تحركات المسؤولين لكي لا يفكر أحد بخداعه، وعندما علم بزيارة الحلبي الى بيت قريبه أراد أن “يُعلّم” عليه، ولذلك طلب منه التوقف عن شرب الكحول.
في موسكو سألني معاون وزير التجارة الخارجية الروسي في نهاية المباحثات عن انطباعاتي عن الاتحاد السوفييتي من خلال زيارتي هذه، فأجبته إن كل شيء تمام وإننا نعتز بـ”الصداقة” مع بلدكم.
لو كنت أملك الشجاعة يومها لقلت له كيف أنني شاهدت أحد الطلاب السوريين الموفدين الى موسكو يحاول إقناع سكرتيرة السفير – تحمل شهادة دكتوراه دولة في الفلسفة كما علمت- بالذهاب معه مقابل بنطلون “جينز” لأن راتبها المتواضع كان يضغط عليها للموافقة على مثل هذا العرض! كان الاتحاد السوفييتي يومها الدولة العظمى والأقوى عالمياً ولكنه لم يكن يوفر لمواطنيه إمكانية العيش بكرامة وحرية حاله في ذلك حال معظم الدول المتخلفة.
وعلى سيرة الدول المتخلفة فقد اعتدنا أن نردد خلال زمن الاتحاد السوفييتي مصطلح “الأصدقاء السوفييت” ولكن هذا المصطلح تطور بعد قصف روسيا لشعبنا وتدميرها لبلدنا وأصبح “الأشقاء الروس” كما يردد الإعلام السوري الآن.
أخيراً وليس آخراً روى لي الزميل منصور أبوالحسن الحكاية التالية: كنا في موسكو ضمن وفد فلاحي بعد هزيمة 1967 ودعانا “الأصدقاء السوفييت” الى حفل عشاء وعندما لاحظنا غياب الملحق العسكري في السفارة السورية العميد عبدالغني إبراهيم فكرنا بمقاطعة حفل العشاء لأن عدم توجيه الدعوة له يشكل إهانة لنا وله ولجيشنا، فمعنويات جيشنا يومها كانت في الحضيض بعد الهزيمة وبالتالي كان لابد من إشعار الضباط بالاحترام والتقدير.
عندها – يضيف – منصور اقترب منا أحد المسؤولين السوفييت وقال: يجب عليكم أن تتفهموا لماذا لم ندع الملحق العسكري.. هو تسبب في إعدام مواطنين سوفييت استخدمهما في عملية لتهريب الذهب والمجوهرات.. الملحقون العسكريون كانوا كما جرت العادة يستبدلون الأزرار المعدنية لستراتهم العسكرية بأخرى من الذهب ليكون التهريب مستتراً، وكنا نغض النظر، ولكن ملحقكم العسكري لم يكتف بذلك بل هرب كميات كبيرة تستوجب سجنه لو لم يكن يتمتع بالحصانة الدبلوماسية.
بعد ترحيله من موسكو أجبر محمد علي الحلبي على التقاعد ولزم بيته حزيناً محبطاً بعد حملة تشهير طالته بسبب تهريب زوجته لعدد كبير من “الشالات” الحريرية.
أما عبدالغني إبراهيم فتمت ترقيته بعد ترحيله من موسكو وأصبح عضواً في القيادة القطرية ومديراً للإدارة السياسية في قيادة الجيش.. فقط لأنه من “عضم الرقبة”.

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

بسام جعارة: عن “تاجر القناصات” سليمان معروف
آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Download33
بسام جعارة: هافينغتون بوست عربي

الإنزال “المظلي” الوحيد الذي عرفه مكتبي في رئاسة الوزراء كان عندما اقتحم مفلح الزعبي خلوتي وقال محتداً: هل تريد أن تخرب بيتنا؟!
قلت: من أنا لأخرب بيتكم وماذا فعلت بكم؟… رد غاضباً وكأنه يصدر أمراً: عليك أن تتصل فوراً بمحافظ حلب محمد مصطفى ميرو وتطلب منه أن يوقف الإجراءات التي طلبت منه اتخاذها بحق سليمان معروف.
أجبته: أنا لا أصدر قرارات ولم أطلب شيئاً وكل ما فعلته هو أنني نقلت له ما طلبه مني رئيس مجلس الوزراء وهو أن يصدر أمراً عرفياً في حق من قطع أشجار الحديقة العامة بحلب.
ردّ معترضاً: ألا تعرف من هو سليمان معروف… ألا تعرف أنه الصديق المقرب من بشار الأسد وأن أي احتكاك به سيقلب الدنيا على رؤوسنا؟!
قلت: كل ذلك لا يعنيني وكل ما فعلته هو أنني نفذت ما طلب مني تنفيذه.
صمت قليلاً وقال باستعطاف: أرجوك اتصل فوراً بالمحافظ واطلب منه أن يتوقف عن فعل أي شيء الآن ريثما أتمكن من التحدث إلى والدي.
قلت بهدوء: أنا لست موظفاً عندك، ولا أتلقى الأوامر منك بل من محمود الزعبي بصفته رئيساً للوزراء وليس بصفته والدك وعليك أنت أن تتصل بأبيك وتطلب منه ما تريد.
أجابني وهو يرتعد خوفاً: الوقت يمر بسرعة وحاولنا الاتصال به دون جدوى لأنه في اجتماع القيادة القطرية للحزب كما تعرف، وعندما اتصلنا بمحافظ حلب قال إنه سينفذ التوجيه إذا لم يتلق تعليمات جديدة من أبي مباشرة أو من خلالك لأنك أنت من أبلغه بالتوجيه.
قلت: هذه مشكلتك وليست مشكلتي. فنظر إليّ غاضباً وخرج مسرعاً.
 سليمان معروف صديق شخصي لبشار الأسد وزوجته صديقة لـ”السورية الأولى” أسماء الأسد، أما لقبت “تاجر القناصات” فظهر بعد فشله بشراء بنادق قنص متطورة من جنوب افريقيا بطريقة رسمية وشرعية مما اضطره لشرائها بالسر وتهريبها إلى سوريا لقتل المتظاهرين خلال الأشهر الأولى للثورة.
في آذار/مارس 2012 تسلل مجهولون إلى بريد بشار الالكتروني واتضح من بعض الرسائل أن سليمان معروف هو من كان يقوم شخصياً بتأمين مستوردات ومشتريات ممنوعة على بشار وزوجته فكان سليمان يقوم بدور “البديل” ويشتري ببطاقات فيزا وغيرها بضائع فاخرة للتهرب من الحظر الأوروبي المفروض على الزوجين الرئاسيين.
“التايمز” البريطانية ذكرته أنه يمكن الاشتباه بأنه قام بعمليات غسيل أموال عبر تمريره ملايين الجنيهات إلى قنوات شبكة حسابات مصرفية له بسويسرا وألمانيا وبيروت وأن رصيد أحد حساباته كان 48 مليون دولار عام 2011 وفق الصحيفة.
وجمدت بريطانيا أرصدته وأملاكه ومنعته أيضاً من السفر إلى دول الاتحاد الأوروبي ومن سحب أي مبلغ من حسابه المصرفي إلا بإذن رسمي.
الاتحاد الأوروبي أدرج اسمه في 16 تشرين الأول/أكتوبر 2012 مع 26 وزيراً سورياً وشركتين ورجل أعمال سوري ممن شملتهم العقوبات للتضييق على خناق الداعمين لبشار.
ويقيم سليمان مع زوجته وأولاده الثلاثة في منزل قام بتحويل ملكيته إلى شقيقته حيث يقيم أيضاً أبواه وبعض أفراد عائلته وأقاربه. نعم هو يقيم في لندن واشترى أسلحة لقتل السوريين ولكنه لم يحاسب بريطانياً وأوروبياً على فعلته هذه.
ولكن ما الذي جرى في ذلك اليوم من تسعينات القرن الماضي قبل أن يقتحم مفلح الزعبي مكتبي؟
جاءني اتصال هاتفي من صديق في حلب يقول إن سليمان معروف الذي حصل على موافقة خاصة على استثمار أرض الحديقة العامة في حلب ليقيم مشروع “دريم بارك” الذي يضم سلسلة مطاعم وصالات ألعاب قام بقطع أشجار يفوق عمرها المئة عام، وكنت أعلم أن رئيس الوزراء لن يجرؤ على اتخاذ أي قرار بحقه وهو الصديق المقرب من بشار الأسد وشريكه.
انتظرت يومها حتى اقترب موعد ذهاب رئيس الوزراء إلى اجتماع القيادة وقلت له وهو يهم بالمغادرة بما جرى من قطع أشجار دون أن أذكر اسم الفاعل فطلب مني أن أتصل فوراً بمحافظ حلب ليصدر أمراً عرفياً باعتقاله.
عندما اتصلت بمحمد مصطفى ميرو محافظ حلب ضحك وقال مستغرباً: هل أنت متأكد أن رئيس الوزراء يطلب سجن سليمان معروف؟ فأجبته: عليك أن تطرح عليه هذا السؤال وأنا لست طرفاً في هذه القضية.
بعد حوالي ساعة من مغادرة مفلح الزعبي لمكتبي هاتفني رئيس الوزراء وقال لي أن أتصل فوراً بالمحافظ وأن أقول له أن يوقف جميع الإجراءات.
وعندما فعلت ضحك المحافظ من جديد بسخرية وقال: أنا أصلاً لم أتخذ أي إجراء لأنني كنت أعلم أنك ستتصل من جديد وتطلب مني ذلك.
بعد إقالة محمود الزعبي ومقتله بأشهر قليلة جاء من يخبر بشار الأسد أن عائلة الزعبي تبيع مفروشات البيت لتتمكن من تأمين احتياجاتها فقال للرسول: يمكن لزوجته أن تأخذ ما تريده من ابنها مفلح الزعبي لأنه يملك الملايين.
لا أعرف كم كان حجم ثروة مفلح الزعبي ولكن الرقم لا يتجاوز عشرات ملايين الليرات السورية لأنه لم يستطع أن يحصل على أكثر من ذلك، وكانت رصاصات مفلح التي يطلقها على سقف البيت هي طريقته المثلى للحصول على توقيع الوالد على معاملات كان يقبض عمولتها، ورغم ذلك، أقول إن ترتيبه في سلم اللصوص يأتي في مرتبة متأخرة قياساً ببقية المسؤولين.
قال حافظ الأسد لمحمود الزعبي مرة معاتباً إن الرئيس حسني مبارك أعلمه بوجود استثمارات باسم مفلح الزعبي في القاهرة، ولكن الأسد العجوز لم يقل للزعبي أن مبارك طلب منه وضع حد للعميد محسن سلمان الذي أرسل باخرة محملة بالمخدرات إلى ميناء بورسعيد.
لم يتخذ حافظ الأسد أي إجراء بحق العميد محسن سلمان ولكن بشار فعلها لسبب آخر بعد ان اكتشف خلال إحدى زياراته إلى لبنان أن موكب مرافقة العميد محسن يضم أكثر من 13 سيارة بينما لم يتجاوز عدد السيارات المرافقة لبشار عدد أصابع اليد الواحدة.
انتحر محمود الزعبي بثلاث رصاصات في الرأس وقتل بعد ذلك ابنه المدلل همام وقيل حينها أنه توفي نتيجة تعاطيه جرعة كبيرة من المخدرات وليس لأنه “طوّل لسانه” واتهم بشار بقتل أبيه.
سليمان معروف يتمتع في لندن بالأموال التي نهبها من سوريا ولم يحاسب أوروبيا على استيراد قناصات لقتل السوريين وبشار ما زال يرتكب الجريمة تلو الأخرى.
أما مفلح الزعبي فهو لا يقاتل مع ثوار حوران انتقاماً لأبيه وأخيه همام بل يشبح في دمشق ويطلب من قاتل أبيه أن يبيد الشعب السوري بالبراميل!

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

بريطانيا ترحب بدعوة الائتلاف إلى إجراء مفاوضات من أجل وقف النزاع
الإتحاد الأوروبي: لا سلام دائم في سورية في ظل قيادتها الحالية

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

تم الدعس
نفوق المجرم
درزي طائفي من السويداء
نال شرف الدعس في ريف اللاذقية
هذا الحقير قتل المئات من أهالي درعا وأهالي دمشق وريفها
إلى الجحيم

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 245enmq

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

مقتل 36 عنصراً للشبيحة في هجوم على بلدة الصبورة النصيرية بحماة

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

الروس ينشئون مستشفىً لهم في محردة بريف حماه

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

أمريكا تشتكي من ان #إيران خرقت قانون مجلس الأمن بتجربتها الصاروخية البالستية .. 

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 1029
آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Do.php?imgf=pho2up_1442970751441

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

تم الدعس
مقتل المجرم الشبيح #اﻟﻨﻘﻴﺐ_أﻣﺠﺪ_أﺑﻮ_ﻋﻠﻲ
أحمد شعبان الضابط
نصيري طائفي من مستوطنة ﺍﻟﻘﺮﺩﺍﺣﺔ
نال شرف الدعس بأقدام المجاهدين في القنيطرة قرب #التل_الاحمر
إلى الجحيم ..

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Svkrc4

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

الدجال_الغنامي يشيطن #جيش_الفتح أكبر تجمع حقيقي لفصائل لأهل السنة ويصفهم بالقاعدة ليشرّعن قصفهم من الروس والصليب

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 CRNPN6xWgAEpMGJ

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

أبو عرب القائد العسكري ل أحرار_الشام ب الغاب: لم أشهد معركة بضراوة معركة دحر إيران من المنصورة أمس،12ساعة ونحن نقاتلهم على بعدأقل من 25متر

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأريعاء 14-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الخميس 15-10-2015
جمعة التدخل الروسي لن يوقف ثورة شعب

ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى