home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
الماسونية بعد فشلهم في الدعوة إلى الديانة الابراهمية يدعون الى تغير الاسلامaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:42 pmpersonالموالي لله القحطاني
وعدٌ من الله بِرَدِ المُحَارِبِين الذين كفروا من أهل الكتاب عن المؤمنين access_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:35 pmpersonالموالي لله القحطاني
سِر ذِكر الله- 'سبحانه وتعالى '- اسم الناس ثلاث مراتٍ في سورة الناسaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:25 pmpersonالموالي لله القحطاني
بيان أن نجاة الأمة الإسلامية اليوم وفوزها في الاخرة هو بالجهاد في سبيل اللهaccess_timeالجمعة أكتوبر 20, 2023 7:56 pmpersonالموالي لله القحطاني
نقاط مظاهرات الجمعة 1/9/2023access_timeالخميس أغسطس 31, 2023 2:27 pmpersonAdmin
عاجل نقاط المظاهرات ضد بشار أسد 25/8/2023access_timeالجمعة أغسطس 25, 2023 2:22 pmpersonAdmin
مجزرة قبيلة العقيدات على يد خوارج العصرaccess_timeالثلاثاء أغسطس 08, 2023 11:32 ampersonAdmin
درء التعارض بين صيام عاشوراء وترك صيامهaccess_timeالأحد يوليو 30, 2023 5:55 pmpersonالموالي لله القحطاني
بالصور المليشيات الإيرانية تثأر للحسين access_timeالأحد يوليو 30, 2023 9:34 ampersonAdmin
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 86 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 86 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 
21-10-2015
جمعة قادة الفصائل ..اتحدوا أو ارحلوا
آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 12063428_10156324574415727_8093626251354008354_n


بإمكان جميع الاعضاء تزويدنا باخر الاخبـار والمستجدات


لتحديث الصفحة اضغط (f5)

----------------------

يا شَامُ فاضتْ بالدماءِ رباكِ ** وتلبّدتْ بالنصرِ سُحبُ سماكِ


الصبرُ مفتاحُ انتصاركِ فاصبري ** إنّي أرى المفتاحَ في يمناكِ

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 5a1fb1efbc141b61a9ff178714fea78a_bigger
محي الدين اللاذقاني


بعد أن اهترأت معزوفة "طربق القدس " ابتكر سم سليماني معزوفة جديدة  ترددها حاليا حركة النجباء العراقية وهي " طريق تحرير الموصل يمر من حلب "

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

سهل الغاب نتائج #غزوة_اليوم :
1-مقتل أكثر من30 من قوات العدو الأسدي الايراني
2-استعادة السيطرة على #صوامع_المنصورة
3-تدمير5مدرعات
4-جرافة وقاعدة مضاد دروع

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

حمص نتائج #غزوة_اليوم :
1_تدمير4دبابات وإعطاب3
2_تدمير3عرباتBMB
3_تدمير2شيلكا
4_تدمير3رشاشات
5_قتل مايزيد عن100بين عنصر وضابط
6_تدمير2تركس

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 CR22VcLUcAE1kCJ

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 CR22ClnUsAEw1oC

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 CR21zkaUYAAt-uL

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 FszekJr1_bigger
الجبهة الشامية ‏@sham_front
#الجبهة_الشامية
تمكن مجاهدو الجبهة الشامية وبالأشتراك مع فصائل آخرى من قتل العشرات من قوات الأسد في حي جمعية الزهراء

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 FszekJr1_bigger
الجبهة الشامية ‏@sham_front
#الجبهة_الشامية
استهداف مبنى كانت تتحصن فيه قوات الأسد في حي سيف الدولة بمدفع B9

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

غرفة_عمليات_فتح_حلب
بيان رقم(21)
اعلان حظر تجول في بعض قرى ريف حلب الجنوبي لأسباب أمنية و عسكرية حتى إشعار آخر.

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 CR2NkXVUwAA9sjN

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

غرفة_عمليات_فتح_حلب
#جيش_الإسلام
اشتباكات عنيفة بين المجاهدين وعصابات الأسد وتكبيدهم خسائر كبيرة في معارك الريف الجنوبي.

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آثار قصف الطيران الحربي على أحياء بمدينة #دوما في #الغوطة_الشرقية المنكوبة
#ريف_دمشق
#سوريا_الجريحة_تنزف
#سوريا

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 10959747_791874004220342_3498462453200978920_n
غسان عبود
نتنياهو يرفع مظلومية تاريخية مضافة للمظلوميات المرفوعة في الشرق الأوسط، الحسين وزينب التي لن تسبى مرتين! فقد قال بالأمس: "هتلر لم يكن يريد ابادة اليهود كان يريد طردهم، لكن الحاج أمين الحسيني قال لهتلر لا تطردهم. احرقهم"!؟ فعلا الجنون طلع مرض معدي كالانفلونزا!؟ كيف يمكن أن يجن جيرانه ولا يدخل نتنياهو رأسه ويخترع مجننته! الأولى عندما سمح للمدنيين اليهود باستعمال السلاح بالشوارع، أي ضرب الشوارع المدنية ببعضها بدل تدخل الدولة العاقلة بأنظمتها وقوانينها. والثانية تعزيزا وتشريعا للاولى!؟
آية الله نتنياهو حابين نصدقك لكن كيف رح نرّكب براسنا أن شيخ جامع مسكين في منطقة بائسة سيّر زعيم امبرطورية عظمى أصلا لا شعبها ولا قيادتها تدين بدين شيخ الجامع هذا؟! اذا جنّ ربعك عقلك ما ينفعك... الكل يصب زيتا بانتظار حريق للمنطقة يخرج سكانها من ثيابهم كمشهد يوم القيامة!؟ من الحكام الهاربون من مارستان، الشرق الأوسط حرّ و... ســـــــــــــوريـا حـرّة.

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 983847_663067690471636_6839716777025696033_n
غسان عبود


دخلت صفحات عدد من عرابي أسد،Sami Khiyami، سفير أسد في لندن وآخرون ممن يعتبرون أسدا وليّ نعمتهم، كما كتب، لا يخونه ولا يغدره، وليس الشعب السوري من يدفع رواتبهم!؟ ويرفعون شعارا له وقع بالنفس: نحن سوريون، ليتجاهلوا الاشارة للظالم والمظلوم في هذه المعادلة الظالمة!؟ يسمونها أزمة وليس ثورة، ويحمّلون مسؤوليتها، للرايات السود فقط!؟ الساذج البسيط يعرف أن من السهولة لحاكم تدمير بلد مهما كان شعبها متجانسا متفاهما عندما يسمح بتضارب شارعين، مؤيد ومعارض، ببعضهما!؟ لكن هذا كما قال المثل: ترك الحمار، بحجة أن له أفضالا عليه، ولام البردعة! السؤالّ الذي يجعل العاقل حيرانا، سامي الخيمي أقام عشرات السنين في لندن، عاصمة الحرية والفكر السياسي، كيف يستخف عقله، ويستخف بعقول السوريّن ويكتب تلك الترهات ليخفي خلفها ولاءه الأعمى لحاقد مجنون دمر البلاد؟! دين السوريّن على كتفيه كبير ويوم الحساب قادم لا محالة!... ســـــــــــــــوريـا حـرّة.

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 983847_663067690471636_6839716777025696033_n
غسان عبود
لا يزال بعض الطائفين "المعارضين" يدافعون عن خيانة التيار العام في طوائفهم للعهد الوطني ولحرمة الدم والعرض والمال والجوار والنسيج السوري، بحجة كاذبة مسيئة للأحرار، بحجة: "أن هناك "كثير"(!؟) من السُنة يدعمون أسد"! خسئوا! السُنة العرب نحو 20 مليونا لو خرج من كل 1000 حثالة لكان مع أسد 20000 ألفا من الحثالة! فأين الكثير في هذه المعادلة؟! في حين أن الطوائف قدمت أقل من 01% حرّا معارضا لأسد!؟ كل الدراسات الغربية أكدت أن السُنة تركوا جيش أسد في الأشهر الأولى للثورة وأن جيش أسد مجرد مليشيا طائفية، أسد نفسه خرج ينبح على السوريين ويطلب ويؤكد خلو جيشه من السوريين الأحرار، رغم أنه يخطف من على الحواجز ويزج بهم في كتائبه! ان خفتم أن تقولوا الحق على الأقل استحوا قول عكسه! ضيعتم دماءنا وشرفنا وضيعتم سوريا كلها وضعتم أنتم أيضا حبا بالدكتاتورية وحقدا على الأكثرية التي ما ظلمتكم ولا أهانتكم يوما! قد نسامح يوما لكننا لن ننسى أبدا... ســــــــوريـا حـرّة.

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015 - صفحة 5 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الأربعاء 21-10-2015

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الخميس 22-10-2015
جمعة قادة الفصائل ..اتحدوا أو ارحلوا

ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى