home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
السيسي عدو الله mp3 access_timeالخميس نوفمبر 26, 2020 10:06 pmpersonالبيرق الاخضر
بلحة النتن المهزوز المُهزأ mp4access_timeالسبت أكتوبر 10, 2020 8:31 ampersonالبيرق الاخضر
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل


آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مركز الأخبار العاجلة ليوم الجمعة 29-4-2016
جمعة أوباما_عرّاب_القتل_الروسي
بامكان جميع الاعضاء تزويدنا باخر الاخبار والمستجدات
لتحديث الصفحة اضغط (f5)
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13043768_10157058808420727_6000468090209665894_n

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 VPQlyGLX_bigger  فيصل القاسم ‏@kasimf
لو كان النحيب والنواح والبكاء مفيداً لأعاد فلسطين لأصحابها. وكذلك النحيب الآن على سوريا مجرد دموع لا تسمن ولا تغني من جوع
صدقوني طابخ السم آكله:
كل من تآمر على ثورات الربيع العربي سيكتوي بنارها. حتى أوروبا الآن مرعوبة من موجات الهجرة غير المسبوقة في تاريخها الحديث من العالم العربي. بالأمس حذر وزير الخارجية البريطاني الأسبق من أن الفوضى في الشرق الأوسط في بدايتها وأنه على الغرب أن يتوقع فيضاً من اللاجئين والصعوبات. وحدث ولا حرج عن الثورات المضادة. لن يفلح اصحابها في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء لا في مصر ولا في تونس ولا في ليبيا ولا في اليمن ولا في سوريا. الأوضاع الاقتصادية المتفاقمة ستحرق الأخضر واليابس مهما توحش كلاب الأمن والجيوش اللاوطنية ضد شعوبها. ومن يراهن على الوصفة الجزائرية التي يقترحها الرئيس الجزائري الخارج من القبر بكفالة لسوريا وغيرها، فهو واهم. فالمشلول لا يمكن أن يساعد المنكوب. أما العرب الذين تآمروا على الثورات فمخطؤون إذا اعتقدوا أنهم نجحوا في تخريبها. لن يبق أحد بمنأى عن تداعياتها. والمثل الشعبي يقول: إذا حلق جارك بل ذقنك.
بلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

كيف أصبح إبن الكلب رئيساً
..........................
ذاتَ صباحٍ..
كان أبي يستمعُ إلى فيروزَ تغني في المذياعْ
يشربُ قهوتهُ الشَّاميةَ..
… و يرُّقص فنجانَ القهوةِ بين يديهِ..
على الإيقاعْ
قُطعَ البثُّ..
و بعد قليلٍ عادَ البثُّ..
و كانَ مذيعُ السُّلطةِ ينبحُ في المذياعْ
( عاشَ الكلبُ زعيمُ الثورةِ..
و ليسقط حكمُ الرجعيةِ و الإقطاعْ )
قال أبي : ضعنا يا ولدي..
و الوطنُ بلا شكٍّ ضاعْ
كانَ الكلبُ زعيمَ الحزبِ
و كانَ شعارُ الحزبِ
الذَّيلُ الأعوجُ و النابُ اللَّماعْ
كانت صحفِ الحزبِ تعضُّ الشَّعبَ..
و غايتها ( الإقناع )
كانَ الكلبُ إذا ما خطبَ خطاباً..
ينبحُ حتى الفجرِ
و كانَ الشَّعبُ يصفِّقُ خوفاً حتى الفجرِ
و يطرَبُ..
و يحيي الإبداعْ
كانَ الكلبُ عدوّ الذئبِ أمامَ الشَّعبِ..
و كانَ يقدِّمُ لحمَ الشَّعبِ له في السرِّ..
إذا ما جاعْ
كانَ الكلبُ و آلُ الكلبِ..
يرونَ الدولةَ مثلَ الشِّاةِ المذبوحةِ..
و اللحمُ مَشاعْ
كلبٌ يلتهمُ الأحشاءَ..
و كلبٌ يلتهمُ الأوراكَ..
و كلبٌ يلتهمُ الأضلاعْ
*******
بعدَ عقودٍ..
مرضَ الكلبُ زعيمُ الثورةِ..
و استبشرنا نحنُ الشَّعبُ أخيراً…
و فتحنا المذياعْ
قُطعَ البثُّ..
و عادَ البثُّ..
و عادَ البثُّ..
و قطعُ البثُّ..
و بعدَ قليلٍ كانَ مذيعُ السُّلطةِ ينبحُ مثل العادةِ في المذياعْ
ماتَ الكلبُ …

زعيمُ الثورةِ..
….
ماتَ الكلبُ..
….
و أصبحَ إبنُ الكلبِ رئيساً بالإجماعْ
( أحمد مطر )                    
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13062343_502471939940178_5732532168743653934_n

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

لاصوت يعلو ..فوق نداء الجهاد ...
"من نزل بأرض تفشى فيها الزنى فحدث الناس عن حرمة الربا فقد خان "
أتدري من قال هذه العبارة ؟ !!
إنه العز بن عبد السلام سلطان العلماء قالها عندما كان التتار قد اقتربوا من بوابة مصر الشرقية استعدادا لاحتلالها وعندها انقسم العلماء الي قسمين :
قسم رأي أن الأمر فتنة وأن التتار سينتصرون لا محالة ، والحديث عن دفعهم وجهادهم تهلكة فهم .. " منهزمون ومثبطون وراكنون للدنيا "
وقسم آخر رأي أنه يهتم بالتنظير ودعوة الناس للدين وإعداد جيل جديد من جديد تمهيدا فيما بعد لمقاومة التتار بعد ان يحتلوا مصر فاحتلال مصر قائم لا محالة فهم " جاهلون بالواقع وبالأولويات "
ومن بين هؤلاء وهؤلاء خرج عالم وحيد خالف الفريقين ورأي أن الوقت الآن وقت الجهاد والحديث عن الجهاد وحث الناس علي الجهاد وانتزاع الخوف من قلوبهم وأي حديث اخر في امور الدين غير الجهاد خيانة للأمة ، هذا العالم هو العز ابن عبد السلام والذي قاد السفينة يومها وحده ونجح في افشال الحرب النفسية الانهزامية عند المسلمين يومها ، فذكر التاريخ اسم العز ابن عبد السلام بأحرف من نوررر ولم يذكر شيئا عن هؤلاء المثبطين المنهزمين .. !!
يا تري هل علمتم من بيننا الآن مثل العز ابن عبد السلام ومن مثل هؤلاء الفريقين الذين ثبطوا وركنوا وانهزموا ؟!!!          
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13062002_502466186607420_4020135536453321111_n

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 F677d04332746862efcdd437dfb59afc_bigger  إياد أبو شقرا ‏@eyad1949
#سوريا
معه حق "الرفيق" #ماتوزوف..
الطائرات التي قصقت مستشفى #حلب جاءت من بوركينا فاسو. وعلى "رفيقه" #لافروف دعوة مجلس الأمن لإدانتها!!
ادعياء #التقدمية والليبرالية من دمى اﻷسد مثل غلاة #الصهاينة العلمانيين؛ يرون #التطرف #الديني والعنصري في خصومهم ولا يرونه في جماعتهم!

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChMll-NWMAANFyE

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

وزير الخارجية البريطاني الأسبق وليام هيغ: الفوضى في الشرق الاوسط مازالت في بدايتها
ابن الحراااام
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Proxy

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 VPQlyGLX_bigger  فيصل القاسم ‏@kasimf  
حطت طائرة نائب الرئيس الامريكي اليوم في بغداد. من كان في استقباله؟ ضباط امريكيون ولا مسؤول عراقي. ربما لم تسمع الحكومة بقدومه. البيت بيتك

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

حلب_تحترق
جمعة #أوباما_عرّاب_القتل_الروسي
#Aleppo#Syria
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChMibaeUYAANDnv

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

ريف_حمص‬ | ‫ الشمالي‬ - تلبيسة‬
هاام لحظة انقضاض الطيران الحربي على الاحياء السكنية وقصفه للمدينة وألقاء البالونات الحرارية

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 479Fuivi_bigger  دهيمان السعيدي ‏@Duheman
هرّول حكام العرب  لفرنسا تضامنا مع تفجيراتهم وعلقوا اعلام فرنسا على مبانيهم أما هذا الطفل السوري لا بواكي له ..سفاله
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChI5N2QVEAECvBh

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 VPQlyGLX_bigger  فيصل القاسم ‏@kasimf
هل تعلم ان الفلسطينيين خسروا المزيد من ارضهم وازداد عدد المستوطنات الاسرائيلية عشرات المرات منذ مؤتمر اوسلو للسلام قبل ربع قرن؟
وهذا ما سيحدث بعد المفاوضات بين النظام السوري والمعارضة. ستخسر المعارضة مواقعها وستزداد ان لم تكن قد ازدادت اصلاً سيطرة النظام على مزيد من المناطق.
قلنا لكم: الرعاية الروسية للمفاوضات السورية كالرعاية الامريكية للمفاوضات الاسرائيلية الفلسطينية.
ورقصني يا جدع

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

ريف حمص الشمالي- الحولة 29.4.2016 الغارة الثانية للطيران الحربي على قرية كيسين

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

حلا .. طفلة حلبية تبكي فوق رأس والدتها بعد إصابتهم ببرميل سقط على منزلهم في حي بستان القصر في حلب‬
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13094102_146123122457022_4039452652546483758_n

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

مصدر لحلب نيوز:
خمسة شهداء وعشرة جرحى في القصف الجوي على منطقة حيوية في حي القاطرجي

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

           سوريا تغتصب وحلب تُباد !
والعرب في انحطاطٍ اخلاقي لا مثيل له .
لَا إِلَهَ إِلَّا الله مُحَمَّد رَسُولُ الله .


آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13077082_1610748282582537_2450926518818723800_n

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

نيرون العصر و بدعم من نيرونات العالم
يواصل حرق الشهباء
الصور قبل قليل
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13094401_10154825068838761_5256900606972846109_n
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13102792_10154825069588761_950567620277480345_n
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13124436_10154825069868761_374275532681661080_n
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13062475_10154825069808761_7826042442855880316_n
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 13076747_10154825069898761_4471155272248258390_n

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

تم الدعس
هلاك الخنزير اللواء الركن
“أيمن سليمان الشندي” مع سبعه من مرافقيه
نالوا شرف الدعس في جبهة الكبينه بريف ⁧‫ اللاذقية‬⁩
إلى الجحيم ...
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 9bb72785

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

ناشطون بتحدثون عن معلومات مؤكدة بقصف مقاتلات ايرانيه نوع سوخوي 24 حلب
#حلب_تحترق
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChM7v59W4AA8t6R

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 EYL_msV4_bigger  هادي العبدالله Hadi ‏@HadiAlabdallah
صورة : الطيران الحربي يقصف أحياء #حلب لليوم الثامن على التوالي !
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChMz1qmXEAAlt4l

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 EYL_msV4_bigger  هادي العبدالله Hadi ‏@HadiAlabdallah
ينطلق من بين الدخان والشظايا كالسهم باحثاً عن جرحى بين ركام المنازل!
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChM227cWUAA7yV5

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 KW6xaupd_bigger  جيش الإسلام ‏@islamarmy05
#جيش_الإسلام
#ريف_دمشق
هجوم عنيف لقوات الأسد على جبهة الركابية حتيتة التركمان بتغطية نيرانية كثيفة وثبات للمجاهدين.
ثبات المجاهدين، وتكبيد القوة المتقحمة خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح من مليشيات الأسد على جبهة الركابيةو حتيتة التركمان
استراحة مجاهد قبل قليل من معارك المرج ضد مليشيات الأسد.
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChM_6CWWkAAibgd

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChNAB-NWMAA43o8

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

جرائم الشيعة والنصيريين في حلب
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChNKKh4W0AAdiY1

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 Empty رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

سبعة شهداء و15 جريح بعد قصف مروحيات منطقة مساكن الفردوس في مدينة حلب وتدمير الى الان 3 مساجد
آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    - صفحة 6 ChNJ73vWwAAkOdT

ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى