home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
الماسونية بعد فشلهم في الدعوة إلى الديانة الابراهمية يدعون الى تغير الاسلامaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:42 pmpersonالموالي لله القحطاني
وعدٌ من الله بِرَدِ المُحَارِبِين الذين كفروا من أهل الكتاب عن المؤمنين access_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:35 pmpersonالموالي لله القحطاني
سِر ذِكر الله- 'سبحانه وتعالى '- اسم الناس ثلاث مراتٍ في سورة الناسaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:25 pmpersonالموالي لله القحطاني
بيان أن نجاة الأمة الإسلامية اليوم وفوزها في الاخرة هو بالجهاد في سبيل اللهaccess_timeالجمعة أكتوبر 20, 2023 7:56 pmpersonالموالي لله القحطاني
نقاط مظاهرات الجمعة 1/9/2023access_timeالخميس أغسطس 31, 2023 2:27 pmpersonAdmin
عاجل نقاط المظاهرات ضد بشار أسد 25/8/2023access_timeالجمعة أغسطس 25, 2023 2:22 pmpersonAdmin
مجزرة قبيلة العقيدات على يد خوارج العصرaccess_timeالثلاثاء أغسطس 08, 2023 11:32 ampersonAdmin
درء التعارض بين صيام عاشوراء وترك صيامهaccess_timeالأحد يوليو 30, 2023 5:55 pmpersonالموالي لله القحطاني
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 109 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 109 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016
(جمعـة اهل الكرام جاعوا  )
بامكان جميع الاعضاء تزويدنا باخر الاخبار والمستجدات
لتحديث الصفحة اضغط (f5)

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

نشرة قتلى أسد الأربعاء27-1:(20 قتيل)بينهم 3 أفغان و 2 من الحرس القومي العربي

توثيق (20 قتيل)بينهم 3 أفغان و 2 من ما يسمى الحرس القومي العربي
النشرة اليومية:مرتزقة أسد في #‏سورية الأربعاء 27-1-2016 :
1-النقيب :خليل أسعد خليل/مخابرات جوية/قُتِلَ بـِ حلب-ريف ش
2-ملازم1:محمد مصطفى عمران/طرطوس-صافيتا/قُتِلَ بـِحمص-تفجير
3-:فايز إسماعيل إسماعيل/طرطوس-بيلة/قُتِلَ بـِ دمشق-غوطة
4-:شادي ناعسة/حرس قومي عربي/قُتِلَ بـِ دمشق-غوطة
5-:راشد وادي الرمحي/حرس قومي عربي/قُتِلَ بـِ دمشق-غوطة
6-:علاء مالك معلا/لاذقية-جبلة-غنيري/قُتِلَ بـِ دمشق-غوطة
7-:عدي مصطفى سويد/دمشق-جرمانا/قُتِلَ بـِ دمشق-داريا
8-:سليمان عدنان طعام/دمشق-نهر عيشة/قُتِلَ بـِ دمشق-داريا
9-:محمد إياد شيخ سليمان/لاذقية-بسيط/قُتِلَ بـِ ديرالزور
10-:مجد إسماعيل الحيص/حماة-الحرة-الغاب/قُتِلَ بـِ ديرالزور
11-:علي محسن علي/لاذقية-حبيت/قُتِلَ بـِ لاذقية-ربيعة
12-:نوار نزار طوبال علي/لاذقية-ريف/قُتِلَ بـِ لاذقية-ربيعة
13-:حيدر توفيق الفرفور/طرطوس-عنازة/قُتِلَ بـِ لاذقية-ربيعة
14-:باسل سلامة/حماة-عناب/قُتِلَ بـِ حماة-ريف
15-:رجب محمد الفضل/حمص-عكرمة/قُتِلَ بـِ حمص-تفجير
16-:حسان عوض ديوب/حمص-مشرفة/قُتِلَ بـِ حمص-تفجير
17-:یاقوت سجادي/أفغانستان/قُتِلَ بـِ حلب-ريف ش
18-:نوروز صابري/أفغانستان/قُتِلَ بـِ حلب-ريف ش
19-:أيوب رضائي/أفغانستان/قُتِلَ بـِ حلب-ريف ش
20-:بهلول صداقت حسيني/أفغانستان/قُتِلَ بـِ حلب-ريف ش
#‏شدوا_السيفون
#‏حمص_التوثيقية
الحَمْدُ لله الّذي أذْهَبَ عَنّا الأذَى وَ عَافَانا

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

بيان لجان التنسيق المحلية حول مفاوضات جنيف

-----------

تراقب لجان التنسيق المحلية، مع كل السوريين، التراجع غير الأخلاقي من القوى الدولية المؤثرة في الشأن السوري عن التزاماتها السابقة، وتطالب إلى جانب الملايين من أبناء الشعب السوري بتطبيق قرارات مجلس الأمن التي دعت نظام الأسد الى التوقف عن قصف المدنيين وإدخال المساعدات الى المناطق المحاصرة وإطلاق سراح المعتقلين والكشف عن مصير المختفين قسرياً، قبل الجلوس معه إلى طاولة المفاوضات. ويجب وبحسب ما نص عليه بيان مؤتمر جنيف1، أن تنتهي هذه المفاوضات إلى تشكيل هيئة حكم انتقالي ليس لبشار الأسد فيها أي دور، وهذا هو الحد الأدنى في مطالب السوريين من المجتمع الدولي، حول نظام مارس كل أنواع الإرهاب، واستعمل كل أدوات القتل والدمار المتاحة لديه.
على الوفد الممثل للمعارضة في هذه المفاوضات أن يرفض أي شكل من أشكال الإملاء والابتزاز وألا يرضخ أمام ضغوط الإدارة الأمريكية، التي يثير ترددها وانحيازها التدريجي إلى الموقف الروسي الإيراني، المزيد من الشكوك حول نواياها، ورؤيتها للحل السياسي، وعلى الوفد الممثل للمعارضة أن يقرن ذهابه إلى المفاوضات بوقف الحكومة الروسية عدوانها الوحشي على المدن والقرى السورية، وخاصة مع زعمها أنها راعية للمفاوضات، وأن تكف عن محاولاتها لفرض أتباع النظام وشركاءه ضمن وفد المعارضة.
إن الخطط والتفاهمات الآخذة بالانكشاف بإبقاء بشار الأسد على رأس السلطة لن تمر، وستفشل حتماً، وسيكون مصير هذا المجرم السفاح مصير أسلافه أمام المحاكم، بفضل صمود شعبنا وتضحياته، ولن تؤدي هذه التفاهمات إلا إلى المزيد من الدم والخراب والتطرف، ولن تلقى من السوريين الأحرار سوى المزيد من الإصرار على المضي في ثورتهم التي لم يستأذنوا أحداً عندما خرجوا فيها، وحافظوا عليها خلال خمس سنوات وهم قادرين وحدهم على مواصلة دربهم فيها، وبكل الطرق المتاحة، وحتى تحقيق أهداف هذه الثورة مهما واجهتها من وحشية ومن مؤامرات.
الرحمة لشهدائنا الأبرار والنصر لثورتنا، من أجل سورية حرة ديمقراطية.
٢٦ كانون أول ٢٠١٦
لجان التنسيق المحلية في سوريا
-------------------

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

حزب الله النازي يطوق مضايا بالأسلاك الشائكة

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

بيان للجنوبية: لن تكون "الشيخ مسكين" ورقة جنيف الرابحة

قال بيان للجبهة الجنوبية في درعا إن مدينة الشيخ مسكين "لن تكون ورقة جنيف الرابحة كما يظن النظام بل ستكون عليهم لعنة وستكون منارة لكل ثوار سوريا".
وأضاف البيان المصور الذي تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن "الشيخ مسكين لن تسقط بيد الأنذال ما دامت تلد الأبطال".
وأردف البيان الذي تلاه أحد ضباط الجبهة الجنوبية: "إذا كان النظام قد جعل من الشيخ مسكين مفتاح جنيف فلنجعلها مفتاح تحرير سوريا".
وأوضح البيان أن "الشيخ مسكين لم تسقط بالمفهوم العسكري كما يحاول إعلام النظام التطبيل والتزمير له وكأن هذا النظام حرر الجولان المباع للعدو الإسرائيلي".
وعدّد البيان أسباب عدم سقوط "الشيخ مسكين" ومنها أن قوات النظام لازالت على أطراف وبعض النقاط المتقدمة من شرق المدينة ولم تدخل مركز المدينة إلى هذه اللحظة، والدليل قصف الطيران الروسي على منتصف المدينة وأطرافها الغربية والشمالية والجنوبية".
وتتابع الجبهة في بيانها أن" قوات النظام لم تقم بعمل أي نقطة استناد دليل على تمركزها واحتلالها فأغلب قواتها –كما جاء في البيان- لا زالت تتمركز بآلياتها خوفاً من الهجوم المعاكس المتوقع في كل لحظة".
وأضاف "أكبر برهان على احتلال أي نقطة عسكرية هو قطع الإمداد عن الطرف الآخر وهذا ما لم يحصل في الشيخ مسكين فلا زالت هناك عشرات الطرق جاهزة لإمداد القوات".
وفند البيان المذكور إدعاءات النظام بأنه سيستفيد من الشيخ مسكين في إمداد قواته، فهذا النظام لا يستطيع من خلال الشيخ مسكين أن يذهب إلى الغرب ولا إلى الشمال ولا الجنوب ولكنه يستطيع فقط العودة إلى أزرع والطريق الدولي بما يعني العودة إلى نقطة الصفر.
ولفت البيان إلى أن "ما يمتلكه النظام في حوران هو خط مستقيم طوله 50 كم وعرض ما بين 8 إلى 10 كم يضيق ويتسع في بعض المواقع، ويبدأ هذا الخط من الصنمين وينتهي في درعا".
وأكد أن هذا النظام "إذا استولى فعلياً على مدينة الشيخ مسكين بطول 2 كم وعرض 2 كم فهذا الأمر لا يعتبر مكسباً جغرافياً لقواته بل ستكون المعارك لصالح الثوار لأنها ستعتمد على الكمائن والقنص والهجوم المباغت القريب.

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 16e07e521cb61ba7fbd43685

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

يروي المفكر الفرنسي روجيه جارودي قصة إسلامه فيقول:

كنت مسجونا في أحد المعتقلات النازية في الصحراء الجزائرية يوم 4 مارس 1941م مع قرابة 500 مناضل من المعتقلين والمسجونين لمقاومتنا لهتلر..
وكانت حراستنا بين الأسلاك الشائكة في معسكر الاعتقال مدعومة بتهديد رشاشين، وفي ذلك اليوم -بالرغم من أوامر القائد العسكري وهو فرنسي- نظمت مظاهرة على شرف رفاقنا من قدامى المتطوعين في الفرق الدولية الإسبانية، وقد أثار عصياننا حفيظة قائد المعسكر، فاستشاط غضبا وأنذرنا ثلاثا، ومضينا في عصياننا، فأمر حاملي الرشاشات -وكانوا من جنوب الجزائر- بإطلاق النار، فرفضوا، وعندئذ هددهم بسوطه المصنوع من طنب البقر، ولكنهم ظلوا لا يستجيبون، وما أجدني حيا إلى الآن إلا بفضل هؤلاء المحاربين المسلمين..
ويضيف جارودي:”كانت المفاجأة عندما رفض هؤلاء تنفيذ إطلاق النار، ولم أفهم السبب لأول وهلة؛ لأنني لا أعرف اللغة العربية، وبعد ذلك علمت من مساعد جزائري بالجيش الفرنسي كان يعمل في المعسكر أن شرف المحارب المسلم يمنعه من أن يطلق النار على إنسان أعزل، وكانت هذه أول مرة أتعرف فيها على الإسلام من خلال هذا الحدث المهم في حياتي، وقد علمني أكثر من دراسة 10 سنوات في السربون..

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 12642910_1200636103297921_2995135963229435302_n

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

كيف ننسى؟! ولماذا ننسى؟!

في العام 1980 كنت مسافرا بالباص في إجازة عسكرية من الجبهة باتجاه حلب. عندما وصلنا عند مدخل حماة صعد رقيب علوي من سرايا الدفاع جماعة المجرم رفعت أسد وكان قوي البنية كالثور يحمل بيده الكلاشينكوف وباليد الأخرى قرآنا كريما وفي وسطه قنابل يدوية. سأل هذا الرقيب النصيري: في حدا هون من العصابة؟ (يقصد جماعة الإخوان المسلمين). فلم يجبه أحد. فمزق جزءا من المصحف وألقاه على وجوهنا لكي يستـفـز المسافرين السنة. كرر سؤاله مرة ثانية ولم يجبه أحد. ثم ماكان منه إلا أن ألقى بما تبقى من المصحف على الأرض ورفسه بحذائه مثل الكرة من أول الباص لآخره. خلف السائق كان يجلس شيخ حلبي وهن العظم منه واشتعل رأسه شيبا تجاوز الثمانين وبجانبه زوجته العجوز تلبس الخمار الأسود. قال الشيخ: حسبنا الله ونعم الوكيل. سمعه الرقيب العلوي فكانت كالصاعقة التي نزلت عليه فقال للشيخ بلهجته العلوية: شو قلت ولاه؟! قلنا له يا أخي هذا رجل خرف يهذي ولا يقصد شيئا. لكنه رفع الشيخ من كرسيه بيد واحدة ورماه على باب الباص فسمعنا صوت عظامه على حديد الباب ثم رفسه برجله فألقاه عدة أمتار خارج الباص.. اجتمع على الشيخ عدة مجرمين نصيريين من سرايا الدفاع والوحدات الخاصة وراحوا يدوسون على رأسه بأحذيتهم ويرفسونه بقوة حتى لفظ أنفاسه تحت أحذيتهم وهم يسبون الله والدين وأم الشيخ وأخته بألفاظ يهتز لها عرش الرحمن! كانت زوجته تنظر للمشهد وتشهق حتى أغمي عليها وبقيت طوال الطريق إلى حلب تنتحب بصوت لا يكاد يسمع!
د. عبد الباسط البيرم

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

لسنا دعاة حرب أبداً , و لكننا لم نعد مستضعفين , و لنا مصالح و للعالم مصالح , نتبادلها بما لا يمسّ هويتنا و لا يقلل من قيمة التضحيات ,و يحفظ هيبتنا للأجيال القادمة كي تثور على الظلم كأجدادها , و إلا شكّلنا قطيعة بين تاريخنا و الأجيال القادمة , ثورتنا ثورة عزّ و كرامة و لسنا نادمين على الدخول بها , بل نعتبرها من أكبر النعم بعد نعمة الإسلام أن شرّفنا الله عزوجل و كنا من روّادها..
نايف شعبان

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

بيان صادر عن الجبهة الشامية وكتائب ثوار الشام

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

أبو البراء الحمصي ..
أدب وحياء وهمة ونشاط يحبه كل مؤمن ويرهبه كل باغ
أسأل الله أن يتقبله

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 CZrSGdrXEAEwAC7

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

عاجل
وقوع قيادة كتيبة اسود الجبل النصيرية الإرهابية الآن بكمين محكم في ريف اللاذقية
وسقوط العشرات منهم قتلى

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

تم الدعس
نفوق المجرم
سمير سليمان سخية
قيادي في كتيبة أسود الجبل
نال شرف الدعس في ريف اللاذقية
إلى الجحيم

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 2agq8ew

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

حلب‬:
غارات روسية تستهدف منطقة ‫#‏العمارنة‬ بريف حلب الأن.
غارات روسية تستهدف مدينة ‫#‏منبج‬ بريف حلب الشرقي الأن.
غارات روسية تستهدف عمق مدينة ‫#‏الرستن‬ بريف حمص الشمالي الأن.

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 12593512_180051039020629_8509541443277285138_o

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

‏مضايا‬
محاولة جديدة لميليشيا حزب الله التقدم باتجاه بلدة مضايا و تصدي الثوار له عند جبهة البديري و جبهة البلدية ومنعه من التقدم .

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

درعا - داعل | 27.1.2016 قصف مدفعي يستهدف المدينة الآن من قبل عصابات الإحتلال_الايراني

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

عاجل:
‫#‏حلب‬:
وردنا الآن :
الجيش الحر يسقط طائرة استطلاع في محيط منطقة ‫#‏باشكوي‬ بريف حلب الشمالي الان. ‫
تزامنا مع غارات جوية صاروخية عنيفة استهدفت كل من ‫#‏ماير‬ بريف الحلبي

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

عاجل:
‫#‏حمص‬:
قصف جوي بالبراميل المتفجرة من قبل الطيران المروحي النصيري على بلدة ‫#‏تيرمعلا‬ بريف حمص الشمالي الأن. ‫#‏اعلاميون_مستقلون‬

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

ريف حمص الشمالي :::
الطيران الحربي يستهدف بلدة ‫‏ديرفول‬ و بلدة ‫‏أم_شرشوح‬ بالصواريخ الفراغية و الانفجارات تسمع في كافة أنحاء حمص

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

اكتر من 70 غارة من الطيران الحربي الروسي وحوالي 20 غارة من الحربي والمروحي التابع للعصابة النصيرية يستهدف ‫‏ريف_حلب_الشرقي‬ اليوم

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

ريف ‫‏ديرالزور‬ الغربي :
مجزرة جديد يرتكبها طيران ‏الإحتلال_الروسي‬ في محيميدة اليوم ارتقى خلالها العشرات من الشهداء والجرحى بعد استهداف تجمع لمحلات المدنيين بالقرب من المخفر وقد عرف من الشهداء : شلاش الرحيل و محمد الرحيل ونضال الحساني

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 CZrXIsIUsAA4ISM

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

لقـاء "الأحبة" وتجديد ذكريات التحالف بين اسماعيل الصفوي والبرتغاليين لغزو مكة والمدينة.

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 CZqvfzWUYAE04aU

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 944048_10156652185210727_2556090989447100631_n
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى