home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
الماسونية بعد فشلهم في الدعوة إلى الديانة الابراهمية يدعون الى تغير الاسلامaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:42 pmpersonالموالي لله القحطاني
وعدٌ من الله بِرَدِ المُحَارِبِين الذين كفروا من أهل الكتاب عن المؤمنين access_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:35 pmpersonالموالي لله القحطاني
سِر ذِكر الله- 'سبحانه وتعالى '- اسم الناس ثلاث مراتٍ في سورة الناسaccess_timeالجمعة ديسمبر 15, 2023 10:25 pmpersonالموالي لله القحطاني
بيان أن نجاة الأمة الإسلامية اليوم وفوزها في الاخرة هو بالجهاد في سبيل اللهaccess_timeالجمعة أكتوبر 20, 2023 7:56 pmpersonالموالي لله القحطاني
نقاط مظاهرات الجمعة 1/9/2023access_timeالخميس أغسطس 31, 2023 2:27 pmpersonAdmin
عاجل نقاط المظاهرات ضد بشار أسد 25/8/2023access_timeالجمعة أغسطس 25, 2023 2:22 pmpersonAdmin
مجزرة قبيلة العقيدات على يد خوارج العصرaccess_timeالثلاثاء أغسطس 08, 2023 11:32 ampersonAdmin
درء التعارض بين صيام عاشوراء وترك صيامهaccess_timeالأحد يوليو 30, 2023 5:55 pmpersonالموالي لله القحطاني
بالصور المليشيات الإيرانية تثأر للحسين access_timeالأحد يوليو 30, 2023 9:34 ampersonAdmin
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 89 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 89 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016
(جمعـة اهل الكرام جاعوا  )
بامكان جميع الاعضاء تزويدنا باخر الاخبار والمستجدات
لتحديث الصفحة اضغط (f5)

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

مريم المناعي #الحزم@Goldmaryam
#أمير_الموسوي ضابط #الحرس-الثوري-الإيراني الذي قتل السنه في #الأحواز و #بلوشستان ينشر التشييع في #الجزائر

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 CZuKuZfWIAAGu5X

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

د ـ أحمد موفق زيدان ‏@Ahmadmuaffaq
#واشنطن: نعتقد بأن على المعارضة السورية انتهاز الفرصة لحضور #جنيف بلا شروط مسبقة والشام تقول للمفاوض عليك أن تكون أميناً على دماء الشهداء

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

بالصورة: الثوار يدمرون مستودع ذخائر للقوات الإيرانية في قرية العدنانية بريف #حلب الجنوبي ومقتل العشرات منهم
آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 CZvReTXWEAIwsd0

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

رئيس امريكا بنجامين فرانكلين يحذر شعبه من اليهود

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 12540539_942421462510874_5501947396612995948_n

ملف مهم عن الخطبة الممنوعة في أمريكا لرئيس عظيم عندهم و كان من كبار العلماء و المخترعين,,,,,من كبار العلماااااء مش العوالم,,,,,,,و المقال كبير وممكن تقسموه و تقروه علي مراحل بس مهم جداً تقروه و تشوفوا ليه اليهود كل سنة بيحاولوا يحذفوه من مكتبة الكونجرس
Reda Helal
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رئيس امريكا بنجامين فرانكلين يحذر شعبه من اليهود
( أيها السادة لا تظنوا أن أمريكا قد نجت من الأخطار بمجرد أن نالت استقلالها فهي ما زالت مهددة بخطر جسيم لا يقل خطورة عن الاستعمار ، وهذا الخطر سوف يأتينا من جراء تكاثر عدد اليهود في بلادنا وسيصيبنا ما أصاب البلاد الأوروبية التي تساهلت مع اليهود وتركتهم يتوطنون في أراضيها ، إذ أن اليهود بمجرد تمركزهم في تلك البلاد عمدوا إلى القضاء على تقاليد ومعتقدات أهلها ، وقتلوا معنويات شبابها بفضل سموم الإباحية واللا أخلاقية التي نفثوها فيهم ، ثم أفقدوهم الجرأة على العمل ، وجعلوهم ينزعون إلى التقاعس والكسل بما استنبطوه من الحيل لمنافستهم على كسب لقمة عيشهم ، وبالتالي سيطروا على اقتصاديات البلاد ، وهيمنوا على مقدراتها المالية ، فأذلوا أهلها ، وأخضعوهم لمشيئاتهم ، ومن ثم أصبحوا سادة عليهم ، مع أنهم يرفضون الاختلاط بالشعوب التي يعايشونها حتى بعد أن كتموا أنفاسها ، فهم يدخلون كل بلد بصفة دخلاء مساكين ، وما يلبثون أن يمسكوا بزمام مقدراتها ، ومن ثم يتعالون على أهلها ، وينعمون بخيراتها دون أن يجرؤ أحد على صدهم عنها.
ولقد رأينا في الماضي كيف أذلوا أهل أسبانيا والبرتغال وما يفعلونه اليوم في بولونيا وسواها من البلاد ، ومع كل هذا جعلوا التذمر شعارهم حيثما وجدوا ، والتشكيك ديدنهم ، فهم يزعمون أنهم مضطهدون طالما كانوا مشردين ويطالبون بالعودة إلى فلسطين ، مع أنهم لو أمروا بالعودة إليها لما عاد جميعهم ولظل الكثيرون منهم حيث هم.
أتعلمون أيها السادة لماذا ؟ لأنهم أبالسة الجحيم وخفافيش الليل ، ومصاصو دماء الشعوب فلا يمكنهم أن يعيشوا مع بعضهم البعض لأنهم لن يجدوا فيما بينهم من يمتصون دمه ، ولهذا فهم يفضلون البقاء مع الشعوب الشريفة التي تجهل أساليبهم الشيطانية ليثابروا على امتصاص دماء أبنائها ، ولينهبوا من خيراتها ، للأسباب التي أوضحتها لمجلسكم الموقر.. أتوسل إليكم جميعاً أيها السادة أن تسارعوا لاتخاذ هذا القرار وتطردوا هذه الطغمة الفاجرة من البلاد قبل فوات الأوان ضناً بمصلحة الأمة وأجيالها القادمة ، وإلا سترون بعد قرن واحد أنهم أخطر مما تفكرون ، وستجدونهم وقد سيطروا على الدولة والأمة ودمروا ما جنيناه بدمائنا ، وسلبوا حريتنا ، وقضوا على مجتمعنا ، وثقوا بأنهم لن يرحموا أجيالنا بل سيجعلونهم عبيداً في خدمتهم ، بينما هم يقبعون خلف مكاتبهم يتندرون بسرور بغبائنا ، ويسخرون من جهلنا وغرورنا.
هناك خطر عظيم يهدد الولايات المتحدة الأمريكية ، ايه السادة
" حيثما استقر اليهود ، نجدهم يوهنون من عزيمة الشعب ، ويزعزعون الخلق التجاري الشريف . إنهم كوّنوا حكومة داخل الحكومة . وحينما يجدون معارضة من أحد فإنهم يعملون على خنق الأمة ماليا كما حدث للبرتغال وأسبانيا ، ومنذ أكثر من 1700 سنة وهم يندبون مصيرهم ، لا لشيء إلا ادعاؤهم أنهم طُردوا من الوطن الأم " .
" لكن تأكدوا أيها السادة ، أنه إذا أعاد إليهم اليوم عالمنا المتمدن فلسطين ، فإنهم سيجدون الكثير من المبررات لعدم العودة إليها أو الاكتفاء بها . لماذا ؟ لأنهم مثل الطفيليات التي لا تعيش على نفسها ، إنهم لا يستطيعون العيش فيما بينهم ، إنهم لا بد أن يعيشوا بين المسيحيين وبين الآخرين الذين هم ليسوا من جنسهم " .
" إذا لم يُمنع اليهود من الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بموجب الدستور ، ففي أقل من مائة سنة سيتدفقون على هذه البلاد بأعداد ضخمة تجعلهم يحكموننا ويدمروننا ، ويغيرون شكل الحكومة التي ضحينا وبذلنا لإقامتها دمائنا وأموالنا وحريتنا الفردية "
" إذا لم يُمنع اليهود من الهجرة ، فإنه لن يمضي أكثر من مائتي عام ليصبح أبناؤنا عمالا في الحقول لتوفير الغذاء لليهود الذين يجلسون في البيوت المالية مرفهين يفركون أيديهم غبطة " .
"إنني أحذركم إذا لم تمنعوا اليهود من الهجرة إلى أمريكا .. إلى الأبد .. فسيلعنكم أبناؤكم وأحفادكم في قبوركم " .
" إن عقليتهم تختلف عنا ، حتى لو عاشوا بيننا عشرة أجيال ، فإن النمر لا يستطيع أن يغير جلده " .
" اليهود خطر على هذه البلاد .. وإذا سُمح لهم بالدخول إليها فسيخربون دستورنا ومنشآتنا ، يجب منعهم من الهجرة بموجب الدستور " .
أيها السادة ، أرجو أن لا يجنح مجلسكم الموقر إلى تأجيل هذا القرار وإلا حكم على أجيالنا القادمة بالذل والفناء.
أيها السادة ، لا تظنوا أن اليهود سيقبلون يوماً الانصهار ببوتقتكم أو الاندماج في مجتمعكم فهم من طينة غير طينتنا ، ويختلفون عنا في كل شيء.
وأخيراً أهيب بكم أن تقولوا كلمتكم الأخيرة ، وتقرروا طرد اليهود من البلاد ، وأن أبيتم فثقوا أن الأجيال المقبلة ستلاحقكم بلعناتها وهي تئن تحت أقدام اليهود.
وأنا أشهد لله أن الأجيال التي عرفناها الآن لئن تحت أقدام اليهود ، فهذه وصية من خبير باليهود وبأساليبهم الخبيثة التي لم تعرف وما عهدناها في أي شعب من الشعوب ، إنها خصوصيات يمتاز بها جنس اليهود ).
من هو فرانكلين::::
بنجامين فرانكلين (بالإنجليزية: Benjamin Franklin) (ولد في 17 يناير، 1706 وتوفي 17 أبريل، 1790) واحد من أهم وأبرز مؤسسي الولايات المتحدة الأمريكية . كان مؤلفا طابعا صاحب هجاء سياسي؛ عالم ومخترع ورجل الدولة ودبلوماسي. كان شخصية رئيسية في التنوير وتاريخ الفيزياء، حيث كان صاحب تجارب ونظريات واكتشافات متعلقة بالفيزياء. اخترع مانع الصواعق والنظارة ثنائية البؤرة وعداد المسافة وموقد فرانكلين كما أنه هو أول من ابتكر كلمة electricity التي تعني كهرباء بالعربية كما أنه أول من درس الكهرباء علميا من بعد طالس في حقبة الثورة الصناعية كما أنه هو من أثبت أن البرق عبارة عن كهرباء عندما قام بتجربة خطرة كادت أن تودي بحياته عرّض فيها طائرة هوائية للصواعق فانجذبت نحوها فلما اندلعت بها الصاعقة احترقت من فورها.وايضا ساهم العالم الشهير بينجامين فى ابتكار فكرة تقديم الساعة وهى المعروفة بالتوقيت الصيفى واتخذت الفكرة حيز الجدية بعد الحرب العالمية الاولى كانت من اوائل الدول فى تنفيذها المانيا وبريطانيا
ولد في بوسطن، ماساتشوستس وتعلم الطباعة من أخيه الأكبر وأصبح محرر وطابع وتاجر مع إحدى صحف فيلادلفيا. أصبح ثريا جدا وكاتب وناشر بور ريشتردز ألماناك وبنسيلفانيا جازيت. كان مهتما بمجالي العلم والتكنولوجيا، واكتسب شهرة دولية بسبب تجاربه الشهيرة. لعب دورا أساسيا في تحسن العلاقات الأمريكية الفرنسية في الفترة بين 1775 و1776. في آخر حياته، أصبح واحدا من أبرز دعاة إلغاء حكم الإعدام وبعد وفاته كرمته أمريكا بطبع صورته على ورقة العملة الوطنية من فئة المئة دولار.

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

أثلجوا صدووووركم #جيش_الإسلام #ريف_دمشق شاهد: صد محاولة اقتحام نصيرية في #كرم_الرصاص،وتدمير مدرعة وقتل عدة خنازير

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 CZvPR8iWEAAIdOW

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

فيصل القاسم ‏@kasim
The Syrian butcher Bashar Alassad is the only real red line for Obama.#Obama_protects_Assad

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 CZtn51gWYAAm3BC

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

بسام جعارة ‏@BassamJaara
هل من المعقول ان تناقش المعارضة مع مجرم حرب معتوه مثل بشار قضية مكافحة الارهاب بعد كل القتل والتدمير الذي الحقه ببلدنا وشعبنا ! قذارة

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

‏إدلب‬ .
إصابة ستة عناصر من حركة "‫#‏أحرار‬ الشام" إثر استهداف سيارتهم بعبوة ناسفة شمال مدينة "سراقب" في الريف الشرقي أثناء عودتهم من مدينة "حلب"

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

حمص الريف الشمالي- الحولة
طفل كتب له الحياة رغماً عن الطيران الروسي شظية أصابت بطن الأم و اخترقت الرحم تم إجراء تداخل جراحي عاجل .... الحمد لله الجنين بخير (حمل شهر 8) و هو الآن في الحاضنة و الأم أيضاً بخير ...

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 12642702_440353382840793_6515930644093262256_n

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

ريف حلب الشرقي:
ارتقاء 44 شهيدا وعشرات الجرحى بمجزرة مروعة ارتكبها طيران الغدر الروسي بغارات جوية تحتوي على صواريخ شديدة الأنفجار والتدمير على مساحة واسعة استهدف مدينة الباب

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

muhydinlazikani ‏@muhydinlazikani
موسكو مصرة على اهانة حليفها في دمشق علنا لادراكها انه بلا قرار ولا كرامة والا لما قام لافروف بالاعلان عن رئاسة المعلم لوفد النظام قبل دمشق

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

الجبهة الإسلامية
أحرار الشام
ريف اللاذقية: إحباط محاولة تقدم للمليشيات الطائفية من قرية دويركة نحو قرية آرا في جبل الأكراد بريف اللاذقية ومقتل وجرح 10 جنود على الأقل

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

تسوية ملفات الشبيحة النبيحة من جبلة- اللاذقية
----------
1. الفطيسة النصيري: وسيم يوسف أبو علي من قرية البودي
2. الفطيسة النصيري: عمار رئيف خضرة من قرية قبو سوكاس
3. الفطيسة النصيري: حسن أكرم الجندي من قرية العريقيب
4. الفطيسة النصيري: نادر عبد العزيز مشاعل من قرية بتريا
‫#‏الاعلامي_أحمد_الحوراني‬

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

بسام حداد : سوريا كانت اقذر مزرعة مخابراتية تحكمها عصابة علوية طائفية إجرامية جندت كل قذارات المجتمع السوري التي أنتجها الخوف و القهر و الفقر و الفساد و الطائفية و الإفساد و الجريمة المنظمة و تدمير القيم الإنسانية و الأخلاقية خلال أربعين عاما فرغت خلالها أغلب الناس من كل ما هو إنساني و حولتهم إلى كائنات غريزية حلمها الاكبر البقاء على قيد الحياة كيفما اتفق و النجاة من آلة الإرهاب ..
لذا لا تستغربوا ما يصدر عن الكثير من السوريين من لاانتماء و خيانه و انتهازية و تكسب على حساب الثورة و معاناة المهجرين و الشهداء و سرقة المعونات و العمالة و اللامبالاة و نهب ما يمكن نهبه و بيع مايمكن بيعه في مزرعة لم تكن يوما وطنا حقيقيا لهم .. فكان و مازال الانتماء الطائفي و الديني و العرقي و الإيديولوجي و المصلحي أولا و أخيرا. حيث غابت الوطنيه في غابة الشعارات الكاذبة ..
و يبقى الأمل و العبء الحقيقي على هؤلاء الذين لم يخسروا معركتهم الأخلاقية و الانسانية .. لتعود سوريا وطنا للإنسان .. للجميع

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

عقيد/عبدالحميد زكريا ‏@AZakaria68
قبول المعارضة المشاركة بجنيف قبل وقف القصف وفك الحصار يعني مشاركتهم للعصابة الأسدية في تقتيل الشعب السوري.
يرضى القتيل ولا يرضى القاتل

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 12552793_1652764894977877_8799084210247340303_n

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

دير_الزور اشتباكات عنيفة يشهدها محيط فندق فرات الشام ومحيط اللواء 137

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

عندما تبكي الرجال .فعلم ان هناك قهرا اعظم من الجبال
اللهم إنا نعوذ بك من قهر الرجال ...
‫#‏عندما_يبكي_الرجال‬...
‫#‏الشيخ_مسكين‬

https://www.facebook.com/HussamSawan...8519066769689/

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

‏دمشق‬
مقتل ثلاثة عناصر لقوات العصابة الأسدية أثناء محاولتهم التقدم من محور البديري باتجاه بلدة مضايا في ‫#‏ريف_دمشق‬.

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

الفرقة النصيرية تاريخ يقطر دماً و خيانة..إضافة لأسوء الصفات من دعارة و
لصوصية و السرقة هي من صلب معتقدهم النجس.
و جدهم سارق الدجاج صالح العلي الذي سوقته عصابة أسد في كتب التاريخ و الكتب
المدرسية على أنه من قادة الثورة الفرنسية ضد الأحتلال الفرنسي ... وهو كان
من أكبر عملاء الفرنسيين إلى جانب سليمان الأسد والد الملعون ذكره حافظ.
ها هم يعترفون بسرقة بعضهم ...

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 12565595_765306556909351_4936056737876261289_n

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 D985d8b8d8a7d987d8b1d8a7d8aa-d988d984d8a7d981d8aad8a7d8aa1

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 12631397_142746859438999_5630526659881921546_n

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

واشنطن :
يجب على المعارضة السورية المشاركة في جنيف دون شروط . ولن يفك الحصار و لن تتوقف البراميل و سيبقى الاسد رئيسا و يحق له الترشح في الانتخابات القادمة ...!!!

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

جيش_الإسلام
#فتح_حلب
قناص الإسلام يثخن بقوات الحرس الثوري ومليشيا الأسد في خان طومان وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى

آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016 - صفحة 3 Empty رد: آخر الاخبـار والمستجدات ليوم الخميس 28-1-2016

كل التصريحات التي يقوم بها مايسمى بممثلي الائتلاف
هو برنامج مكتوب بأوقات وأزمنة محدّدة كتبتها المخابرات الأمريكية والأوروبية والروسية وسيكون هناك تغطية اعلامية لخلط الأوراق
وتمرير قبول الائتلاف بالشروط وتخليه عن ثوابت الثورة وأن ذلك جاء بضغوط أمريكية وتغيرات يتنظرون حدوثها على الارض لصالح ايران الونصيرية وبالتالي لصالحهم فهؤلاء مجرّد أدوات
اخواني مؤتمر الرياض هو قتل ماتبقى من الشعب السوري ولكن بغطاء سياسي من بنو جلدتنا
صحوات سياسية تكون ألعوبة بيد المخابرات العالمية
اخواني الغرب يكسب الوقت لانشاء قواعد وصحوات لاسترجاع مناطق النفط لبيت الطاعة وقضم الأراضي المحررة رويداً رويداً ولو اضطروا لانشاء كانتونات على شكل دويلات ريثما تتبلور الخطة كاملة
والمناطق المحررة سيتم تهجير أهلها كي لاتتعرّض لأي مقاومة
الجيوش العربية ستأتي إلى بلادنا بغطاء هذا الائتلاف الحقير
ماساة اخواننا في لبنان والعراق تتكرر ..اتفاق طائف جديد يبدأ بمؤتمر الرياض وينتهي بمؤتمر دايتون (استسلام كامل)
الدول الكبرى هي من توعز بالدول التي تحت سيطرتها لصناعة مفاوضات مزوّرة تحت وقع استمرار القنابل والصواريخ وتهديم المدن وقتل المسلمين
الدول التي لاتقع تحت الهيمنة الامريكية هي التي تقف حجر عثرة في وجه المخطط ولكن المساعدات المالية والاقتصادية هي الحل كما يحدث مع تركية ومصر لزحزحة أو شراء موقفها فتركية مثلاً "
من بين الشروط الأوربية اغلاق الحدود بوجه المسلمين السوريين واستمرار التصريح بارهاب داعش والتغاضي عن الجرائم على الحدود مقابل 3 مليارات يورو وانكفاء الاموال الخليجية عن شراء الذمم والأقليات حيث استطاعت المخابرات التركية مصادرة اكثر من 4 مليارات دولار دفعتها مخابرات خليجية للأكراد والنصيريين الأتراك بمقابل القيام بأعمال عنف واضطرابات الهدف من ورائها تقسيم تركية ومايجري مع الاكراد هو بأموال خليجية
أما مصر فقد علم العسكر المعادلة فكسبوا الرز مقابل القضاء على الحكم الاسلامي القادم والقيام بدور تضليلي في ليبيا من تمثيليات تلصق بداعش وماعش واستمرار الحصار على غزة
نحن هنا نتكلّم عن مؤامرات تدفع دول لتنفيذه مليارات وربما تريليونات لو تطلّب الأمر فشراء الأكراد وايران وحزب الله والمليشيات العراقية مع كافة التناقضات الموجودة في المرجعيات يتطلب الكثير وخصوصاً أن الليرة السورية رغم خمس سنوات من الاستنزاف مازالت صامدة عند حدود معينة لايسمح تجاوزها
السنين القادمة ستثبت ان المال والمال القذر فقط هو من سيحدّد وجه المنطقة طبعاً بعد ارادة الله ونحن كشعب سوري يتلاعب بنا الشقيق قبل العديق نعوّل على شبابنا وشيبنا الذين يسطرون البطولات وصمود شعبنا ووعي مثقفيه والصادقين فيه لتخطّي المؤامرات كما تخطّى ماسبق عندما جاءنا الدابي وكوفي عنان
وكان أمر الله مفعولا

ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى